فنادق ومنتجعات ليفا تدعم “مباراة يوم الأمل للبولو ” الذي نظمه نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو

خاص لمجلة DXB24….

قدمت فنادق ومنتجعات ليفا مؤخرا دعمها إلى “يوم الأمل للبولو” الذي نظمه نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو. أقيمت مباراة البولو الإستعراضية من أجل التوعية ودعم الأطفال الذين يعانون من مرض طيف التوحد (أوتيزم) في الإمارات العربية المتحدة. كان الحدث مفتوحا للجمهور (مجانا) وحضره عدد من كبار الشخصيات.

 

قال ج. أس. أناند، مؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا،: “نحن ممتنون للغاية لنادي الغنتوت لسباقات الخيل والبولو لأنه منحنا فرصة أن نكون جزءا من هذه القضية العظيمة. لقد حملت رسالة أمل قوية وسمحت لنا بالتعبير عن حبنا واهتمامنا بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. كل طفل يستحق ابتسامة والحب وحده قادر على منحهم القوة لعبور الصعاب التي يواجهونها.”

 

ينظم نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو يوم الأمل للبولو كمبادرة سنوية تنشر الوعي حول مرض طيف التوحد (أوتيزم) وتدعم قبول وادماج الأطفال من ذوي الهمم في الحياة. يمنح الحدث كل شخص فرصة الإحتفاء بهؤلاء الذين يعانون من مرض التوحيد ومساهماتهم الفريدة.

 

 

تواصلوا مع فنادق ومنتجعات ليفا على: @LEVAHotels #LEVAHotels #LEVAHotelsAndResorts

 

حول فنادق ومنتجعات ليفا

فنادق ومنتجعات ليفا علامة فندقية ذات أسلوب حياة مليء بالحيوية وتتمتع بمكانة فريدة في القطاعين الفاخر والمتوسط إذ تقدم منظورا منعشا للضيافة. تجتذب المسافرين الراغبين في الانغماس في مساحات بديعة بينما يستمتعون براحة عالمية المستوى وخدمة ودودة تهتم بكل التفاصيل وبأسعار معقولة. اشتق اسم “ليفا” من الكلمة اللاتينية “ليفاتيو” والتي تعني “الراحة”، لذلك فإن فنادق ومنتجعات ليفا تضم مجموعة فريدة من 4 علامات ضيافة متكاملة ولكل منها شخصيتها الخاصة تهدف إلى تقديم قيمة أعظم للضيوف مع أسلوب حياة متوازن وعائد قوي على الاستثمار لمالكي الفنادق. في كل مستوى، تركز ليفا على الأساسيات التي تحول الروتيني إلى ذكرى لا تنسى.

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.stayleva.com

 

حول المجموعة الذهبية القابضة

تحت قيادة الشيخ سالم أحمد الغزالي، تقوم المجموعة الذهبية القابضة (ذات مسؤولية محدودة) بتشغيل عدة شركات في قطاعات متنوعة مثل البترول والغاز، الخدمات اللوجستية، التشييد، الديكور، الاستثمار، العقارات، الضيافة، السفر والسياحة والوكالات التجارية.

 

المجموعة لاعب رئيسي في صناعة الضيافة في عمان، مع محفظة واسعة من ملكية وتطوير الفنادق في أنحاء سلطنة عمان. ومع ازدهار السياحة في عمان، تعد الضيافة صناعة أساسية مع فرص نمو مستمرة لسنوات قادمة. لمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.ggcoman.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: