فوري آند جالاند تطلق مفهوما جديدا في عالم الشوكولاتة الفاخرة في المملكة العربية السعودية

خاص لمجلة DXB24…

 

عبّرعن مشاعرك من خلال الشوكولاتة الفاخرة المصنعة يدوياً و المنقوش عليها لتتناسب مع ذوقك الخاص

 

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، فبراير 2020 : مفهوم جديد من فن النقش و الحفر على الشوكولاتة سيتم إطلاقه في بوتيك فوري آند جالاند الرياض، تعتبر هذه الطريقة المثالية للتعبير عن مشاعرك ، باستخدام الشوكولاتة المنقوشة بشكل فني لنقل الرسالة الخاصة بمناسبتك . سيتيح هذا المفهوم من إضفاء الطابع الشخصي على الشوكولاتة من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، النكهات اللذيذة، الخطوط الرائعة ومجموعة من الألوان والشعارات الفاخرة التي تلائم المناسبة. كما يمكنك الآن الاختيار بين الشوكولاتة المستطيلة، المربعة أو على شكل قلب مع حشوات لذيذة من اختيارك ، بما في ذلك الورد ، التشيزكيك، كريمة البندق ، الفستق وغيرها الكثير.

 

تعتبر فوري آند جالاند واحدة من أرقى وأشهر علامات الشوكولاتة الفاخرة في المملكة العربية السعودية و التي تتميز بالصناعة اليدوية و التفرد و الجودة العالية التي يتم تقديمها مع كل مناسبة. أصبحت فكرة الشوكولاتة المصممة بشكل شخصي ذات شعبية متزايدة في المملكة العربية السعودية، مع زيادة الطلب بشكل واضح بسبب السوق المتنامية والمتطورة. يزداد حب الشوكولاتة مع التصميم المبتكر والمصنع بشكل استثنائي من المكونات الطازجة من جميع أنحاء العالم مع إناقة التغليف والنكهات الغنية المتميزة. كل قطعة شوكولاته في فوري آند جالاند هي قطعة فنية يدوية الصنع.

WEDDING TABLET

قالت إيزابيل جوين المؤسس والرئيس التنفيذي لـ فوري آند جالاند : “نحن بغاية الحماس لإطلاق الشوكولاتة  الفاخرة المخصصة والمنقوشة في المملكة العربية السعودية، والتي يمكنها حمل رسالتك والتعبير عن مشاعرك بطريقة فريدة من نوعها. و أضافت “نحن نركز على كل ماهو جديد و مبتكر كما نسعى لتقديم تجارب مصممة خصيصًا لمحبي الشوكولاتة”.

 

ستتوفر خدمة الحفر و النقش على الشوكولاتة حصرياً في بوتيك الرياض كما يمكن الطب أونلاين عبر الموقع الألكتروني:  https://forreyandgalland.com/

 

 

نبذة عن فوري آند جالاند:

ولدت في السنوات الذهبية للعصر الجميل في 1900 في باريس، تم تجديد فوري آند جالاند وإنشاء دار الشوكولاتة الراقية في دبي عام 2008. الشوكولاتة في دار فوري آند جالاند هي فلسفة لحياة أكثر ثراءً، تضمن لك هذه العلامة التجارية مع كل تجربة تذوق للشوكولاتة الراقية الباريسية تجربة غنية مليئة بالعواطف المختلطة بين القيم الفرنسية وفن صنع الشوكولاتة.

من خلال خبرة دار الشوكولاتة الباريسي بكل ما هو جميل وفاخر فقد استطاعت الدار تقديم مفهوم مختلف عن صناعات الحلوى الأخرى، من الشوكولاتة الرائعة المصنعة يدوياً وعلب المكرون وقطع المرزيبان الملونة إلى البورسلان والروائح وغيرها من الملحقات.

بعد أن تأسست في باريس منذ أكثر من 100 عام، أعادت “فوري آند جالاند” إطلاق علامتها التجارية بلمسة فرنسية مميزة من خلال متاجرها في منطقة الشرق الأوسط حيث يمكنك العثور على متاجر فوري آند جالاند في دبي والرياض.

كما تم دمج الخبرة والعراقة في صنع الشوكولاتة الفرنسية مع النكهات الإقليمية المحلية، حيث تم إدخال الحلوى العمانية الفاخرة في صناعة الشوكولاتة الفرنسية. تعد العلامة التجارية وجهة للهدايا الفاخرة، حيث تنقل خبرتها في تخصيص الهدايا إلى تقديم هدايا مخصصة لكافة الأعياد والمناسبات الوطنية وحفلات الزفاف وحفلات استقبال المواليد إلى أكثر من ذلك بكثير.

 

تتواجد متاجرنا: في دبي، دبي مول الطابق الأرضي | الرياض، فيورينزا لا بيازا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: