“ماكسيز – أفضل أطباق الدجاج” يضيف إلى قائمة الطعام البرجر المشوي الكبير

خاص لمجلة DXB24…

البرجر يتوفر الآن لدى أربعة فروع في دولة الإمارات هي مول الإمارات وابن بطوطة مول وديرة سيتي سنتر ومركز صحارى 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أضاف “ماكسيز – أفضل أطباق الدجاج” إلى قائمة الطعام مجموعة سندويشات برجر دجاج شهية، هي مجموعة البرجر المشوي الكبير التي تتضمن ثلاثة أنواع برجر لذيذة وشهية وصحية محضرة من أفخر المكونات الطازجة وذات الجودة العالية. 

وهكذا بإمكان الأشخاص الذين يرغبون في تناول برجر خفيف ومشوي وشهي في الوقت نفسه تذوّق برجر الدجاج المشوي المدخن التقليدي بينما يستطيع أولئك الذين يريدون نكهة لاذعة طلب برجر بيري بيري اللاذع. ويُضاف إلى هذين النوعين البرجر الثالث وهو برجر الدجاج المقرمش بما يضمن لكل عشاق الدجاج المذاق الذي يرغبون فيه. تُحضر جميع هذه السندويشات مع خبز بريوش محمّص وصلصات خاصة من توقيع المطعم، مما يجعلها وجبة لذيذة حقاً. 

“ماكسيز – أفضل أطباق الدجاج” مطعم يقدم الوجبات السريعة ويشتهر بسندويشات غنية بالنكهة وصحية تشكل البديل المثالي للأطباق المقدمة في ردهات المطاعم التقليدية، كما يقدم الوجبات التوفيرية والخدمة الودودة. ومقابل ٢٥ درهماً فقط، بإمكان العميل الحصول على وجبة برجر كومبو تشمل البطاطس المقلية ومشروباً. 

وتعليقاً على ذلك، قال إنريكي سواريز، الطاهي التنفيذي: “نفهم في مطاعم “ماكسيز – أفضل أطباق الدجاج” المستهلك وحبه للدجاج ولذلك نجدد قائمتنا باستمرار لدعوة محبينا للعودة إلينا مراراً وتكراراً. ونحن على ثقة تامة بأن سندويشات البرجر الجديدة ستلقى الترحيب المناسب في أوساط المستهلكين من مختلف الأعمار”. 

يقدم “ماكسيز – أفضل أطباق الدجاج” الوجبات التوفيرية من الدجاج المشوي على الفحم والمنقوع لمدة ٢٤ ساعة. ويتوفر بنكهات أصيلة متنوعة منها بيري بيري وتندوري وباربكيو ورانش ونكهة باربكيو كورية وأخرى مكسيكية. تشمل كافة الوجبات التوفيرية طبقاً جانبياً ومشروباً والخبز. يُذكر أن الأطباق الجانبية شهية أيضاً مثل الوجبات التوفيرية التي ترافقها وتشمل البطاطس المقلية والبطاطس الحلوة المقلية والأرز والسلطة لتكون الوجبة كاملة وصحية ومغذية تماماً. 

لمطعم “ماكسيز – أفضل أطباق الدجاج” فروع في ردهات المطاعم في مول الإمارات ومركز صحارى في الشارقة وابن بطوطة مول وديرة سيتي سنتر. ويوفر خدمة التوصيل والطلبات الخارجية من الفروع الأربعة. إلى جانب ذلك، يقدم مأكولاته عبر طلبات وزوماتو وأوبر إيتس ودليفيروو وكريم. 

نبذة عن “ماكسيز – أفضل أطباق الدجاج”

هو مطعم محلي تابع لشركة فودمارك بالتعاون مع مجموعة ماكسيز العالمية وله فروع في كل من ديرة سيتي سنتر وابن بطوطة مول ومركز صحارى ومول الإمارات. 

يقدم المطعم وجبات دجاج توفيرية مع الإشارة إلى أن الدجاج مشوي على الفحم ومنقوع لمدة ٢٤ ساعة. ويتوفر بنكهات أصيلة متنوعة منها بيري بيري وتندوري وباربكيو ورانش ونكهة باربكيو كورية وأخرى مكسيكية وغيرها من النكهات. تشمل الأطباق الجانبية التي ترافق الوجبات التوفيرية الخبز اللذيذ والبطاطس المقلية والبطاطس الحلوة المقلية والأرز والسلطة لتكون الوجبة كاملة وصحية ومغذية تماماً. 

يمكن متابعة “ماكسيز – أفضل أطباق الدجاج” على فيسبوك وإنستغرام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: