فندق ميلينيوم المطار دبي يدعم “مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم”

خاص لمجلة DXB24…

شارك فريق فندق ميلينيوم المطار دبي مؤخرا في النسخة الحادية عشرة من “مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم” لدعم هذه القضية من أجل الملايين من الأطفال حول العالم المحرومين من فرصة التعلم. أقيم الحدث في خور دبي في 14 فبراير 2020.

 

أكد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي،: “نحن فخورون بتقديم دعمنا لهذه القضية العظيمة التي تبرز تضامننا مع الأطفال في المناطق الأقل نموا في العالم الذين يقطعون مسافات طويلة سيرا على الأقدام لمجرد الوصول إلى حقهم الطبيعي والأساسي في الحصول على التعليم. وفي إطار المسؤولية الاجتماعية لفندقنا، هدفنا هو أن نحقق فارقا دائما في حياة الناس بغض النظر عن جنسهم، جنسيتهم أو عرقهم ومبادرة “مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم” مبادرة عظيمة في هذا الاتجاه.”

 

تلعب دبي العطاء دورا رئيسيا في المساعدة على تحقيق هدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 4، الذي يهدف إلى أن تضمن تعليما شاملا وجيدا للجميع ويشجع التعلم مدى الحياة بحلول 2030، من خلال دعم برامج تنمية الطفولة المبكرة، الوصول إلى تعليم ابتدائي وثانوي، تعليم فني ومهني جيد وتدريب الشباب فضلا عن تركيز خاص على حالات الطواريء والأزمات الطويلة الأمد. منذ نشأتها، نجحت المؤسسة الخيرية، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، في إطلاق برامج تعلم وصلت إلى أكثر من 20 مليون مستفيد في 59 دولة نامية.

 

 

حول فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

 

http://www.millenniumhotels.com للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: