الوان ديكور جديدة من أسقف آرمسترونج لهذا الموسم

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة 9   مارس 2020: تواصل شركة “آرمسترونج  سيلينغ سوليوشنز”- أسقف آرمسترونج إنشاء مساحات نابضة بالحياة في منطقة الشرق الأوسط، من خلال إصدار أدلّتها التجارية التي تتضمن الألوان الجديدة.

تلتزم الشركة بتنظيم مساحاتٍ تتمحور حول الإنسان وتعزز تجربة العملاء، من خلال تقديمها حلولاً عالية الجودة وغنيّة بالعديد من الألوان، بما في ذلك المعادن والشبكات وأنظمة التعليق.

 

كل واحدٍ من هذه الأدلة الجديدة يشكّل رؤيةً مفصلة حول كيفية استخدام الأسقف النابضة بالحياة، والتي تتناسب مع أيّ مشروع، كما يوصي المرشدين باستخدام تلك ذات الألوان الفاتحة، للحصول على مساحاتٍ للبيع بالتجزئة مشرقة وفرحة، فيما ينصح بالألوان الداكنة والسوداء لإبراز التباين في دور السينما والصالات المقفلة والمساحات الخاصة بإقامة الحفلات الموسيقية.

 

يتضمن الدليل أيضاً اللون الأسود كخيارٍ سهل الاستخدام يخلق جواً فريداً في المساحات المعاصرة.

 

ونظراً للحاجة إلى لزيادة  في المساحات، يمكن للألوان أن تلعب دوراً أساسياً في تحديد وتصميم المساحات، ما يؤثر بشكل مباشر على مزاج وشخصية الأشخاص الذين يستخدمونها. ووفقًا لدراسة أجراها خبراء التسويق الرقمي في  WebFX، تبيّن أن 84.7٪ من الأشخاص يرون  أن اللون هو الدافع الرئيسي لشراء أيّ منتج.

 

 

مع إصدارها الأدلة الجديدة، تواصل شركة “آرمسترونج سيلينغ سوليوشنز” تقديم حلول مستدامة وعملية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط لقطاعاتٍ تجارية متنوعة، منها الترفيه والضيافة والتعليم والرعاية الصحية.

 

 

وتقول السيدة ميشيل نيقول، مديرة التسويق والاتصالات الرقمية في الشركة: “منتجاتنا متعددة الاستخدامات للغاية، حيث نوفّر تنوعاً كبيراً في التصاميم والنغمات اللونية. وموادنا معدّة لتتكيف مع أي مساحة، وتلبي رغبة عملائنا في المزيد من المرونة”.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع linktr.ee/armstrongceilingseurope

 

 

نبذة عن الشركة:

تُعتبر “آرمسترونج سيلينغ سوليوشنز” رائدة في تصميم الأسقف والجدران، مع أنظمة التعليق التجارية المبتكرة. يمكن تجاوز كل تحدٍّ من خلال التصميم واستخدام نهج متعدد البناء. تمتلك “شركة آرمسترونج” 155 سنة من الخبرة في تقديم مشاريع مرموقة على مستوى العالم، من خلال سبعة مراكز لتصميم المشاريع في كل من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

بهدف تلبية الطلب المتزايد على المواد الصحية والمستدامة في الأسواق، تعمل ستة مصانع في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط على الحدّ من استخدام المواد الكربونية.  وحدت العلامتان “كنوف جي بي” و”آرمسترونج” لتأسيس قسم جديد يتيح للشركة توسيع خدماتها وتقديم أفكار جديدة للعملاء. تفتخر “آرمسترونج سيلينغ سوليوشنز” بتحقيق هدف كل عميل.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: