علامة CCC تفتتح متجرها الخامس في الإمارات

خاص لمجلة DXB24…

تستمرعلامة سي سي سي الأوروبية الأكثر رواجاً للأحذية والحقائب بالتوسع في المنطقة بافتتاح متجرها الخامس في الإمارات والتاسع على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي في ابن بطوطة مول يوم 27 فبراير.

 

وخلال أقل من عام على افتتاح أول متجر للعلامة التجارية في دول مجلس التعاون، نجحت سي سي سي بلفت انتباه الزبائن ونيل إعجابهم بالموديلات العصرية وأسعارها الرائعة. ولقيّ حدث الافتتاح استقبال عددٍ كبيرٍ من الزبائن المولعين بأحدث صيحات الموضة العصرية والمميزة. ويتميّز متجر سي سي سي الجديدة في مول ابن بطوطة بالمساحة الواسعة مع نظام الإضاءة اللافت للنظر، إضافة إلى الشاشات الرقمية من الجيل الجديد في أرجاء المكان.

 

وتقدم سي سي سي مجموعة واسعة من المنتجات لكل مناسبة، من أحذية الكاجوال والرياضية إلى الأحذية الجلدية، إضافة إلى الحقائب والإكسسوارات. وتضم العلامة التجارية أكثر من 30 علامة تجارية مختلفة تحت سقف واحد بما فيها ديزي، لانيتي، لاسوسكي، جيني فيري، باسانو، أكشن بوي، K- سويس، بيراستوجي، أديداس، سكتشرز، فانز، ريبوك، أسكس، آنتا والمزيد. وكثير من العلامات التجارية هي بالأساس تابعة ومملوكة لعلامة سي سي سي ذاتها وتم طرحها في السوق الإمارتية لأول مرة. ويضم المتجر الجديد حوالي 5000 موديل من الأحذية والإكسسوارات ليختار الزبائن ما يستهوي رغبتهم من مجموعة كبيرة من الموديلات والألوان المختلفة بأسعار رائعة وقيمة عالية.

 

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 17,000 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، جوسي كوتور، نوتيكا، ألدو، ناين ويست، تشارلز أند كيث، إيروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: