لويجيا يحتفل باليوم المرأة العالمي لا فيستا ديلا دونا

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2020: يحتفل مطعم لويجيا بيوم المرأة العالمي بأسلوب إيطالي أصيل، ففي هذه المناسبة السنوية التي تحتفي بالنساء في كل أنحاء العالم اختار هذا المطعم الإيطالي – تكريم السيدات اللواتي يشكّلن جزءاً لا يتجزأ من دولة الإمارات العربية المتحدة.. وليوم واحد فقط، يستقبل لويجيا الضيوف في رحابه بين أزهار الميموزا الصفراء الإيطالية التقليدية ليستمتعوا بخمسة كؤوس من المشروبات مشروبات مختارة وعروض الترفيه الحي خلال الليل.

19

وسواء كنتم تحتفلون بالمرأة التي تعرفونها مع العائلة أو الأصدقاء أو الأحبة، لا شكّ أن مطعم لويجيا بتصاميمه الداخلية الغنية بالألوان القرمزية وكرم ضيافته الإيطالية الودودة وأجوائه المفعمة بالألفة وأطباقه الإيطالية الأصيلة سيجعل احتفالاتكم لا تنسى.

 

المناسبة: يوم المرأة العالمي – لا فيستا ديلا دونا

الزمان: الأحد، 8 مارس

العرض: خمسة كؤوس من المشروبات الفوّارة المجانيّة وعروض ترفيه الحي

 

للحجز، اتصلوا على+971 (0)4 349 6950  أو زوروا موقع www.luigia.ae.

 

 

 

نبذة عن لويجيا

أسّس مطعم لويجيا كل من لويجي غرناتشيا وإنريكو كوبولا. لويجيا مطعم إيطالي فاخر مناسب للعائلات يقدم أطباقاً من المطبخ الإيطالي الأصيل في دبي، وقد تم افتتاحه في بداية العام 2018 في دبي كفرع للمطعم الرئيسي في جنوة، ليكون أول فرع له خارج سويسرا وخامس فرع حول العالم، مع مزيد من الخطط للتوسع حول العالم في المستقبل.

أبصر مطعم لويجيا النور نتيجة لشغف المؤسسين بمشاركة عشقهما للمطبخ الإيطالي مع الآخرين، وهما يواصلان استكشاف المناطق الإيطالية بحثاً عن أجود المنتجات وتقنيات الطهي وسعياً للحصول على أفضل المكوّنات من المزارعين التقليديين لتقديمها إلى رواد المطعم الأوفياء.

يعدّ لويجيا الذي سمّي تيمناً بجدّة المؤسسين أكثر من مجرد مطعم عادي، فهو يفخر بتقديم “أفضل ما في إيطاليا” ولا يستخدم سوى المكوّنات عالية الجودة ويتّبع الوصفات الأصلية التي تم توارثها جيلاً بعد جيل. تأسس مطعم لويجيا تكريماً للحياة العائلية والتقاليد وللتمتع بلحظات فريدة مع وجبات لذيذة تجسّد فلسفة لويجيا!

 

نبذة عن مجموعة Sunset للضيافة

مجموعة Sunset للضيافة هي شركة عالمية رائدة في الاستثمار والإدارة في عالم الضيافة، تأسست في العام 2011 ولها سجل حافل في تقديم مفاهيمعالية الجودة بأسلوب فريد وخدمة ودودة. ومع التزامها بالابتكار والجودة، طورت المجموعة مفاهيم رائدة جديدة وشاركت مع علامات تجارية متعددة الجنسيات شهيرة لخلق تجارب جديدة وفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. وفي دبي، تشمل هذه المفاهيم بلاك تاب ولويجيا وسويت تشيك وجوزباك يارد وأموس ولوكسيتان كافيه وأزور بيتش ودريفت بيتش وستيج ومود وسوشي سامبا.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://www.sunsethospitality.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: