سويس- بل هوتيل انترناشيونال تدخل سلطنة عمانمع افتتاح سويس- بل إن مسقط

خاص لمجلة DXB24….

عمان – استمرارا لتوسعها الكبير في دول مجلس التعاون الخليجي، أعلنت سويس- بل هوتيل انترناشيونال افتتاح فندقها سويس- بل إن مسقط في سلطنة عمان الذي يمثل أيضا بداية المجموعة في الدولة.

سويس-بل إن مسقط، الذي يتميز بإحساس شاب ومنعش، فندق عصري يحمل 3 نجوم. يضم الفندق 128 غرفة جيدة التأثيث كما أنه يتمتع بموقع رائع على بعد 10 دقائق من مطار مسقط الدولي، مسجد السطان قابوس الكبير ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

أكد السيد/ جافن م. فول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال،: “عمان وجهة استثنائية ونحن سعداء للغاية بأن نبدأ في السلطنة بفندق فريد مثل سويس-بل إن مسقط. إضافة هذا الفندق إلى محفظتنا العالمية المتنوعة والمتميزة يثبت أننا على الطريق الصحيح لمواصلة نجاحنا في الشرق الأوسط. نحن شاكرون إلى أقصى حد لشركائنا على الثقة والفرصة التي منحونا إياها ونتطلع قدما إلى رحلة مجزية معا.”

قال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير للشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس- بل هوتيل انترناشيونال،: “يسعدنا أن نعلن افتتاح سويس- بل إن مسقط في هذا الوقت المهم إذ أن السوق يحتاج إلى المزيد من فنادق الفئة المتوسطة. لأننا أقرب فندق إلى المطار فضلا عن وجود أهم معالم المدينة حوله، فإنه العنوان المثالي للمسافرين من أجل العمل والترفيه. وفي إطار استراتيجيتنا للنمو في دول مجلس التعاون الخليجي، نحن متحمسون لتوسيع نطاق وجودنا في الأسواق الجديدة والقائمة ونحن على ثقة من أن سويس- بل إن مسقط سوف يصبح عنوانا مفضلا لزائري عمان حيث يقدم تجربة علامة فريدة بسعر مقبول.” 

وفي مزيد من االتفاصيل حول اختيارات الإقامة، أكد بول أجلسيك، مدير عام سويس- بل إن مسقط: “اختيارات الإقامة في سويس- بل إن مسقط تشمل غرف سوبريور، غرف سوبريور مطلة على البحر، غرف بريميوم، أجنحة وغرف عائلية فضلا عن غرفة مجهزة خصيصا لأصحاب الهمم. كل الغرف والأجنحة مجهزة بشكل راق مع مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة فضلا عن إنترنت لاسلكي عالي السرعة مجانا. الديكورات العصرية توفر كل الضرورات مع أحدث تكنولوجيا من أجل الجيل الجديد من المسافرين.”

مرافق الطعام في سويس- بل إن مسقط مصممة لتناسب أسلوب حياة مسافري اليوم كثيري الأعباء وتمنحهم أجواء تبعث على الاسترخاء. يستطيع الضيوف الاستمتاع بأطباق محلية وعالمية في جو بعيد عن التكلف في سويس- كافيه – المطعم المفتوح طوال اليوم. وتلبي غرفة مجلس الإدارة متطلبات الاجتماعات محدودة العدد وورش العمل فضلا عن مساحات العمل المشترك المثالية من أجل العاملين الكثيري التنقل.

###

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

نبذة عن سويس- بل هوتيل انترناشيونال Swiss-Belhotel International

تدير سويس-بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا، سويسرا وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار ثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام.    

*الأرقام قابلة للتغير

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.swiss-belhotel.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: