تشكيلة “ستيف مادن” للأحذية الرجالية

خاص لمجلة DXB 24….

من باب سعيها لتلبية جميع أذواق ومتطلبات الرجل العصري، تقدم “ستيف مادن” تشكيلتها الخاصة بالأحذية الرجالية الجذابة والتي ستجعل من خزانتك محوراً هاماً لموضة هذا العام. من الصباح وحتى المساء ستكون تصاميم هذه المجموعة رفيقتك الدائمة لأي مناسبة. تمنحك الأحذية الرسمية المزودة بالأربطة لمسة فاخرة تكمل إطلالة الاجتماعات، كما تضيف أحذية الموكاسين بألوانها المتنوعة عنصر الجمال والرقي على إطلالة العمل والمكتب. دون أن ننسى الأحذية الكاجوال المفضلة لدى الرجل الحيوي والمحب للحياة والتي تتنوع بألوانها وخاماتها الفريدة لتتناسب مع جميع مغامراتك وأزيائك الشبابية. عبر عن أسلوبك الراقي والعصري مع تشكيلة “ستيف مادن” الرجالية.

حول “ستيف مادن”

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال. 

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية. 

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: