ثورة في عالم التسويق بالعمولة في منطقة الشرق الأوسط: شراكة استراتيجية بين عربي ادز و CJ Affiliate

خاص لمجلة DXB24…

الإمارات العربية المتحدة، دبي – مارس 2020: وقعت شركة عربي ادز عقد شراكة استراتيجية مع شبكة CJ Affiliate التابعة لشركة  Conversant – والتي تعد واحدة من أكبر شبكات التسويق بالعمولة في العالم- ويعد السبب الرئيسي لهذه الشراكة هو تعزيز التواجد العالمي ل CJ Affiliate  بالتعاون مع عربي آدز، الشبكة الرائدة في مجال الإعلانات والتسويق بالأداء؛ حيث تقدم للشركات حلولاً تسويقية خالية من المخاطر، ونتائج قابلة للقياس، وذلك باستخدام تقنيات ثورية مختلفة.

 

تُعد برامج التسويق بالعمولة حاليًا من أهم محركات نمو مبيعات التجارة الإلكترونية في العالم؛ ومع ازدهار أعمال التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية، فإن توفر مثل هذه الشبكة والتكنولوجيا يجعلان من هذه الشراكة خطوة هائلة تجاه انفتاح المنطقة بقطاعاتها المتنوعة لنمو متسارع أكثر من ذي قبل.

 

سوف تستخدم عربي آدز المنصة التكنولوجية الخاصة بـ CJ Affiliate لإدارة برامج وشراكات التسويق بالعمولة، وستكون مسؤولة عن خدمة وزيادة عدد المُعلنين والناشرين في المنطقة.

 

وفي هذا السياق صرح توبياس آلجيير نائب الرئيس الإقليمي في شبكة CJ  “ان العديد من المُعلنين العالميين يُركزون على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”،، كما أضاف: “بفضل موقعنا القوي في السوق، حصلنا على الشريك المثالي – عربي آدز- الذي سيقود نمونا في هذه الدول ويعزز من موقعنا كرواد عالميين في التسويق بالعمولة”.

 

على جانب آخر، صرح محمد خرطبيل رئيس تطوير الأعمال بعربي آدز: “الحصول على منصة تكنولوجية متقدمة لخدمة احتياجات المعلنين والناشرين على حد سواء كان من أهم التحديات لنا. لذلك، نحن سعداء بشراكتنا مع CJ باعتبارها مزود خدمة عالمي موثوق به، ولضمان الجودة والشفافية للمعلنين والناشرين لدينا.”

 

تعُد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حاليًا واحدة من أسرع الأسواق نموًا، خاصة في قطاعات مثل الموضة والجمال. وتتزايد أهميتها طبقًا لعوامل متعددة مثل التركيبة السكانية (380 مليون مستهلك محتمل)، وانخفاض الضرائب مقارنة بالأسواق الأوروبية، والبنية التحتية القوية، والانجذاب نحو سوق التجارة الإلكترونية.

 

ووفقًا لمؤسسة BMI للأبحاث، فإن سوق التجارة الإلكترونية يمر بنمو هائل وازدهار في السنوات القادمة.

 

من المتوقع بحلول عام 2022 نمو الأسواق في الشرق الأوسط -بالأخص تلك التي تقودها الإمارات والسعودية- بمعدل %16.4، والذي يُترجم في عالم المال بحجم مبيعات تقدر بـ 48.6 مليار دولار.

 

تأسست عربي آدز في عام 2013 على يد كل من محمود فتحي ومحمد خرطبيل، واللذان امتلكا حينها رؤية مستقبلية لتأسيس شركة تعتمد على التسويق بالعمولة، وبناء شبكة إعلانية متكاملة تقدم حلولًا تسويقية شاملة للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يقع المقر الرئيسي لـعربي آدز في دبي، ولها مكاتب في كل من القاهرة وعمّان والرياض، ومن المقرر افتتاح مكتب جديد لها في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض. قامت عربي آدز بخدمة أكثر من 2000 مؤثر، و1500 مُسوق بالعمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأكثر من 35 مسوقًا من قسم التسويق باجتذاب العملاء؛ والذي يعمل في الترويج للعلامات التجارية على مختلف القنوات التسويقية. قدمت الشركة أكثر من 525 مليون دولار أمريكي كمبيعات في مجال التجارة الإلكترونية ، بالإضافة إلى 3 ملايين تحويل في فئات مختلفة ، كفئة الخدمات المصرفية، والعقارات، والسيارات، والصحة وغيرها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: