شركة أبوظبي للتمويل توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة التمويل الجماعي بيهايف

خاص لمجلة DXB24…

الشركة الوحيدة المتخصصة بالتمويل العقاري التقليدي في الإمارات تواصل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع بيهايف، أول منصة إلكترونية للتمويل المباشر بين المستثمرين والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

دبي، مارس 2020: أعلنت شركة أبوظبي للتمويل عن توقيع اتفاقية شراكة تاريخية مع منصة ’بيهايف‘ الإلكترونية للتمويل الجماعي، بهدف تقديم قروض التمويل للمركبات المسجلة لدى هيئة الطرق والمواصلات، في خطوة تستهدف تقديم الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة انسجاماً مع رؤية حكومة دولة الإمارات. وتعكس هذه الخطوة الدور المحوري لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في تحفيز نمو الاقتصاد الإماراتي، خاصة مع قرب انطلاق حدث ’إكسبو 2020‘ في أكتوبر المقبل، والذي ستحمل فعالياته تأثيرات إيجابية غير مسبوقة على الاقتصاد الوطني.

 

وضمن إطار هذه الاتفاقية التي تسمح لكلا الجانبين بتوسيع محفظة منتجاتهما وتقديم خيارات إقراض وتمويل جديدة للعملاء، ستعمل شركة أبوظبي للتمويل ومنصة ’بيهايف‘ على تقديم قروض التمويل استناداً إلى قيمة الأصول، مع التزام الشركة بتأمين القروض وفقاً لإجراءات الرهن العقاري المعتمدة لديها حالياً. وستسمح هذه الخطوة المُشتركة للشركات الصغيرة والمتوسطة المُقترضة بالاستفادة بشكل أكبر من القيم الشرائية للمركبات؛ فيما سيُتاح للمستثمرين في ’بيهايف‘ الاستثمار في هذه القروض الجديدة عن طريق المنصة وفق الطريقة الحالية ذاتها مع قروض تمويل الشركات، إلى جانب الاستفادة من ميزة الحصول على ضمان على تلك الأصول المملوكة لشركة أبوظبي للتمويل، والتي تعد إحدى أكبر وأقوى شركات التمويل المرخصة.

 

وفي إطار التزام شركة أبوظبي للتمويل بدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر تطوير منتجات وحلول تناسب احتياجات عملياتها دائمة التطور، ستسهم الشراكة بين ’أبوظبي للتمويل‘ ومنصة ’بيهايف‘ في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المُقترضة في الاستفادة من نسبٍ أفضل للقروض وبالتناسب مع قيمة الأصول الملوكة لها.

 

وتعليقاً على الشراكة، قال كريس تايلور، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للتمويل: “تمثل هذه الشراكة فرصة ممتازة ستضمن لنا مواصلة دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. ونثق بأن تعزيز شراكاتنا مع شركات التكنولوجيا المالية الرائدة، مثل منصة ’بيهايف‘، سيفسح المجال أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من أفضل منتجات وحلول التمويل الرائدة في السوق، والتي تضمن لهم تبسيط متطلبات التدفق النقدي، والتركيز بشكل أفضل على تنمية أعمالهم”.

 

بدوره، قال بيتر تافنر، المدير التنفيذي للشؤون المالية والعمليات في ’بيهايف‘: “تمثل الحلول الجديدة إضافة رائعة تثري محفظات مستثمرينا على نطاق أوسع، كما تعكس قوة التعاون بين المؤسسات المالية وشركات التقنية المالية؛ ونتطلع قدماً إلى التعاون مع ’شركة أبوظبي للتمويل‘ وتطوير آفاق هذه الشراكة التاريخية”.

 

وإلى جانب شراكتها مع ’بيهايف‘، يتطلع فريق شركة أبوظبي للتمويل إلى تحقيق المزيد من الإنجازات البارزة خلال عام 2020. وقد شكّل 2019 العام الخامس على التوالي الذي تلتزم فيه ’أبوظبي للتمويل‘ بتوزيع عوائد أرباح قوية على المساهمين، يُضاف إلى ذلك تسجيلها لمعدل استثنائي للاحتفاظ بالعملاء وصل إلى 92٪، ودعم الكثير من عمليات التحقق من البيانات وإثبات جدوى المفاهيم الجديدة لشركات التقنية المالية. وتسعى ’أبوظبي للتمويل‘ خلال عام 2020 وما بعده إلى تطوير محفظتها من خدمات العملاء التفاعلية والمتقدمة، مُرتكزة في ذلك على الخبرات الواسعة لإدارتها التنفيذية، المدعومة بمجموعة قوية من المساهمين وفريق عمل مبدع وشغوف لتحقيق النجاح وخدمة العملاء.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.adf.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@adf.ae

ويمكن التواصل مع شركة أبوظبي للتمويل على الرقم800 ADF (233)  من الإمارات؛

أو الرقم 1900 2659 971+ من الخارج (من الأحد إلى الخميس، الساعة 8:30 صباحاً حتى 5:00 مساء ًحسب التوقيت المعتمد في الخليج العربي)

 

 

حول ’أبوظبي للتمويل‘

تأسست ’أبوظبي للتمويل‘ في عام 2008، وتعتبر اليوم واحدة من الشركات الرائدة في مجال تزويد الأفراد والشركات بحلول التمويل العقاري المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها الشركة الوحيدة المتخصصة بالتمويل العقاري التقليدي في الإمارات، تقدم “أبوظبي للتمويل” منتجات وخدمات تمويل مبتكرة ومرنة وشفافة في القطاعين السكني والتجاري، بالنيابة عن المواطنين الإماراتيين والوافدين. كما وتتمتع بمكانة مرموقة كشركة إقراض شفافة مبنية على معايير دولية رائدة، ويدعمها فريق متميز من الخبراء في مجال الإقراض العقاري السكني والتجاري وتمويل المعدات.

 

نبذة عن منصة بيهايف

’بيهايف‘ هي أول منصة إلكترونية مرخصة للإقراض والتمويل الجماعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتخضع للرقابة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية. وتركز ’بيهايف‘ على الشركات التي تبحث عن التمويل من المستثمرين، بما يسهم في تطوير شراكات مثمرة وذات نفع متبادل لتحقيق المزيد من النمو. وتوفر المنصة الرقمية حلولاً مالية أكثر ذكاء وكفاءة للشركات والمؤسسات المالية والمستثمرين، كما تعمل على تعزيز مستويات الكفاءة والفعالية الوظيفية لتقديم المزيد من الابتكارات إلى السوق، عبر الجمع بين تجارب السوق المالية والتكنولوجيا المتقدمة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: