2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وسويس- بل هوتيل انترناشيونال تعلنان”تحدي 2 اكس أل للديكور المنزلي” لسوق السفر العربي 2020

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وسويس- بل هوتيل انترناشيونال، بالتعاون مع ذا ديزاينرز ستوديو، عن “تحدي 2 اكس أل للديكور الداخلي” لسوق السفر العربي الذي يقام في دبي خلال الفترة من 19 إلى 22 أبريل 2020. وفي إطار التحدي، سوف يقدم الأعضاء المشاركون مقترحاتهم للديكور لتزيين منصة سويس- بل هوتيل انترناشيونال في سوق السفر العربي وسوف تختار لجنة من المحكمين واحدا منهم لتنفيذ التصميم باستخدام أثاث واكسسوارات 2 اكس أل.

قال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير للشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس-بل هوتيل انترناشيونال،: “يسعدنا التعاون مع 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وذا ديزاينرز ستوديو في هذا المشروع الرائع ومتحمسون للغاية لرؤية النتيجة. الديكور الداخلي جانب رئيسي للفندق ويستخدم كخلفية بصرية لخلق تجارب فريدة. التصميم الداخلي العظيم يرفع على الفور المزاج والأجواء إلى حد كبير ويجب أن تتطابق مع المشاعر الايجابية لتجتذب العملاء المستهدفين. نحن نؤمن أن الإمارات العربية المتحدة تضم العديد من المواهب التي يمكن أن تلعب دورا رئيسيا في صناعتنا وسوق السفر العربي، وهو أكبر معرض للسفر والسياحة في الشرق الأوسط، يعتبر الساحة المناسبة لعرضها.”

أكد آميت ياداف، مدير التسويق في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، أنه: “نظرا لأننا واحدة من العلامات الفاخرة الكبرى للأثاث فإننا في 2 اكس أل ملتزمون بتوفير فرص للمصممين الشباب الموهوبين وتشجيع ابداعهم. بالتالي، يسعدنا أن ندعم هذه المبادرة الرائعة بالتعاون مع سويس- بل هوتيل انترناشيونال وديزاينرز ستوديو ونتطلع قدما لمشاهدة المقترحات المتنوعة للديكور.”

أوضح أنام كلارك، مؤسس ذا ديزاينرز ستوديو، الذي يمتلك شغفا عظيما بالتصميم وليده خبرة في الديكور تمتد لأكثر من عشر سنوات، أن: “ذا ديزاينرز ستوديو يهدف إلى تقديم تعليم ملهم، يركز على المهنة في التصميم الداخلي في إطار طريقة جديدة وأوسع للتفكير حول القيمة الحقيقية للتصميم. نحن نؤمن بالأسلوب الإبداعي والذهن المنفتح ويسعدنا للغاية أن ندخل في شراكة مع سويس- بل هوتيل انترناشيونال و2 اكس أل للأثاث والديكور، في هذا المشروع الفريد الذي سوف يتيح الفرصة لواحد من أعضائنا بعرض موهبته في سوق السفر العربي.”

سوف تقع منصة سويس- بل هوتيل انترناشيونال رقم أتش سي 0825 (HC0825) في حلبة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

نبذة عن سويس- بل هوتيل انترناشيونال Swiss-Belhotel International

تدير سويس-بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا، سويسرا وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار ثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

*الأرقام قابلة للتغير

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.swiss-belhotel.com

حول 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي

مؤسسة 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي شركة تجزئة للأثاث المنزلي الفاخر تعمل منذ عام 2000. تمتلك الشركة حاليا 11 قاعة عرض في أبو ظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين. تتضمن مجموعة منتجات 2 اكس أل أثاثا حصريا لغرف النوم، المعيشة والطعام فضلا عن قطع فاخرة الصنع للديكور، أفكار فريدة للهدايا، سجاجيد فخمة وقطع فنية رائعة للحوائط، أغطية أسرة وشراشف ممتعة، أدوات مائدة تخطف الأبصار ومجموعة مرحة وعملية من أدوات المطبخ.

مجموعة 2 اكس أل كلاسيكية للغاية ومستوحاة من الأناقة الفرنسية. كل قطعة تم اختيارها بعناية حصريا من أجل 2 اكس ال وتمنح أسلوب حياة ملكيا، راقيا وينبيء بالذوق الرفيع. لدينا ما يناسب كل ديكور منزل – من ديكورات مطلية بالذهب لتزيين غرف النوم إلى ألوان باريسية أكثر هدوءا مستوحاة من ديكورات أنيقة عصرية غير تقليدية إلى أفكار ديكور شرقية الإيحاء.

للمزيد من المعلومات أو للتسوق عبر الإنترنت: رجاء زيارة الموقع: www.2xlme.com

اتصل بنا وتواصل معنا على @2xlfurniture

#2XLfurniture

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: