فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات تعود في عام 2020

خاص لمجلة DXB24…

وجهة المأكولات المؤقتة والمفضلة في دبي، كانتين الشاطئ 2020 برعاية اتصالات، تعود في الفترة من 26 فبراير حتى 14 مارس في شاطئ الجميرا (خلف ’صن سيت مول‘)

الفعالية الممتدة لـ 18 يوماً ستستضيف أكثر من 50 بائع وطيف واسع من المأكولات ومفاهيم تناول الطعام الجديدة في جميع المناطق المخصصة

دبي، فبراير 2020: كشف “مهرجان دبي للمأكولات 2020” في نسخته السابعة بالشراكة مع شركة ’براج‘ عن استعداداته لاستقبال فعالية المأكولات الشاطئية الرائدة في دبي ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”، والتي ستُقام على طول شاطئ جميرا خلف مركز ’صن سيت مول‘ بين يوم الأربعاء 26 فبراير والسبت 14 مارس.

وتفتح نسخة هذا العام من الفعالية أبوابها للحضور مجاناً لتقدم لسكان دبي وزوارها تشكيلة واسعة من مفاهيم الطعام الرائجة، مع أكثر من 15 مبادرة محلية جديدة وعلامات تجارية شهيرة، إلى جانب حافلات الطعام وباقة من المطاعم العالمية، طوال 18 يوماً.

ساحة الطعام الواحة:

تستضيف “ساحة الطعام الواحة” مجموعة واسعة من البائعين وأصناف المأكولات، ما سيتيح للزوار استكشاف مزيج من مفاهيم المأكولات الشهيرة في دبي ودولة الإمارات، وباقة من الخيارات والعروض المخصصة التي تُقدمها نخبة من العلامات التجارية وأصحاب الامتياز التجاري.

’ديشتركيت‘

’كرايزي فرايد تشيكن

 باي هوكد‘

’شيك شاك‘

’زيفكي‘

’فرينجز‘

’ذا روست روتيسيري‘

’زابيكانكا‘

’تشاو بيلا‘

’تي. تي‘

’كوكو آسيا‘

’كالي بوك‘

’ساوسج فابريك‘

’دالاس برجر‘

’موتورينو‘

’هاي جوينت‘

’سينيور جونزاليس‘

’إس إم كيه – سموكد ميت كيتشن‘

’سبيل ذا بين‘

’دكتورجوس‘

’هاي جوين × كيتش آند كو‘

’شانيل 9 باي أوريجامي‘

’ساحة الطعام جي إيه سي‘:

تقع مباشرة إلى يمين المدخل الرئيسي لفعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”، وسيستعرض مفاهيم جديدة ومميزة للأطعمة والمأكولات من دبي والإمارات. ويحتضن الجناح أكشاك مأكولات ذات تصاميم فريدة، كما سيمثل وجهة مميزة لعشاق المأكولات بفضل موقعه المركزي الذي يتيح الوصول لبقية المناطق في الفعالية.

’سي تشيز‘

’لا باترونا‘

’تشوما تشوما‘

’ذا بوتشر دبي‘

’تود إنجليش‘

’ع بالي برجر‘

’مايلوس برجرز‘

’خون تشاي‘

’بينك بيري‘

’شوكو فوندو‘

’نام نم‘

كافيه ’أنويند‘ للألعاب الكرتونية

’مشواة الشاطئ‘:

يمثل إضافة جديدة لفعالية ’كانتين الشاطئ‘، حيث يضم منطقة مخصصة تتيح للبائعين تقديم عروضهم من المأكولات والأطعمة المشوية على شاطئ البحر، ما يجعله وجهة مفضلة تأسر حواس الزوار من خلال الروائح الشهية للحوم المدخنة والمشوية.

’هولا ديلايتس‘

’حدوتة مصرية‘

’باربكيو بوكس‘

’بستان لاكنور‘: 

يشكّل هذا الجناح أبرز فعاليات ’كانتين الشاطئ 2019‘، ويعود هذا العام بمساحة أكبر وعروض أكثر تنوعاً للزوار. ويمثل الجناح مساحة مميزة تتيح للزوار استكشاف تشكيلة متنوعة من الوجبات السريعة، فضلاً عن مفاهيم تناول الطعام المميزة مثل القهوة والحلويات. كما سيضم الجناح مسرحاً مجتمعياً، لتسليط الضوء على المواهب المميزة، مثل المغنيين والموسيقيين المتجولين وقرّاء الشعر، بالإضافة إلى ورش عمل يومية تناسب جميع الأعمار على مدى 18 يوماً، إضافة إلى ركن موكتيل ’لاكنور‘ المُضاف حديثاً.

’وافلي بوبس‘

’آساي آند كو‘

’دي بي إس كافيه‘

’كشري سكوير‘

’بيجل يارد‘

’كيفينترز‘

’هاوس أوف بوبس‘

المتنزه:

يتيح للزوار الانطلاق بنزهة قصيرة للاستمتاع بأجواء الترفيه واستكشاف المناطق المختلفة في فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”؛ إذ يتوفر للزوار العديد من خيارات الطعام أثناء تنقلهم، من أسواق الطعام إلى حافلات الطعام المتنوعة.

’دوه‘

’لوبيتاس شوريريا‘

’كاليفورنيا والناتس‘

’فيت هيت‘

’شان‘

’تشوروس كافيه‘

’فريكن هيلثي‘

’بريزليه‘

’ماراس توركا‘

’شوكوباز‘

’كافي بلانيت‘

’ذا كوفي لاب‘

أجواء ترفيهية مميزة بانتظاركم بجانب الشاطئ

تجمع فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات” عروض تناول الطعام بأنشطة التسلية والترفيه عبر 10 مناطق، إذ تتيح الفعالية مناطق مخصصة لتناول الطعام وأخرى تقدم تجارب فريدة ستنال إعجاب جميع الزوار. لا تفوتوا فرصة قضاء أجمل الأوقات!

  • سيستضيف مسرح اتصالات الرئيسي مجموعة متنوعة من عروض الموسيقى الحية والرقص والمسابقات وأمسيات عروض الأفلام خلال فعالية ’كانتين الشاطئ‘. ما سيتيح للزوار من العائلات وأصدقائهم الاستمتاع بباقة من تجارب الترفيه والتسلية المجانية على امتداد شاطئ البحر.
  • ’كيتشن كولاب‘: وهو مساحة مخصصة لاستضافة ورش العمل والعروض والمسابقات المرتبطة بعالم الطهو؛ وسيقدم ضمن جناحه في “ساحة الطعام الواحة” برنامجاً تفاعلياً فريداً يُسلط الضوء على مجموعة من الطهاة والمطاعم والبائعين خلال فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”.
  •  حديقة الألعاب WD أسود: يمثل أحد الإضافات الجديدة لفعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”، حيث يسلط الضوء على مجموعة من أهم الألعاب الإلكترونية المبتكرة والممتعة. وسيشكل هذا الجناح وجهة أساسية تتيح لأبناء جيل الألفية والجمهور مساحة للاستمتاع بأحدث الألعاب الإلكترونية المفضلة قرب شاطئ البحر، والفوز بجوائز مميزة.
  •  ملعب الأطفال ’لاكنور‘: يضم أنشطة ترفيه مجانية ومدفوعة تضمن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المسلية، وسط بيئة ممتعة وآمنة، ما يضمن للأهالي التفرغ خلال النهار لاختبار جميع التجارب التي تقدمها فعالية ’كانتين الشاطئ‘، كالألعاب المطاطية أو القفز في مجمع الترامبولين وسط أجواء حافلة بالمرح.
  • ألعاب كبيرة WD أسود: يمثل إضافة جديدة أيضاً إلى فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”، وهو عبارة عن مساحة ألعاب تتيح للأطفال على اختلاف أعمارهم خوض تجارب ممتعة ومسلية على شاطئ البحر. وسيضم الجناح مجموعة متنوعة من الألعاب وغرفة تحطيم ولعبة الرافعة البشرية والبجعات الإلكترونية، مما يمنح الزوار والعائلات والأصدقاء تجربة ترفيهية مميزة بمعنى الكلمة.
  • نشاطات إضافية: إضافة إلى كل الترفيه المشوق، توجد مراجيح ودراجات رباعية للأطفال الباحثين عن الإثارة!

 ترقّبوا الأخبار!

ترقبوا خلال الأسابيع القادمة تفاصيل المناطق الأخرى المتوفرة في فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”.

ويمكن الاطلاع أدناه على ساعات العمل ليتاح لكم التخطيط لتجربة حافلة بالمرح والترفيه.

  • من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً
  • أيام الخميس: من الساعة 1:00 ظهراً حتى منتصف الليل
  • أيام الجمعة: من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل
  • أيام السبت: من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 ليلاً

 شركاء فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”

 تفخر فعالية ’كانتين الشاطئ‘ بالتعاون مع الشركاء التاليين:

  • شريك التقديم: “اتصالات”
  • شريك مساعد: ’أوسيس‘
  • شريك مساعد: ’لاكنور‘
  • شريك مساعد: ’ويسترن ديجيتال بلاك‘
  • شريك مساعد: قرقاش ’جي إيه سي موتور‘
  • الشريك الإعلامي: ’تايم أوت دبي‘
  • شريك المواصلات: هلا
  • شريك النقل الإذاعي الرسمي: العربية
  • شريك البرمجة: ’كيدزاب‘
  • شريك المأكولات: ’زوماتو‘
  • مدعومة من قبل بلدية دبي

-انتهى-

لمزيد من الاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع ’كاتش إنترناشيونال‘:

دارا بهاتيا ، استشارية العلاقات العامة، dhara@katchthis.com،  +971 56 794 4126

تريشنا جيمينا، مدير تجربة العملاء، ’كاتش إنترناشيونال‘، tricia@katchthis.com، 3438 913 50 971+ 

حول مهرجان دبي للمأكولات

يُعتبر “مهرجان دبي للمأكولات” فعالية تذوق مميزة تنتشر في كافة أرجاء المدينة وتعزز مكانة الإمارة كأهم العواصم المعنية بتجارب التذوق في المنطقة. يمتد المهرجان 18 يوماً يقدم فيها مجموعة واسعة من التجارب الاستثنائية ويتيح تشكيلة متنوعة من الفعاليات والنشاطات والعروض المتعلقة بالطعام، بالإضافة إلى زيارات من مشاهير عالم الطهو. ويحتفي المهرجان بالطبيعة المتنوعة والإبداعية ومتعددة الثقافات التي تشتهر بها مأكولات دبي انطلاقاً من المطاعم ذات 5 نجوم وصولاً إلى المطاعم غير المشهورة. يُقام المهرجان بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. ويرحب في نسخته السابعة بعشاق الطعام من 26 فبراير حتى 14 مارس ليعزز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية غنية بتجارب التذوق الاستثنائية تقدم لسكانها ولزوارها تشكيلة من أشهى المأكولات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

الموقع الإلكتروني: http://www.dubaifoodfestival.com 

فيسبوك: http://www.facebook.com/dubaifoodfest 

تويتر: http://www.twitter.com/dubaifoodfest

إنستاجرام: http://www.instagram.com/dubaifoodfest 

هاشتاغ: #مهرجان_دبي_للمأكولات

حول شركة براج

’براج‘ هي شركة إماراتية متخصصة بالتجارب الإبداعية، تعمل على هندسة أنماط اجتماعية من شأنها تقديم أفكار ومفاهيم جديدة كلياً للفعاليات المختلفة. وتسعى الشركة لدعم المواهب الإقليمية، إيماناً منها بأن تحقيق أهداف الغد يعتمد على جهود قادة ورواد أعمال المستقبل. ومن خلال احتضان هذه الطاقة الإبداعية لتقديم محتوى يليق باسمها، تعمل ’براج‘ على إبداع فعاليات وعروض حية تسهم في الارتقاء بمستويات العلامات التجارية والمجتمعات على حد سواء.

 نبذة عن جي إيه سي موتور ومجموعة قرقاش:

عززت مجموعة قرقاش منذ عام 1918 مكانتها الرائدة بين المؤسسات الكبرى بمشاريعٍ تجارية تشمل قطاعات السيارات، والعقارات والاستثمارات، وانضمت ’جي إيه سي موتور‘ إلى محفظة المجموعة التجارية في عام 2014. تُعتبر قرقاش للسيارات والتجارة العامة الموزع الرسمي لشركة ’جي إيه سي موتور‘ في الإمارات العربية المتحدة. وتحرص شركة ’جي إيه سي موتور‘ على إنتاج وبيع منتجات ذات جودة عالمية تتضمن السيارات والمحركات وقطع الغيار وإكسسوارات السيارات فضلاً عن مساهماتها في مجال البحوث والتطوير في تكنولوجيا هندسة السيارات. التزمت شركة ’جي إيه سي موتور‘ منذ تأسيسها برؤية دولية تحقق المعايير العالمية ما مكنها من بناء نظام تصنيع سيارات ذو مستوى عالمي عبر شبكة ’جي إيه سي‘ العالمية للبحوث والتطوير، فضلاً عن أسلوب إنتاج مرموق ونظام سلسلة توريد عالمية وسياسة ’جي إيه سي‘ التسويقية. تتبع الشركة سياسة التركيز على الفخامة وأولوية الجودة وأهمية الابتكار وهذا ما دفعها لتسجيل أعلى نسب الربح وسرعة التطوير بين الشركات الصينية. ويأتي هذا ضمن أهداف الشركة الرامية إلى بناء شركة دولية وعلامة تجارية رائدة على الصعيد العالمي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: