رحبوا بالبار الجديد في المدينة!

خاص لمجلة DXB24…

زوروا البار والمطعم الجديد ليليز سوشل هاوس  Lilly’s Social House في فندق كانال سنترال الخليج التجاري Canal Central Hotel Business Bay

مارس 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: هل تبحث عن مكان للترفيه عن نفسك مع الأصدقاء والأصحاب بعد العمل؟ لا تبحث بعد الآن! يقع مطعم وبار ليليز سوشل هاوس Lilly’s  Social House  في الطابق الثالث من فندق Canal Central Hotel Business Bay  كانال سنترال الخليج التجاري ، وهو المكان المناسب للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع أفضل أصدقائك.

بار الصالة غير الرسمي، مع ترتيبات جلوس مريحة ومجموعة كبيرة من المشروبات العالمية الفاخرة والمشروبات المختلطة الفاخرة والعنب والبابلي المعبأة في زجاجات والمشروبات المنزلية الكلاسيكية والمعاصرة، هذا البار هو أحد أكثر الأماكن المريحة للاسترخاء أو التحدث الى الاصدقاء.

استمع إلى الموسيقى المفعمة بالحياة واشرب ما يهواه قلبك من المشروبات المثلجة والكوكتيلات التي أعدها خبراء المشروب لدينا. تعال استمتع بمجموعة واسعة من الطعام اللذيذ، واقض وقت ممتع مع الأصدقاء الحميمين على مشروبات رائعة أثناء الاستماع إلى الموسيقى. استفد بمجموعة من العروض اللذيذة في ساعات العروض اليومية على المشروبات المختارة، والرياضة الحية، بالاضافة إلى ليالي الشيشة أثناء الاستمتاع بمناظر ليلية جميلة على قناة دبي المائية وبرج خليفة.

 

الرياضة الحية لدى ليليز Lilly’s

يعد مطعم Lilly’s Social House  ليليز سوشل هاوس أحدث صالة للاسترخاء حيث تشاهد الفرق الرياضية المفضلة لديك وهي تلعب مباشرة على شاشة كبيرة أثناء تناول مجموعة من المشروبات المثلجة والكوكتيلات من الساعة 12 ظهراً فصاعدًا.

ليلة الشيشة

استرخ تحت النجوم التي تطل على قناة دبي المائية مع مناظر خلابة لبرج خليفة، بينما يمكنك تجربة واحدة من النكهات العديدة من الشيشة.

 

Lilly’s Live Music Duo

يمكنك الرقص طوال الليل على موسيقى Live Music Duo  كل يوم خميس من الساعة 8:30 مساءً فصاعدًا. استمتع بالأداء المباشر من الساعة 8:30 مساءً وحتى منتصف الليل. استمتعوا بالمغنية من بيلاروسيا واستفيدوا من الإيقاع أثناء الاستمتاع بإيقاعات عازف الجيتار القادم من الأرجنتين.

ساعة الحسم

تتوفر مجموعة من مشروبات Happy Hour  “الساعات السعيدة” يوميًا من 3:00 بعض الظهر إلى 8:00 مساءً. أحضر أصدقائك لتمضية وقت ممتع. احصل على 4 باينتات من هوبس و 4 قطع من البرغر الصغير مقابل 175 درهم فقط.

 

 

بيئة أنيقة مع مناظر رائعة عبر أفق دبي والإيقاعات المفعمة بالحيوية، ستشعر بالضوء كريشة وأنت على التراس البارد، في جو مريح. بار حضري يقدم الأجواء المناسبة، ارتشف كأسًا من الفقاعات أثناء الدردشة مع أصدقائك. يعد بار الصالة الذي يتميز بأثاث داخلي غير رسمي مذهل وتراسًا في الهواء الطلق مكانًا مثاليًا للالتقاء بأصدقائك وحفلات العشاء الليلية و بعد العمل.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: