“آرلا فودز” تطرح منتجات “بيبي آند مي” العضوية في السوق الإماراتي

خاص لمجلة DXB24…

في ظل الطلب المتزايد في منطقة الشرق الأوسط على المنتجات الغذائية العضوية

توقعات بوصول سوق أغذية الرضع إلى 103.75 مليار دولار بحلول العام 2026، بنمو سنوي قدره 10.85% منذ العام 2018

20 فبراير 2020

أطلقت “آرلا فودز” إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج الألبان ومنتجاتها العضوية على مستوى العالم، مجموعتها الجديدة من الأغذية العضوية “بيبي آند مي” (Baby&Me Organic) في السوق الإماراتي، وذلك خلال حفل أقيم في فندق العنوان دبي مول يوم الأربعاء (19 فبراير 2020) وتمتلك “آرلا فودز” خبرة في مجال أغذية الأطفال الرضّع تعود إلى ثلاثة عقود مضت، حيث تقوم بإنتاج وتطوير تركيبات الحليب المدعّم للرضّع لمختلف العلامات التجارية العالمية الرائدة، ولها تاريخ عريق في مجال إنتاج الألبان يعود إلى أكثر من 130 عاماً. 

ووفقًا لتقرير صدر مؤخراً عن شركة الأبحاث (Fortune Business Insights)، فقد بلغ حجم سوق أغذية الرضع 42.12 مليار دولار في العام 2018، ومن المتوقع أن يصل إلى 103.75 مليار دولار بحلول العام 2026، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.85% خلال هذه الفترة.  

وتضمنت قائمة المنتجات التي أطلقتها الشركة: مجموعة Mom Formula، المخصصة للأمهات الحوامل؛ تركيبات حليب الأطفال الرُضَّع؛ والعصائد متعددة الحبوب للأطفال من 4 أشهر وما فوق؛ وعصائد الفاكهة والخضروات للأطفال من 6 أشهر وما فوق.   

وقال راسموس مالمباك كيلدسن، النائب الأول لرئيس شركة “آرلا فودز” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “شهدت منطقة الشرق الأوسط ارتفاعاً متزايداً في الطلب على المنتجات الغذائية العضوية، وأبدى تجار التجزئة بدورهم اهتماماً كبيراً بمنتجات الأغذية العضوية المخصصة للأطفال. وبصفتنا إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال توفير منتجات الألبان العضوية، يسعدنا توفير مجموعتنا الجديدة من منتجات “بيبي آند مي” العضوية للأمهات والأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة.  

وأضاف كيلدسن: “يحتاج تصنيف الحليب على أنه منتج عضوي إلى عدة معايير، حيث يجب الالتزام بالمعايير المنصوص عليها في قانون الاتحاد الأوروبي بشأن رعاية الحيوانات، والحياة البرية والاستدامة وجودة الإنتاج، بما يشمل الامتناع عن استخدام المضادات الحيوية الوقائية والهرمونات الصناعية المستخدمة لزيادة إنتاج الحليب، وضمان تغذية الأبقار بأغذية عضوية 100%، ومنع استخدام المبيدات الحشرية أو الأسمدة الصناعية في جميع المحاصيل العلفية، والتأكد من رعي الأبقار لست ساعات يومياً على الأقل في الفترة من أبريل وحتى نوفمبر من كل عام. ولأننا ندرك تماماً أن السلامة والثقة والجودة العالية هي مسائل بغاية الأهمية بالنسبة للمستهلكين، فإننا حريصون على ضمان جودة منتجاتنا والوقوف على أسباب أية مشاكل محتملة والعمل وفقاً لذلك، ومنع وتصحيح الخطأ إن وجد، وضمان الشفافية على امتداد سلسلة القيمة لدينا.” 

من جهته قال حسان نجا، رئيس قسم أغذية الأطفال في “آرلا فودز” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن نسعى اليوم إلى تقديم خبرتنا الواسعة في مجال تغذية الرضع إلى منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وذلك عبر تقديم منتجنا العضوي الجديد “بيبي آند مي” المخصص للأطفال والنساء الحوامل لضمان أمومة صحيّة وسعيدة، ونهدف إلى تقديم المنتجات العضوية للأمهات والأطفال الرضع ومنتجات أغذية الفطام، وتوفير أساس غذائي طبيعي وعضوي 100% للأجيال المقبلة.” 

من جهته، قال رون بيلنيك، الرئيس التنفيذي لشركة “الإمارات للمأكولات الخفيفة”: “نفخر بشراكتنا مع “آرلا فودز” في مسعاها لطرح أغذية الأطفال العضوية في سوق دولة الإمارات. وتأتي هذه الخطوة الإيجابية في ظل تزايد الإقبال على استهلاك الأغذية العضوية في دولة الإمارات. وستلبي شركة “آرلا فودز” احتياجات السوق الإماراتي بفضل خبرتها الواسعة في مجال توفير المنتجات عالية الجودة التي تتوافق مع المعايير الدولية. ونحن سعداء بنجاح إطلاق منتجات “بيبي آند مي” العضوية في دولة الإمارات، وواثقون من أن هذه العلامة التجارية ستحظى بإقبال كبير في السوق المحلية.” 

ويذكر أن شركة “آرلا فودز” أطلقت بنجاح منتجات “بيبي آند مي” العضوية في كل من المملكة العربية السعودية والكويت، في إطار جهودها الحثيثة لتعزيز حضور علامتها التجارية في مختلف أسواق المنطقة.

نبذة عن “آرلا فودز”:

“آرلا فودز” هي واحدة من كبرى شركات إنتاج الألبان في العالم. إذ تمتلك أكثر من 12,500 مزارع من الدول الاسكندنافية وأوروبا الغربية. وتنتج الشركة مجموعة واسعة من منتجات الألبان وفق أعلى معايير الجودة العالمية، المعروفة عالمياً مثل “آرلا” (Arla) و”بوك” (Puck) و”لورباك” (Lurpak) و”كاستيلو” (Castello).

نبذة عن شركة الإمارات للمأكولات الخفيفة

تطورت شركة الإمارات للمأكولات الخفيفة والتي تأسست في العام 1996، بسرعة لتصبح واحدة من أبرز الشركات في مجال تسويق وتوزيع المنتجات الغذائية عالية الجودة في أسواق دولة الإمارات. وعملت الشركة على تنويع مجموعة منتجاتها على مر السنين، وهي تمثل اليوم أبرز العلامات التجارية العالمية في دولة الإمارات مثل “باريلا” (Barilla) و”إندومي” (Indomie) و”بون مامان” (Bonne Maman) و”آلبرو” (Alpro) والعديد من العلامات التجارية الأخرى. 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: