ودعي البثور مع مجموعة النيم لتنقية البشرة من “هيمالايا”

خاص لمجلة DXB24…

البثور هي الكلمة التي تخيف كل من يعاني منها ويزداد الأمر سوءاً مع اقتراب فصل الصيف. إن تفاقم البثور خلال فصل الصيف مشكلة شائعة بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة والعرق وانسداد المسام. تعد مجموعة العناية بالوجه بمستخلص النيم لتنقية البشرة من “هيمالايا” الخيار الأنسب للتخلص من البثور ومنحك بشرة ناعمة ومشرقة. تتكون المجموعة من مزيج فريد من أقوى عشبتين هما النيم والكركم.

 

يعمل ’غسول النيم لتنقية الوجه‘ على تنظيف بشرتك بعمق وإزالة الزيوت الزائدة والأوساخ والشوائب ويعمل الاستخدام اليومي للغسول على منحك بشرة منتعشة وصحية.

 

يساعد ’مقشر النيم لتنقية الوجه‘ على تخليص البشرة من الجلد الميت والأوساخ العميقة وعلى إزالة الرؤوس السوداء مما يتركها أكثر نعومة وإشراقة.

 

ولتنظيف أعمق، يساهم ’قناع التنقية بعشبة النيم‘ من هيمالايا على إزالة السموم والتخلص من التصبغات والخطوط الغير مرغوب بها.

 

تعمل ’مناديل النيم المنقية للوجه‘ والمنعشة على التخلص من الزيوت الزائدة والأوساخ وتعطي انتعاشاً وإشراقة لبشرتك أينما كنت كونها سهلة الاستخدام وفي متناول اليد.

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  • معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.himalayawellness.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: