“ستيف مادن” تكشف النقاب عن تصاميمها الحيوية لربيع 2020

خاص لمجلة DXB24…

إلى كل من ينتظر فصل الربيع للاستمتاع بأجمل تصاميم الأحذية والحقائب، ها قد طرحت “ستيف مادن” تشكيلتها الجديدة لربيع 2020 تلبية لرغبات عشاقها. تتنوع أشكال وتصاميم المجموعة لتناسب توجهات الموضة من حيث الستايل والألوان.

بينما نحتفل بمرور 30 عامًا، نشعر بالحنين للماضي لكن من يريد العيش في الماضي! لذلك نستلهم الخطوط والتصاميم من الماضي الجميل لكن نسعى جاهدين لإعطاء كل ما نقوم به في صورة جديدة وحديثة. مع أقمشة بألوان ترابية ومظهر غني وأحجار ملونة وبراقة تضفي حيوية ستتمكن من الاستمتاع بالربيع مع مجموعة جديدة من الألوان الهادئة أو بأشكال رائعة من أحذية الركض والصنادل.

 

مع بداية عام 2020، نحتفل بكلمة COLORFUL (ملوّن) وما الذي تعنيه لـ “ستيف مادن” كعلامة تجارية. ماذا تعني لك الألوان هذا الربيع؟

 

للنساء

ألوان باستيل جديدة

ننظر إلى الربيع بعين جديدة، الأمر الذي يدعو إلى الاحتفال بطيف جديد من الباستيل. من النعناع الأخضر إلى الأزرق الناعم، جميعها أطياف ملهمة بشكل أنيق. أما الدنيم المغسول فهو اللمسة الكلاسيكية التي تتناسق مع الباستيل لتتمتعي بتصاميم رائعة وجديدة كليّا.

 

المشاعر الطبيعية

يمكنك العودة إلى الطبيعة بفضل الأقمشة المبتكرة الجديدة، والأنماط الخشبية الأنيقة، ومجموعة من ألوان جلد أحادية اللون. تمتعي بمظهر أنثوي أنيق ومريح بمساعدة الكعب العريض وخطوط التصاميم البرية. يمكن لأولئك الذين يفضلون مظهراً بسيطاً أن يستمتعوا بسهولة مع أحذية الكعب العالي والأحزمة الفضفاضة. أخيراً، ارتدي خيارك المفضَل من الأحذية وتوجهي نحو يوم كله نشاط وحيوية… مع هذه الألوان الطبيعية الرائعة.

 

بريق الربيع

أنهي ذلك الشتاء الطويل والبارد مع زخارف جريئة وملونة لربيع مميز! من منا لا يحب الألوان المثيرة وخطوط قوس قزح الجريئة. تمتعي مع البريق اللامع من B-SUMMIT-L وبريق BLIZI الرائع لمُحبّي خطوط الثعبان الجلدية.

 

لحياتك العصرية

زيّني خزانتك لربيع 2020 مع خطوط تصميم جريئة وألوان جريئة وجديدة. بدءًا من التصاميم الناعمة وحتى الشفافة المُبتكرة، يمكنك النزول إلى الشوارع في أجواء رائعة مستوحاة من الأحذية الرياضية ومجموعة الصندل المستوحاة من الألعاب الرياضية. تُعد أحذية الركض مثل MAC و ARIS سهلة ومريحة حيث توفر تجربة جديدة في اتجاه الربيع الكلاسيكي.

 

للرجال

اختر الرمادي

الرمادي ملك الموسم مع اختلاف التصاميم والخطوط… سواء كنت تفضل الجانب الأكثر ليونة من الموسم مع Nubuck، أو من عشاق التصميم الرياضي المتماسك – سيقع اختيارك على تصاميم باللون الرمادي الذي تعشقه.

 

حياة مريحة

أحذية الراحة ذات التصميم البسيط هي ما تبحث عنه؟ إذاً هذه التصاميم التي ستعطيك فرصة الأداء الرياضي والمظهر الكلاسيكي المميز.

 

قصّات متناسقة

الأحذية الرياضية ذات القصّات المنخفضة هي المفضلة لدينا هذا الموسم، مع ألوان محايدة وثقوب الدقيقة إلى الخطوط الأنيقة، تأكد أن لدى “ستيف مادن” الخيارات الرائعة التي تبحث عنها.

 

-انتهى-

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: