اليوغا طريقة لصحة أفضل مع مفهوم ” لحظات ” من سوفيتل دبي النخلة

خاص لمجلة DXB24…

يوم السبت 25 فبراير: يقدم لك سوفيتل دبي النخلة مفهوم ” لحظات مع سوفيتل دبي النخلة”، بالتعاون مع Yoga La Vie  Dubai يوم السبت 29 فبراير.

ستعرض هذه الجلسة مفهوم “وروير فينياسا فلو” للمدرب العالمي آلاوا غهام ، سفير لولوليمون في دبي ، طور المدرب آلاوا مفهوم اليوغا ليدمج بين النهج القديم و النهج الحديث لرياضة اليوغا الشهيرة و الذي يوفر التوازن المثالي بين مفهوم هاثا اساناس التقليدي والتمارين الرياضية الحديثة.

اليوغا هي ممارسة قديمة تساهم في تحقيق التناغم بين العقل والجسم، وتدمج تمارين التنفس والتأمل، صممت للمساعدة على الاسترخاء وتقليل التوتر. مع تزايد الطلب على ممارسة التمارين الرياضية باستخدام وزن الجسم الطبيعي، يركز مفهوم فينياسا على التواصل والربط بين الجسم والنفس وذلك من أجل الوصول إلى حالة من الهدوء لدى العقل حيث يستخدم هذا النوع من اليوغا التسلسل أو التتابع الذكي والموازنة الحادة وذلك من أجل الوصول إلى حالة من القوة والمرونة لدى الجسد ومن ثم التحرك نحو سلسلة الوقوف الديناميكي والذي سوف يصل بنا إلى ذروة الدورة التدريبي

. مثاليًا لجميع المستويات والممارسين، يساعد تدفق آلاوا على زيادة قوة الجسم وجعله أكثر توازنا مع تحسين وظائفه الميكانيكية الحيوية.

يدرب آلاوا حاليًا الرياضيين المحترفين، لاعبي كرة القدم والبولو، وراكبي الخيول، والعدائين، ومقاتلي الجيو جيتسو. يقوم بالتدريب في استوديوهات دبي الأكثر شهرة، بما في ذلك يوجا لا في، الاستوديو الرئيسي في نخلة جميرا والموجود في جاليريا مول حيث يقدم تدريبات البيلاتيس، تمارين ما قبل الولادة واليوغا للرجال والنساء.  يهدف المركز لوضع معيار جديد للياقة البدنية عالي الجودة في الإمارات. تم إنشاء الاستوديو لتوفير تدريبات بيلاتيس ويوغا أكثر فاعلية ومدروسة في بيئة أنيقة ودافئة.

سيجري سحب رائع خلال جلسة اليوغا تتضمن العديد من الجوائز من سوفيتل دبي النخلة ويوجا لا في. تستمر جلسة اليوغا من الساعة 9:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا، مع إمكانية الاستمتاع بالدخول المجاني للشاطئ والمسابح كما يمكنك اصطحاب طفلك والتمتع بالتدريب اليوغا في الوقت الذي يمكن لطفلك التمتع بنادي أمورا للأطفال مجانا من الساعة 9-10.30 صباحا بعد ذلك يمكن لطفلك البقاء في النادي الرائع مقابل 25 درهمًا للطفل في الساعة.

تبدأ الأسعار من 120 درهم لزوار الفندق أو حاملي بطاقة بريفيلي، للزاور من خارج الفندق الذين يرغبون بالتمتع بدرس اليوغا الرائع ثم قضاء الوقت على الشاطئ أو المسبح تبدأ الأسعار من 300 درهم.

نبذة عن سوفيتل دبي النخلة

سوفيتل دبي النخلة، هو منتجع شاطئي فاخر فئة 5 نجوم يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث تستقبلك الجزيرة البولينيزية بحفاوة الضيافة العربية المتميزة مع لمسات الأناقة الفرنسية.

يمكنك اختبار تجربة فرنسية ممتعة عند كل زيارة لهذا الملاذ الاستوائي الجميل، حيث ستشعر بشعور رائع في بيئة ساحرة مستوحاة من ثقافة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، مما يضمن لك الاسترخاء والانتعاش.

يضم الفندق 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و182 من الشقق الفندقية المخدمة و360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة ومناظر جميلة مطلة على البحر. لاختبار تجربة فرنسية حقيقة رائعة يعتبر “الطهي الفرنسي”، أحد العناصر الرئيسية في فندق سوفيتل دبي النخلة، حيث يضم 12 مطعمًا وبارًا وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية حقيقية مع لمسات المطبخ الفرنسي. تمكنك اختيارات المطاعم الداخلية والخارجية إلى جانب المناظر الخلابة التمتع بوجبات الطعام الممتازة في جميع أنحاء المنتجع.

يضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات وقاعة رقص أنيقة ومنتجع صحي مساحته 2500 متر مربع مع 28 غرفة للعلاج الطبيعي وسوفيتل فيتنس الذي يضم مرافق للياقة البدنية تعمل على مدار الساعة ونادي ممتع ومسلي للأطفال مجهزا بالكامل.

تجمع فنادق ومنتجعات Sofitel – AccorHotels بين اللمسات المحلية الفاخرة الأصيلة والفن الفرنسي لخلق لحظات رائعة للزائرين الباحثين عن تجربة أنيقة وفريدة من نوعها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: