في الحلقة الثانية من سلسلة “أروع دروب القيادة” فورد رينجر تجوب أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة

خاص لمجلة DXB24…

تشتهر دولة الإمارات العربية بتضاريسها الطبيعية المتنوعة من صحاري واسعة وطرقات جبلية وعرة واثنين من أجمل السواحل، لتوفر بذلك أروع المناظر الخلابة وأقسى ظروف القيادة في منطقة الشرق الأوسط.

 

ووسط هذه البيئات المتنوعة، أطلقنا اليوم الحلقة الثانية من سلسلة “أروع دروب القيادة” التي تستعرض الجمال الطبيعي المذهل للجبال الوعرة والصحراء المفتوحة في دولة الإمارات، وتتيح للمشاهدين لمحة عن أجوائها النابضة بالحياة.

 

ويرافق مسار الجولة المشاهدين في رحلة تنطلق من سواحل الخليج العربي إلى شواطئ المحيط الهندي، مروراً بصحراء إمارة الشارقة والتضاريس الجبلية في إمارة الفجيرة، مستكشفين بذلك عدداً من الوجهات الرائعة غير المعروفة على نطاق واسع. يمكنكم مشاهدة الفيديو من هنا.

 

وتهدف سلسلة الفيديو الجديدة على تسليط الضوء على إمكانات شاحنة فورد رينجر وقدرتها على الاستكشاف. ومع نظام الدفع بجميع العجلات حسب الطلب، ومحركات البنزين والديزل بشاحن توربيني، وسعة صندوقها والراحة القصوى والأناقة المميزة المتوفرة في مقصورتها، تعتبر رينجر خياراً مفضلاً للقيادة على الطرقات الوعرة الكثيرة في المنطقة.

 

يقدم طارق العوجي الحلقة الثانية، وهو معروف بحسابه على إنستغرام Offroad Bug، وينطلق فيها لمواجهة تحديات القيادة التي لم يعهدها من قبل وخوض تجربة جديدة كلياً.

 

 

وفي هذا السياق، قال طارق العوجي: “نظراً للوقت الطويل الذي أمضيته في الصحراء، أمتلك الثقة الكافية للخوض بين الكثبان الرملية، لكنني دهشت بقدرة شاحنة فورد رينجر على عبور الوديان. وبينما يمكن توقع المفاجآت أو الظروف غير المريحة أثناء القيادة ببطء فوق الصخور، تألقت رينجر بأعلى مستويات الراحة واعتلت الصخور بقوة فائقة. وباختصار، أتاحت لي رينجر تجربة قيادة ممتعة في مختلف التضاريس”.

 

وبفضل قوتها وموثوقيتها، وفرت رينجر التي ظهرت في الحلقة بطرازها XLS  ومحرك 2.2 لتر بشاحن توربيني، أعلى مستويات الرشاقة على المنعطفات والطرقات الوعرة، رغم أنها مصممة للعمل.

 

وأضاف العوجي: “تتميز شاحنتي الخاصة بضجيجها المرتفع، حتى أنني أعجز عن التفكير فيها، لكن شاحنة رينجر كانت مريحة للغاية خلال ساعات التصوير الطويلة. وإن تسنت لي فرصة إعادة هذه التجربة، وهذا ما أنصح الجميع بفعله، سأكون بالتأكيد خلف مقود شاحنة رينجر”.

 

مكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من سلسلة فورد “أروع دروب القيادة” من هنا.

 

للمزيد من المعلومات حول فورد رينجر 2020، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني.

 

 

 

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 190,000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: