جددي طابع إطلالتك مع أحذية “ستيف مادن” الرياضية

خاص لمجلة DXB24…

يعد الحذاء الرياضي قطعة أساسية لدى كل إمرأة حيث أنها تمتلكه في خزانتها مهما كان نوع عملها أو الستايل الذي تعتمده في حياتها اليومية فهو ليس قطعة خاصة باللباس الرياضي فقط. تلقّى هذا النوع من الأحذية شهرة واسعاً في السنوات الأخيرة نظراً لراحتها ولابتكار تصاميم جديدة تتناسب مع مختلف الإطلالات والحاجات، لذلك خصصت “ستيف مادن” في تشكيلتها الأخيرة مجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية لعام 2020. تعد هذه الأحذية مزيج بين الأصالة والحداثة فبالإضافة إلى الطابع الأصلي للحذاء الرياضي ستجدين التصاميم المزينة بالشرائط الملونة وجلود الحيوانات والأقمشة والمرصعة بالأحجار البراقة. كما تتميز التشكيلة بألوانها الأساسية كالأبيض، الأسود، الوردي، الرمادي وبالألوان الفريدة مثل الأصفر، الفوشيا وذات الألوان المتعددة. سارعي بإقتناء إحدى أحذية “ستيف مادن” الرياضية الرائعة وجددي إطلالتك وروح شخصيتك مع تصاميمها وإكسسواراتها المميزة.

 

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: