مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من “هيمالايا” و “لايت أورغانيكس”

خاص لمجلة DXB24…

تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال.

فمع منتجات العناية بالبشرة من “هيمالايا” ومستحضرات التجميل من “لايت أورغانيكس” أصبح بالإمكان محو كل مشاكل البشرة بفضل المكونات الغنية بمزيج من المواد الطبيعية المختلفة.

تساعد منتجات العناية بالوجه من “هيمالايا” كالغسول والماسكات والمقشرات على تنظيف الجلد بعمق وإزالة جميع الأوساخ المتراكمة داخل المسامات والتخلص من الجلد الميت الذي بسببه تبدو البشرة أكثر تعباً وشحوباً. كما تعمل المكونات المغذية في مستحضرات التجميل العضوية من “لايت أورغانيكس” على معالجة البشرة وتجديد خلايا الجلد ليكون أكثر شباباً ونعومة وتألقاً دون أن ننسى دورها الأساسي في منح الإمراة الجمال الذي تبحث عنه عبر منتجات متنوعة من المكياج كأحمر الشفاه، الماسكارا وكريم الأساس.

تحرص كل من “هيمالايا” و “لايت أورغانيكس” على استخدام مكونات طبيعية مستخلصة من الأعشاب والفواكه ذات الجودة المثالية. اجعلوا من هذه المنتجات هدية مميزة تشرق على بشرة أمهاتكم في عيدهن لتزيدهن تألقاً وجمالاً وتعيد إليهن شبابهن ورونقهن من جديد.

عن “لايت أورغانيكس”:

تم إطلاق لايت رسميًا في مارس 2019، من قِبل نيريسا لو، وهي علامة تجارية تقدّم مكياج عضوي مميز وحائز على جوائز، فهي ليست آمنة ومفيدة لبشرتك وجسمك فحسب، بل يمكنها أيضاً شفاء وتحسين بشرتك مع الاستخدام المنتظم.

تهدف لايت لتوفير تجربة فاخرة مع كل استخدام، حيث تتيح لك المجموعة الواسعة من المكياج طويل الأمد ذي الألوان القوية والثابتة بالتعبير عن نفسك في كل حالاتك!

تضمن لايت أيضاً استثمارك في صحتك على المدى الطويل من خلال استخدام منتجات عالية الجودة مصنوعة بنسبة عالية من المكونات العضوية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية، ولا تحتوي على أي جسيمات نانوية أو مواد كيميائية ضارة، كما أنها نباتية ولا يتم اختبارها على أي نوع من الكائنات.

من خلال الدعوة إلى استخدام المكياج العضوي والطبيعي، تقوم لايت بتقوية علاقتنا مع الأرض… 

اليوم يمكنك أن تتمتعي بالصحة والجمال والعناية بكوكبنا الرائع في نفس الوقت!

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: