مشروبات مجانية في لو ستيل كافيه بمناسبة يوم المرأة العالمي

خاص لمجلة DXB24…

احتفالاً بيوم المرأة العالمي في 8 مارس يقدّم لو ستيل كافيه قهوة أو شاي مجاناً للسيدات

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 مارس 2020 – يوم الأحد 8 مارس 2020، يحتفل مقهى لو ستيل في فندق إيبيس ستايلز دبي إيربورت الذي تم افتتاحه مؤخراً بإنجازات المرأة في الإمارات العربية المتحدة عبر تقديم القهوة والشاي مجاناً وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي.

في هذا اليوم المهم، سوف يتذوق النزلاء والضيوف أفضل قهوة على الإطلاق في المدينة. ويتم تحضير كل فنجان بماكينة الإسبرسوKees van der Westen Slim Jim التي تقدّم طرقاً عدة لتحضير القهوة. فباستخدام مجموعة خاصة من حبوب القهوة المستوردة من بوروندي وكوستاريكا وكولومبيا وإثيوبيا وكينيا ونيكاراغوا والتي تعدّ عربية %100، سيتلذذ عشاق القهوة بهذا المشروب عالي الجودة الذي يقدمه لهم مقهى لو ستيل والذي يأتي بنكهات متنوعة وبمذاقات غنية.

وبإمكان السيدات الاستمتاع بكوب من الكافي لاتي أو الكابوتشينو أو الكوفي موكا أو الفلات وايت أو الإسبريسو أو بأي نكهة قهوة يفضلنها والتلذذ في الوقت نفسه بالوجبات الصغيرة الصحية واللذيذة الواردة في القائمة.

 

 العرض: قهوة أو شاي مجاناً بمناسبة يوم المرأة العالمي

المكان: مقهى لو ستيل، فندق إيبيس ستايلز دبي إيربورت

الزمان: الأحد 8 مارس 2020

الوقت: من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً

العرض: يحتفل مقهى لو ستيل بإنجازات المرأة في الإمارات العربية المتحدة عبر تقديم القهوة والشاي مجاناً وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي. الضيوف مدعوون لتناول الطعام والاسترخاء والتلذذ بالمشروبات في مقهى لو ستيل العصري في فندق إيبيس ستايلز دبي إيربورت ولدعم حملة EachforEqual.

وينضم مقهى لوستيل إلى دولة الإمارات وإلى البلدان في كل أنحاء العالم للمساهمة في نشر الوعي حول المساواة بين الجنسين والتي يعتبرها منظمو يوم المرأة العالمي ضرورية لازدهار الاقتصادات والمجتمعات. وموضوع حملة هذا العام هو #EachforEqual مع شعار “عالم متساوٍ هو عالم ممكن” الذي يركّز على فكرة أن العالم المتساوي هو عالم صحي أكثر وغني أكثر ومتناغم أكثر.

ويتماشى احتفال فندق إيبيس ستايلز دبي إيربورت بيوم المرأة العالمي مع برنامج أكور لدعم حركة HeForShe التابعة للأمم المتحدة، وهو دعوة للرجل ولكل الأفراد للتضامن مع المرأة ولدعم قضية المساواة بين الجنسين بطريقة جريئة وواضحة وموحدة. وليس الرجال الداعمون لحركة HeForShe على الهامش فهم يعملون من أجل المرأة ومن أجل بعضهم لتطوير الأعمال وتربية العائلات وتقديم الدعم للمجتمعات.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق إيبيس ستايلز دبي إيربورت يقع في حي القرهود، على مقربة من محطة المترو GGICO وهو الفندق الرائد للعلامة في المنطقة وأحدث إضافة إلى مجموعة أكور.

 

للمعلومات، زوروا موقع https://all.accor.com/A102

أو اتصلوا على +971 4 523 000

تابعوا إنستغرام وفيسبوك

 

نبذة عن إيبيس ستايلز

التصميم الإبداعي والجو الممتع هما ما يجذب المسافرين عند إقامتهم في إيبيس ستايلز. مع مفهوم التصميم الفريد الذي يدور حول موضوع محدد ودقيق يبعث على البهجة، تقدم فنادق إيبيس ستايلز ضيافة بسيطة وعصرية واقتصادية. يتميز الموظفون الودودون باستقبال الضيوف بالخدمة الشغوفة التي تجعل كل إقامة أفضل من سابقتها. يتم الترحيب بالأزواج والعائلات والأفراد ورجال الأعمال في رحاب أكثر من 500 فندق إيبيس ستايلز فريد التصميم، مع 52,000 غرفة للنزلاء في أكثر من 45 دولة.

إيبيس ستايلز جزء من أكور، وهي مجموعة ضيافة رائدة عالمياً في تقديم تجارب فريدة وذات مغزى في 4,900 فندق ومنتجع ووحدة سكنية عبر 110 دولة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: