يقدم تطبيق Cartlow للهواتف المتحركة لعملائه في دولة الإمارات طريقة أذكى وأكثر إستدامة للتسوق

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة في  مارس 2020: لتلبية إحتياجات تجار التجزئة من خلال تنظيم المخزون واستبعاد الممارسات غير المستدامة لعمليات الشراء، وتوفير أسعار تنافسية على المنتجات اليومية، قام السيد محمد سليمان، هو الرئيس والمدير التنفيذي السابق لشركة هيلبيث (الشركة التابعة لسوق دوت كوم وتم الاستحواذ عليها من شركة أمازون) بإطلاق التطبيق الأول والمستدام Cartlow  لتوفير حل مثالي لإدارة مخزون المنتجات بسلاسة وكفاءة تتلائم مع رؤية الدولة لسنة 2030 لتخفيض البصمة البيئية بنسبة 30% والذي يتيح لجميع تجار التجزئة والعملاء شراء وبيع مجموعة واسعة من المنتجات المُعتمدة المملوكة مسبقاً، والمنتجات مُعادة التصنيع، والمنتجات الجديدة مفتوحة العلبة ومنتجات التخفيضات.

وتتمثل مهمة Cartlow في تقديم منتجات مُعتمدة تم فحصها من قبل خبراء مختصين مع توفير ضمان تصل مدته إلى عام واحد، فضلاً عن تزويد المستخدمين بتجربة تسوق مريحة وسهلة وفرص رائعة ومضمونة لاغتنام أهم العروض التي تشمل منتجات الهواتف المتحركة (المحمولة)، وأجهزة التفلزة والكمبيوتر المحمول، والأجهزة المنزلية والساعات والألعاب وغيرها من المنتجات التي تتم إضافتها إلى التطبيق باستمرار. كما يقدم التطبيق الذي يتصدر قطاع التجارة الإلكترونية حلاً مثالياً للعملاء عبر منصة موثوقة، وهيكل رقمي ثابت، وضمان فعًال وسياسة إسترجاع مضمونة وعمليات متطورة ذات مستوى عالي.

وفي هذا المجال يعلق السيد محمد سليمان، المؤسس للتطبيق قائلاً:”يسعدنا إطلاقنا للتطبيق الخاص بالهواتف المتحركة Cartlow، والذي يُعدً الحل الأول من نوعه في قطاع التجارة الإلكترونية للمستهلكين وتجار التجزئة والموزعين. ونوفر من خلال هذا التطبيق فرصة للعملاء للحصول على مجموعة من المنتجات عالية الجودة قام فريق من الخبراء لدينا باختبارها واعتمادها، ليحضى بالتالي المستهلك على نسبة التوفير عند كل عملية شراء. ويسعدنا أيضاً أن نساعد على هيكلة الصناعة رقمياً عبر قناة موثوقة، والعمل على مواصلة دورنا الرائد في إلقاء الضوء على الممارسات غير المستدامة والخطوات اللأزمة لإنقاذ البيئة”.

ولا يقتصر عمل التطبيق على البيع فقط، إنما يتعداه ليشمل أيضاً تجديد المنتجات التي تعمل بكفاءة من قبل خبراء لدى Cartlow والتي يتم إعادة بيعها، بينما تلك المنتجات التي تم تفكيكها أو التالفة منها يتم إعادة تدويرها. كما يعمل التطبيق أيضاً على إبرام شراكات مع عدد من قنوات التجزئة والتوزيع الرئيسية وغيرها من المتاجر لتحويل مشاكل تكدس المخزون إلى أصول.

ويعتزم التطبيق المستدام تمكين تجار التجزئة والموزعين عبر توفير حل مثالي لإدارة مخزون المنتجات بسلاسة وكفاءة. فمن خلال الاستفادة من المرتجعات أو المنتجات الزائدة لدى تجار التجزئة، يعمل Cartlow على تقليل النفايات وانبعاثات الكربون من خلال برنامج إعادة التدوير وإعادة البيع، ما يقدّم مثالاً يُحتذى به في قطاع التجارة الإلكترونية عبر تعزيز الممارسات المستدامة.

وقد تأسس تطبيق Cartlow من قبل السيد محمد سليمان المؤسس السابق والمدير التنفيذي لشركة هيلبيث وهي شركة تابعة لـ(سوق دوت كوم) والتي إستحوذت عليها شركة أمازون، والذي أوجد هذا التطبيق ليسد الثغرة في السوق الإماراتية في قطاع المنتجات المملوكة مُسبقاً والمُجددة.

يمكنكم تحميل تطبيق Cartlow  عبر متجر آبل وجوجل بلاي، كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للإطلاع على المزيد من العروض والهدايا المميزة:  www.cartlow.com وأيضاً الإتصال على الرقم: 043313440

رابط الصور: https://drive.google.com/drive/folders/1uKhaTVHHu2zXA3jBF6PYwTaZYVFbs8Q7?usp=sharing

 

-إنتهى-

 

نبذة عن Cartlow

يُعد Cartlow تطبيقاً جديداً للهواتف المتحركة تم إطلاقه في مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة في الربع الثاني من عام 2019 لمساعدة المشترين والبائعين. وفي ظل بحث المستهلكين باستمرار عن أفضل الصفقات والعروض في السوق، ونظراً لتخلص تجار التجزئة من ملايين المرتجعات والمنتجات المكدسة سنوياً، وجد Cartlow ثغرة محتملة للاستفادة من هذه المنتجات التي تعمل بكل كفاءة، بما يعود بالفائدة على الطرفين. ومن خلال شراكته مع عدد من كبار تجار التجزئة والموزعين في المنطقة، يوفر التطبيق منتجات مرتجعة ومكدّسة، ومنتجات مملوكة مُسبقاً ومُعتمدة تمتاز بجودة عالية وأسعار لا تقبل المنافسة. يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المتحركة، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وشاشات التلفزيون LCD، والأجهزة المنزلية، والساعات، ومنتجات أخرى كثيرة يجري إضافتها بإستمرار إلى التطبيق. إن التزام Cartlow بتوفير أفضل تجربة تسوق لا ينتهي عند هذا الحد، حيث تقوم الشركة بتمديد خدمات ما بعد البيع والضمان لمدة تصل إلى 12 شهراً بعد الشراء.

ومن خلال شراكته مع عدد من كبار تجار التجزئة والموزعين في المنطقة، يوفر التطبيق منتجات مرتجعة ومكدّسة، ومنتجات مملوكة مُسبقاً ومُعتمدة تمتاز بجودة عالية وأسعار لا تقبل المنافسة. يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المتحركة، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وشاشات التلفزيون LCD، والأجهزة المنزلية، والساعات، ومنتجات أخرى كثيرة يجرى إضافتها بإستمرار إلى التطبيق. إن التزام Cartlow بتوفير أفضل تجربة تسوق لا ينتهي عند هذا الحد، حيث تقوم الشركة بتمديد خدمات ما بعد البيع والضمان لمدة تصل إلى 12 شهراً بعد الشراء.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: