فندق ألوفت دبي ساوث يدعوكم لتجربة استثنائية في مطعمه الشهير “نوك”

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 3 مارس 2020: كشفت فندق “ألوفت دبي ساوث” الذي يتبع لشركة ماريوت الدولية للفنادق، عن اطلاق قائمته الجديدة كلياً استعداد في مطعمه الشهير “نوك” في مطعمه الشهير “نوك” ويشتهر مطعم نوك العصري بكونه وجهة مثالية تتيح لنزلاء الفندق والضيوف الاسترخاء بعد العمل والاستمتاع بتناول الطعام والدردشة مع الأصدقاء.

 

ويضفي المطعم الشهير الذي يقع في أول فندق بوتيك بالقرب من موقع إكسبو 2020 لمسةً جديدة على تجربة تناول الطعام التي ستختبرونها فيه إذيقدّم لكم مجموعة أطباق مختارة من المطابخ العالميّة الشهيّة ومشروبات منعشة. ويستقبل مطعم نوك الضيوف على الفطور، الغداء والعشاء كذلك لتناول الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

 

ابدؤوا يومكم وتلذّذوا بمجموعة شهيّة من وجبات الفطور مثل الفطور العربية وفطور الديلوكس، كما يقدم المطعم المناسب للعائلات مأكولات ترضي أذواق الأطفال الصغار مثل برغر الأطفال الكبير والبيتزا الصغيرة والبيني باستا وغيرها من الخيارات.

 

هذا ويقدّم المطعم لعشاق اللحوم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية بما فيها على سبيل المثال أجنحة الدجاج على الطريقة الكورية وأضلاع لحم أنجوس وبرياني الدجاج. وليس هذا وحسب، إذ تضمّ القائمة أيضاً أطباقاً نباتية وأخرى خالية من الغلوتين. وقبل أن تتوجّهوا إلى مطار آل مكتوم الدولي أو إذا كنتم تريدون تناول وجبة سريعة بعد يوم حافل في دبي، استمتعوا بالشطائر اللذيذة والمأكولات الصحية التي يضعها المطعم في متناولكم.

 

كما بإمكانكم الاستفادة من عروض ساعة السعادة اليوميّة بعد عناء يوم طويل في العمل، مثل العرض الذي يخوّلكم الحصول على المشروبين بسعر مشروب واحد يومياً من الساعة 5:00 مساءً وحتى 7:00 مساءً. وإذا كنتم من محبّي المشروبات المنعشة، يقدّم لكم نوك أيضاً العصائر الطازجة والكوكتيلات والشاي والقهوة.

 

يقدّم لكم مطعم نوك إذاً كل ما لذ وطاب ففيه تستمتعون بالأطباق العالمية العصرّة وبالمشروبات المنعشة، كما أنه المكان المثالي للجلوس والاسترخاء وتناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة ضمن أجواء مفعمة بالألفة.

 

للحجز، اتصلوا على 8888 8234  971+ أو قوموا بزيارة www.aloftdubaisouth.com.

 

 

 

 

كشفت إدارة فندق “ألوفت دبي ساوث” الذي يتبع لشركة ماريوت الدولية للفنادق، عن استعداد الفندق للاحتفال بالأعياد الشتوية وليلة رأس السنة، حيث يستقبل الفندق ضيوفه بالعديد من العروض والأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة وفقاً لأسعار مدروسة، وإلى جانب احتفالات العيد يرحب الفندق بضيوفه خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال عرض إجازة نهاية الأسبوع التي تتضمن العديد من حزم الترفيه المميزة.

هذا ويعتبر فندق “ألوفت دبي ساوث” أول فندق في قلب مدينة دبي للطيران، والفندق الوحيد الذي تم افتتاحه ضمن مشروع التطوير الرئيسي لدبي الجنوب، ويتمتع فندق ألوفت دبي ساوث بموقع بارز في مشروع دبي الجنوب بالقرب من موقع إكسبو 2020، والذي يُعتبر أكبر مركز رائد للتجارة العالمية والأعمال والطيران، وقد تم تصميم مشروع دبي الجنوب ليكون ملائماً للسكن والعمل والاستثمار، إذ يقع على مقربة من المنطقة الحرة في جبل علي وميناء جبل علي البحري، ومن مطار آل مكتوم الدولي والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال.

وبدايةً من يوم 25 ديسمبر 2019، يستقبل الفندق ضيوفه على مائدة عشاء العيد المكونة من أربعة أطباق احتفالية تشمل مجموعة من المشروبات المتنوعة، وذلك من الساعة 8 مساءً حتى 10 ليلاً بتكلفة تبدأ من 155 درهماً للفرد، وخلال ليلة رأس السنة يقدم مطعم نووك قائمة طعام مكونة من 4 أطباق ومجموعة متنوعة من المشروبات من الساعة 8 مساءً بتكلفة تبدأ من 150 درهماً للفرد.

وخلال إجازة نهاية الأسبوع في يومي الجمعة والسبت، يقدم الفندق من الساعة 2 ظهراً حتى 9 مساءً خصم 20٪ على قائمة الطعام في مطاعمه، بالإضافة إلى عرض 25 درهم إماراتي مقابل مشروبات مختارة من الساعة 2:00 ظهراً حتى منتصف الليل، كما ويمكن للأطفال دون سن 10 سنوات تناول وجبة الغداء مجاناً، ويمكن لجميع الضيوف استخدام بركة السباحة وكافة مرافق الفندق الترفيهية مجاناً.

انتهى

نبذة عن فنادق ألوفت

مع أكثر من 150 فندقاً في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم، تقدم فنادق ألوفت، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، منظوراً جديداً لمشهد الفنادق التقليدي، وتقدم علامة ألوفت تجربة رائعة ومبتكرة للجيل القادم المتأهب دائمًا للسفر، ونمطاً عصرياً يختلف عن باقي التصاميم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.alofthotels.com/ والمتابعة على فيسبوك وتويتر وانستغرام.

تفخر ألوفت بالمشاركة في “ماريوت بونفوي”، الاسم الجديد لبرنامج سفر ماريوت “ماريوت ريوردز®”، و”ريتز كارلتون ريوردز®”، و”ستاروود بريفيرد غيست®”. ويقدم البرنامج للأعضاء مجموعة مميزة من العلامات التجارية العالمية، وعروض حصرية من ماريوت بونفوي، ومميزات استثنائية تتضمن كسب نقاط لإقامة مجانية في الفنادق وليالي تخول الأعضاء الحصول على وضعية النخبة. للتسجيل مجاناً أو لمزيد من المعلومات حول البرنامج ، تفضلوا بزيارة MarriottBonvoy.marriott.com.

 

نبذة عن شركة ماريوت الدولية

تقع شركة ماريوت الدولية، (مؤشر ناسداك: MAR) في بيثيسدا، ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم مجموعة من أكثر من 6900 فندقاً تابعاً لـ 30 علامة فندقية رائدة موزعة على 130 دولة ومنطقة. تعمل شركة ماريوت على تشغيل وتحسين وترخيص الفنادق، ومساكن العطلات، والمنتجعات في جميع أنحاء العالم. كما تقدم الشركة حالياً برنامج سفر واحد هو ماريوت بونفويTM، ليحل محل “ماريوت ريوردز®”، و”ريتز كارلتون ريوردز®”، و”ستاروود بريفيرد غيست®”. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا على www.marriott.com، ولمتابعة آخر الأخبار، قوموا بزيارة www.marriottnewscenter.com  كذلك تابعوا @MarriottIntl على فيسبوك وتويتروانستغرام.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: