خطوات روتينية سهلة لبشرة ناعمة ومتألقة من “هيمالايا”

خاص لمجلة DXB24….

تألقي ببشرة نقية باستخدام مجموعة العناية بالبشرة من “هيمالايا أعشاب” واتباع نظام يومي للحفاظ على جمال البشرة وصحتها. يعد غسول الوجه أهم خطوة من خطوات العناية اليومية بالجمال حيث يساعد على تنظيف البشرة وتعزيز نضارتها. يتميز الغسول بمزيج مثالي من العناصر الفعّالة التي تعمل على تخليص البشرة  برفق من الدهون الزائدة واستعادة نضارتها الطبيعية. ومن الخطوات التي يجب اتباعها هي التقشير، تحل هذه العملية مشكلة جفاف البشرة الناتج عن الرطوبة التي تسد المسامات وتحتفظ بالزيوت المضرة داخلها والذي ينتج عنها الحبوب والبقع وغيرها من الشوائب يساعد التنظيف الجيد للجلد على انعاش الطبقات الداخلية وفتح المسامات التي بدورها تستقبل كل أنواع المغذيات وكريمات الترطيب. من المعروف أن أفضل وقت لتطبيق الكريمات هو قبل النوم حيث تقوم البشرة بامتصاص المكونات بشكل فعال. لذالك، يساعد استخدام مستحضرات ترطيب البشرة ضمن مجموعة “هيمالايا” أعشاب قبل النوم في الحفاظ على الزيوت الطبيعية التي تحتاجها البشرة لتبقى نضرة وصحية.

 

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  • معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.himalayawellness.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: