فندق ليفا مزايا سنتر في دبي يطفيء أنواره من أجل ساعة الأرض

خاص لمجلة DXB24….

سوف يقوم فندق ليفا مزايا سنتر بإطفاء أنواره لمدة ساعة تبدأ في الساعة 8.30 مساء يوم السبت 28 مارس دعما لساعة الأرض من أجل التوعية بتغير المناخ وأهمية الطاقة المتجددة. خلال هذه الساعة، سوف يقوم الضيوف والعاملون بالتجمع معا في احتفال رمزي حيث يقوم الفندق بإطفاء كافة الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الأساسية.

 

من المتوقع أن تقوم أكثر من 7000 مدينة في 180 دولة بالمشاركة في ساعة الأرض التي أصبحت الآن أكبر التحركات العالمية من أجل البيئة، ويشارك فيها ملايين الأشخاص على مستوى العالم.

 

قال السيد/ ج. س. أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا،: “نحن في ليفا نفهم أنه فقط من خلال الجهود المستدامة يمكننا أن نساهم في مبادرات بيئية طويلة الأمد وملموسة. وتماشيا مع المسؤولية الاجتماعية لمؤسستنا نحن ملتزمون بالتقليل من بصمتنا الكربونية ويسعدنا أن ندعم هذه المبادرة الإستثنائية التي يتم الإلتزام بها على مستوى العالم. إنها واحدة من أقوى الحملات البيئية التي اعتبرت أساسية في تعبئة الحراك العالمي من أجل نشر ورفع الوعي بصدد تغير المناخ وكيف يمكن للحد من استهلاك الطاقة أن يحقق انخفاضا كبيرا في انبعاثات غاز الكربون. نحن فخورون بأن نكون جزءا من هذه المبادرة.”

 

يتمتع ليفا مزايا سنتر بموقع رائع بين طريق الوصل وطريق الشيخ زايد، وهو فندق فاخر يحمل 4 نجوم، يبعد 20 دقيقة تقريبا بالسيارة من مطار دبي الدولي. ليفا جزء من مشروع عقاري متعدد الاستخدامات يتضمن مركز تسوق مزايا ومساحات سكنية، ويعتبر الوجهة المثالية للمسافرين إلى دبي من أجل العمل والترفيه على حد سواء. يمزج الفندق الجميل بين المساحات النضرة المنعشة والاستخدام العملي مع الراحة، كما أنه مثال على الأناقة ويتميز بقربه من أكبر مناطق الترفيه في دبي فضلا عن أهم الشركات ومؤسسات الأعمال.

 

 

 

تواصلوا مع فنادق ومنتجعات ليفا على: @LEVAHotels #LEVAHotels #LEVAHotelsAndResorts

 

حول فنادق ومنتجعات ليفا

فنادق ومنتجعات ليفا علامة فندقية ذات أسلوب حياة مليء بالحيوية وتتمتع بمكانة فريدة في القطاعين الفاخر والمتوسط إذ تقدم منظورا منعشا للضيافة. تجتذب المسافرين الراغبين في الانغماس في مساحات بديعة بينما يستمتعون براحة عالمية المستوى وخدمة ودودة تهتم بكل التفاصيل وبأسعار معقولة. اشتق اسم “ليفا” من الكلمة اللاتينية “ليفاتيو” والتي تعني “الراحة”، لذلك فإن فنادق ومنتجعات ليفا تضم مجموعة فريدة من 4 علامات ضيافة متكاملة ولكل منها شخصيتها الخاصة تهدف إلى تقديم قيمة أعظم للضيوف مع أسلوب حياة متوازن وعائد قوي على الاستثمار لمالكي الفنادق. في كل مستوى، تركز ليفا على الأساسيات التي تحول الروتيني إلى ذكرى لا تنسى.

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.stayleva.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: