مصرف عجمان يفوز بشهادتي الأيزو لإدارة الجودةورضاء العميل

خاص لمجلة DXB24…

أكمل قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان مهمته بنجاح وحصل على شهادتين من المنظمة العالمية للتوحيد القياسي (أيزو) هما أيزو 9001:2015 (نظام إدارة الجودة) وأيزو 10002:2018 (رضاء العميل).  تعد شهادة الأيزو أكثر الشهادات رسوخا وأهم إطار للجودة إذ تحدد معايير نظام إدارة الجودة في المؤسسات بناء على أعلى المعايير الدولية المطبقة في هذا الصدد.

علق السيد/ محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، قائلا: “نحن فخورون بالحصول على شهادتي إدارة الجودة ورضاء العميل. هذا الانجاز هو شهادة تقدير لأعلى المعايير ومستويات الخدمة التي يقدمها مصرف عجمان وجزء من جهود متواصلة لتحسين جودة خدمتنا والإبتكار من أجل تلبية احتياجات عملائنا.”

وتضمنت عملية التقييم للحصول على شهادة الأيزو مراجعة شاملة للعمليات التجارية والإدارات في مصرف عجمان لضمان مطابقتها لأفضل الممارسات العالمية.

أكد سالم الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مصرف عجمان،: “من دواعي فخرنا أن نحصل على هاتين الشهادتين من الأيزو مما يؤكد المنهج الدقيق والمنتظم في مصرف عجمان من أجل إدارة شاملة للجودة. هاتان الشهادتان هما تأكيد على إلتزامنا القوي بالإلتزام بالمعايير العالمية في كل مستوى من عملياتنا وسوف تمثلان علامة فارقة في طريقنا من أجل تعزيز الأداء وخدمة العملاء.”

حول مصرف عجمان

مصرف عجمان بنك إسلامي فتيّ ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. يقدم مصرف عجمان مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية عالية القيمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء من أفراد وشركات ومؤسسات حكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويحرص مصرف عجمان على تقديم وتوفير أفضل المنتجات والتقنيات في السوق من أجل تقديم منتجات وخدمات تزود العملاء بكافة احتياجاتهم بالشكل الذي يرغبون فيه وتضمن لهم قيمة حقيقية مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديثة.


ويتخذ مصرف عجمان مقرا رئيسيا له في إمارة عجمان حيث يحظى بدعم قوي من حكومتها، ويعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الإقتصادية للإمارة، كما يواصل مصرف عجمان جهوده الحثيثة من أجل إرساء مكانة متميزة ومتفردة له في القطاع المصرفي كمؤسسة مصرفية إسلامية مستدامة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، مع تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين وتوفير قيم حقيقية عالية لكافة المستثمرين والعملاء. للمزيد من المعلومات حول مصرف عجمان، يرجى زيارة الموقع:  http://www.ajmanbank.ae

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: