مهرجان غيرل غيمر للألعاب الافتراضية والترفيهية ينطلق في دبي

خاص لمجلة DXB24…

المهرجان ينطلق يوم غد 19 فبراير ويستمر على مدار 4 أيام من الرياضات الإلكترونية والأنشطة الترفيهية حتى السبت 22 فبراير في ’ميدان جراند ستاند‘

نجم الراب العالمي غوتشي ماني سيتصدر قائمة الفنانين الذين سيحييون المهرجان إلى جانب داني نيفيل وباقة من الضيوف اللامعين في الرياضات الإلكترونية والألعاب والكوسبلاي والترفيه

 لا تدعو الفرصة تفوتكم! سارعوا الآن للحصول على تذاكركم عبر الموقع الإلكتروني GIRLGAMER.gg!

دبي (فبراير 2020): كشفت شركة الألعاب الافتراضية ’جالاكسي ريسر‘اليوم عن القائمة الرسمية للضيوف المشاركين في مهرجان ’غيرل غيمر‘ للألعاب الافتراضية، والذي من المقرر إقامته في ’ميدان جراند ستاند‘ بدبي من 19 إلى 22 فبراير، حيث ستوفر الفعالية الأبرز للرياضات الإلكترونية والترفيه في دبي وجهة مثالية للألعاب والتسلية والحفلات الموسيقية والأنشطة الممتعة لجميع أفراد العائلة. وباعتباره فعالية رائدة عالمياً لتشجيع روح المنافسة بين السيدات في الألعاب الافتراضية، سيستضيف المهرجان كذلك النهائيات العالمية لمهرجان ’غيرل غيمر‘ بمشاركة أفضل المواهب في ألعاب ’كاونتر سترايك: جلوبال أوفنسف‘ و’إل.أو.إل‘.

 وسيضم المهرجان أجندة حافلة على مدار 4 أيام:

  •  مؤتمر القطاع: يرحب مؤتمر’غيرل غيمر‘ للقطاع بالمشاركين بين 19 و20 فبراير، ويستضيف نخبة من أبرز المتحدثين في عالم الرياضات الإلكترونية والألعاب والوسائط والترفيه.
    لمزيد من المعلومات حول أجندة المؤتمر والمتحدثين الضيوف، وكيفية الحصول على تصريح لحضور المؤتمر، يرجى الضغط هنا!
  •  نهائيات ’غيرل غيمر‘ العالمية: تُقام على مدار ثلاثة أيام حافلة بالحماس من 20 إلى 22 فبراير بمشاركة أفضل لاعبات ’كاونتر سترايك: جلوبال أوفنسف‘ و’إل.أو.إل‘.  
  • مسابقة الرياضات الإلكترونية للمدارس: تُقام المسابقة الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة في 21 فبراير (مرحلة التصفيات) و22 فبراير (الإقصاء والنهائيات).  وترحب بمشاركة الفتيان والفتيات من جميع الأعمار ومن مختلف المدارس في دبي. وسيتم تقسيم المشاركين إلى فئتين (الصغار والكبار)، مع منح دراسية بقيمة 255 ألف درهم للفائزين بالمركز الأول والثاني في كل مسابقة.
  • لقاءات وجلسات نقاش وكلمات للضيوف: سترحب ‘غيرل غيمر‘ بنخبة من الضيوف المميزين، بما في ذلك الرسام  ناروسي تشيساتو ورسام القصص الهزلية ديس تايلور والرسام شيمادوريرو ومؤدية الصوت  كاري والغرن، حيث سيحظى الجمهور بفرصة التعرف عليهم عن كثب والتقاط الصور معهم يومي 21 و 22 فبراير.  
  • ندوات حول التعليم والمسيرة المهنية: ينظم ‘غيرل غيمر‘ مجموعة من الندوات المجانية حول التعليم والحياة المهنية مجاناً لمن يتطلعون إلى خوض غمار الرياضات الإلكترونية وتصميم ألعاب الفيديو بشكل احترافي.  وترحب الندوات بحضور الأهالي للتعرف على إيجابيات وسلبيات الألعاب الإلكترونية. للبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات، يرجى زيارة الموقع GIRLGAMER.gg خلال الأيام المقبلة.  
  • مسابقة الأزياء: من المقرر أن تقام مسابقة ’غيرل غيمر كوسبلاي دبي‘ لأزياء الألعاب الإلكترونية يومي 21 و 22 فبراير مع مجموعة من الجوائز بقيمة 5 آلاف دولار، وسيتم تقييم المشاركين من قبل لجنة من نجوم الكوسبلاي، وهم النجمة العالمية ألوديا غوشنغفياو والنجم المحلي سعود الهزاني الملقب بـ (Vega Cosplay) والنجمة الإقليمية المحترفة سومي كوسبلاي.
  •  ورش عمل هادفة: سيحظى زوار المهرجان بفرصة المشاركة في مجموعة من ورش العمل التعليمية والترفيهية في مجالات مختلفة من التصوير الفوتوغرافي والألعاب الكوميدية والقصص المصورة والفنون والتغذية، وذلك بإشراف شركات مرموقة مثل ’نيكون‘ وشخصيات فنية مثل الرسام شيمادوريرو وسومي كوسبلاي.

 عروض حيّة وأنشطة ترفيهية

سينظم مهرجان ’غيرل غيمر‘ للألعاب الافتراضية برنامجاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية والعروض الحية والأنشطة الممتعة:

  • غوتشي ماني: سيتصدر نجم الراب العالمي غوتشي ماني المسرح الرئيسي مع عرض حي في ختام نهائيات مهرجان ‘غيرل غيمز‘ العالمي للألعاب الافتراضية في 22 فبراير.
  •  إل.أو.إل. سوربرايز!‘ فن زون: ستتعاون شركة ’إم جي إيه‘ للترفيه، أكبر شركة ألعاب خاصة في العالم، للمرة الأولى مع دبي لتنظيم منطقة إل.أو.إل. سوربرايز!‘فن زون‘ والتي ستستضيف عروضاً للأزياء وأنشطة لتسريح الشعر وتطبيق المكياج وألعاب ممتعة وغير ذلك الكثير.  بالإضافة إلى مسابقات عروض الأزياء وكوسبلاي لعبة ’بي.بي‘ مع جوائز مذهلة للفائزين. 
  •  ’ليتل تايكس بلاي ديت‘: تدعو شركة ’إم جي إيه‘ للترفيه العائلات لزيارة مساحة ’ليتل تايكس بلاي ديت‘ والاستمتاع بألعاب ’ويغلنع ويلز أون ذا باس‘ و’ليتل بيبي بم نرسري رايمز فرندز‘،  بالإضافة إلى فرصة اقتناء أحدث منتجات ’ليتل تايكس‘ بالتعاون مع قناة اليوتيوب لأغاني الأطفال ’ليتل بيبي بم‘.
  •  نا! نا! نا! سوربرايز!‘ من المقرر أن تكشف شركة ’إم جي إيه‘ للترفيه عن خطها الجديد من الدمى’نا!نا!نا!  سوربرايز‘ خلال مهرجان ’غيرل غيمر‘ للألعاب الافتراضية، كما يمكن للأمهات التنافس للفوز بفرصة اقتناء هذه الدمى لصغيراتهنّ قبل أشهر من توفرها في دبي.
  •  داني نيفل: سيشهد المهرجان مشاركة منسق الأسطوانات والمنتج الشهير داني نيفيل الحائز على جوائز عدة وصاحب المسيرة الحافلة في أبرز عواصم الترفيه حول العالم، إلى جانب باقة من ألمع الأسماء في ميدان الموسيقى، حيث سيؤدون عروضاً حيّة على المسرح يوم 22 فبراير.
  •  نجوم عالم الراديو والألعاب:  يوم حافل بالترفيه بانتظار الزوار يوم السبت 22 فبراير برفقة مجموعة من أشهر منسقي الأسطوانات عبر الراديو، بما في ذلك كريس فيد وبريتي مالك وبيج روسي وبرنت بلاك الذين سيشاركون في باقة من الأنشطة الممتعة ومباريات الألعاب في مواجهة لاعبين محترفين يتمتعون بشعبية كبيرة ومقدم البرامج ومؤدي الصوت أحمد النشيط الملقب بـ (DVLZGame).
  • أنشطة حماسية ومسابقات مفتوحة: مجموعة واسعة من الأنشطة بانتظار الزوار من مختلف أفراد العائلة، بما في ذلك ’جاست دانس‘  و’ذا كومبتشن‘ بالإضافة إلى ’إكس شوت‘ من تنظيم ’زورو‘. ويمكن للزوار المشاركة في مسابقات مفتوحة وحصد الألقاب في باقة من أشهر الألعاب مثل ’دبليو آر سي 8‘ و’تيكين 7‘ و’سوبر سماش بروز‘ و’مورتال كومبات 11‘ و’غران توريزمو‘ وفيفا 20‘ و’برو هالا‘.

 سارعوا لاقتناء التذاكر

تتوافر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني GIRLGAMER website  ويمكنكم الاطلاع أدناه على فئات التذاكر المتوفرة:

تذكرة الدخول لليوم الأول (21 فبراير): 95 درهم إماراتي، دخول عام

تذكرة الدخول لليوم الثاني (22 فبراير): 145 درهم إماراتي، دخول عام

تذكرة الدخول الذهبية لليوم الثاني (22 فبراير): 495 درهم إماراتي، وتشمل الدخول إلى حفل الدائرة الذهبية يوم 22 فبراير

تذكرة المؤتمرات (19 إلى 22 فبراير): 795 درهم إماراتي، وتشمل الوصول إلى المؤتمرات يومي 19 و22 فبراير، والدخول المخصص لكبار الشخصيات يوم 20 فبراير، والدخول إلى المهرجان يومي 21 و22 فبراير، ودخول حفل الدائرة الذهبية يوم 22 فبراير

تذكرة الدخول إلى المهرجان (21 – 22 فبراير): 195 درهم إماراتي، دخول عام

تذكرة الدخول الذهبية إلى المهرجان (21 إلى 22 فبراير): 575 درهم إماراتي، وتشمل الدخول إلى حفل الدائرة الذهبية يوم 22 فبراير.

يمكنكم متابعة أحدث المستجدات طوال الأسبوع عبر GIRLGAMER.gg والاستعداد لأكبر مهرجان للألعاب الافتراضية والترفيهية في دبي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: