مقهى ومطعم العصر الذهبي المفتتح حديثاً يعلن عن تعيين شيفٍ تنفيذيٍ

خاص لمجلة DXB24…

أعلن مقهى ومطعم “العصر الذهبي” في دبي عن تعيين إيهاب محمود محمد أحمد ناصيف في منصب الشيف التنفيذي، عقب الافتتاح الناجح للمطعم في شهر فبراير.

وينضم إيهاب إلى طاقم “العصر الذهبي”، حاملاً معه ما يزيد عن 19 عاماً من الخبرة الإقليمية. فقد بدأ رحلته في عالم الطهو عامَ 2001 في فندق ’جراند حياة‘ في مصر، حيث عمل هناك لأكثر من عشر سنوات، قبل أن ينتقل إلى منتجع ’هيلتون الكويت‘ في منطقة السالمية ليعمل شيفاً تنفيذياً مساعداً ويتولى إدارة المطبخ الفرنسي والشرقي والإيطالي والتركي والإسباني، بالإضافة إلى المطبخ العربي. كما تولى إيهاب أيضاً مهمة تنفيذ الولائم وتطوير الفريق وضمان تقديم أعلى جودة للخدمة عبر مختلف مطاعم الفندق.

ثم انتقل إيهاب إلى الإمارات عام 2018، ليتولى المنصب الأكثر تحدياً في مسيرته المهنية، ويباشر مسؤولياته رئيساً للطهاة في منتجع ’رافلز‘ ومنتجع ’حديقة الإمارات‘. ونظراً لخبرته الكبيرة كطاهٍ تنفيذي، تضمنت مهامه المحافظة على مستوى الخدمة العالمي والجودة الرفيعة التي تشتهر بها هذه العلامة التجارية، بالإضافة إلى إغناء قائمة الطعام بعناصر جديدة تثري تجربة الضيوف والنزلاء.

وفي نهاية عام 2019، انضم إيهاب إلى مقهى ومطعم “العصر الذهبي” بمنصب الشيف التنفيذي، ولعب دوراً رئيسياً في إطلاق هذه العلامة التجارية الجديدة في دبي. وفي هذا الصدد، قال إيهاب: “يشرفني قبول تحدي إطلاق هذا المطعم الجديد والطموح في دبي، حيث نحرص على تقديم مفهوم جديد كلياً لسكان دبي من خلال تقديم الأطباق التقليدية بطريقة عصرية وغير متوقعة. كما قمتُ بإعداد قائمة طعام مبتكرة تعتمد على مكونات عضوية طازجة بهدف الارتقاء بمذاق الأطباق ومنح الزوار البهجة. وأنصح الزوار ممن يحبون إنهاء وجبتهم بتناول الحلويات بتذوق طبق كريم بروليه بالأناناس الذي نعدّه، وكلي ثقة أن من يتذوقه سيعاود زيارتنا مراراً لطلبه”.

وفي معرض تعليقه على ذلك، قال أيمن براك، المدير العام لمقهى ومطعم “العصر الذهبي”: “نحن متحمسون للترحيب بالشيف إيهاب، وواثقون بأنه سيقوم بدور رائع في قيادة فريق الطهو، إذ تجعل منه خبرته في المأكولات التركية والمغربية واللبنانية، بالإضافة إلى شغفه وإبداعه وحماسه، عنصراً أساسياً قيماً في فريقنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن مقهى ومطعم “العصر الذهبي” افتتح أبوابه أمام الزوار في شهر فبراير، وهو الآن يعمل بشكل كامل ويتشرف باستقبال الجميع. يقع هذا المطعم المعاصر في حي الممزر، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، وحتى 2 بعد منتصف الليل في أيام العطلة. يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات التركية والمغربية واللبنانية، ومشاهدة عروض الطهو الملتهبة مباشرةً أمامهم.


(انتهى). الصور المرفقة: 1) الشيف إيهاب ناصر، 2) عرض لألسنة اللهب أثناء الطهو

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع مقهى ومطعم العصر الذهبي على الرقم +971 56 479 5034 أو عبر البريد الإلكتروني operations@alasraldahabi.ae 

نبذة عن مقهى ومطعم العصر الذهبي

يقدم مقهى ومطعم “العصر الذهبي” مزيجاً من النكهات الأصلية من المطبخ التركي واللبناني والمغربي، بالإضافة إلى باقة من أفضل الأطباق العالمية. تتضمن قائمة الطعام مجموعة من المأكولات التقليدية، والأطباق المميزة، والموكتيلات، التي يتففن في إعدادها فريق من أمهر الطهاة. ويحتوي المطعم 750 مقعداً، ويتضمن مناطق جلوس منفصلة للعائلات والأطفال. وتشمل المزايا الأخرى أيضاً وجود صالة للشيشة، ومصلى، وطاولة بلياردو، وشاشات تلفزيون عريضة تنقل الأحداث الرياضية بشكل مباشر. ويمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة عروض الطهو الحية على الشاشات، ومتابعة كل ما يحدث في المطبخ. وسيقوم الطهاة بتحضير الأطباق المميزة وأطباق الطعام الملتهبة أمام الزوار. كما يوفر مقهى ومطعم “العصر الذهبي” تجربة فريدة لكل من يرغب بتناول المأكولات الشرق أوسطية التقليدية بلمسة عصرية.

http://alasraldahabi.ae/

إنستاجرام: alasraldahabi@

فيسبوك: Al Asr Al Dahabi

يوتيوب: Al Asr Al Dahabi

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: