“كريت آند باريل” تطلق تشكيلة جديدة للأطفال تجمع بين التصاميم العصرية واللمسات الشخصية الفريدة

خاص لمجلة DXB24…

توفر ابتكارات “كريت آند كيدز” مساحات مثالية للأطفال بمختلف أعمارهم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 مارس 2020 : أطلقت “كريت آند باريل”، العلامة الرائدة في صناعة المفروشات المنزلية، مجموعتها الجديدة من الأثاث والإكسسوارات: “كريت آند كيدز” المخصّصة للأطفال والصغار. تتضمن المجموعة خيارات مثالية تلبي متطلبات وحاجات الأهل الذين يفضّلون التصاميم العصرية والمميزة، وتهدف مجموعة “كريت آند كيدز” الجديدة إلى إبراز شخصية الطفل الفريدة، وتتيح الاستغلال الأمثل للمساحات من خلال أحدث التصاميم.

 

وتتميز مجموعة “كريت آند كيدز” بعناصرها الحيوية وقطعها المميزة، والتي تساعد على تشكيل مساحات عصرية تحتوي على مزيج من الديكورات المتنوعة. وقد تمّ تصنيع تشكيلة “جيني ليند وايت” (Jenny Lind White) الجديدة للأسرّة المزدوجة من الخشب المتشابك بشكل متناسق، مزوداً بجمالية خاصة تبرزها دقة وتنوّع التصميم. وتشكل خزانة الملابس “كيدز رايتوود 9” (Kids Wrightwood 9)، باللون الرمادي الناصع الذي يتمتع بمظهر طبيعي، إضافة عملية مفعمة بالحيوية بفضل استخداماتها المختلفة.

 

أما للأهل الباحثين عن طرق لتطوير التعبير الإبداعي عند أطفالهم، ستساعدهم القطع المميزة في مجموعة “كريت آند كيدز” في تحقيق ذلك. ولا يكتمل تصميم غرفة نوم الأطفال أو غرفة اللعب من دون المفروشات تمزج ما بين الألوان، مثل كرسي “لارج راينبو نود تشير” (Large Rainbow Nod Chair) الكبير فائق النعومة بألوان قوس قزح. ويمكن إضفاء لمسة خاصة عند اختيار سجادة “ماب راغ” (Map Rug) المنقوشة بدقة عالية على شكل خريطة والبالغ طولها 6 أمتار وعرضها 4 أمتار. ومع هذه القطع المميزة، يمكن للأهل تشكيل مساحة مخصصة لأطفالهم تساعد في بناء وتكوين شخصية الطفل المنفردة والمستقلة.

 

وتتضمن مجموعة “كريت آند كيدز” العديد من الإكسسوارات مثل صناديق الألعاب المميزة “ميلانج بلو توي كيوب بين” (Melange Blue Toy Cube Bin)، ومنظّم التخزين “هانغينغ ستوريج أورغانايزر” (Hanging Storage Organizer) الذي يمكن تعليقه على الحائط أو داخل الخزانة، حيث يتيح تخزين الألعاب بشكل منظّم، كما يفسح المجال أمام الأهل للاستفادة الأمثل من مساحات الغرفة. وتلائم نوعية النسيج المستخدم في صناعة هذه الصناديق جمالية الغرف العصرية، في حين يساهم منظّم التخزين في الاستفادة من مساحات الجدران، ما يجعلها تزهو بالأشكال والألوان الزاهية.

 

تضيف منتجات “كريت آند كيدز” لمسةً خاصة على المساحات المخصصة للأطفال، وتشكل في الوقت نفسه مزيجاً من التصاميم المبتكرة التي تتميز بدرجات عالية من الرقي والأناقة. وتتوفر المجموعة حالياً في كافة فروع “كريت آند باريل” في دولة الإمارات، في “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف”،  أو عبر الموقع الإلكتروني crateandbarrel.me.

 

 

 

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

 

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

 

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم”أكثر من 300 متجراً.

 

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

 

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة  وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

www.majidalfuttaim.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: