“مول الإمارات” يستضيف أول مهرجان للمأكولات في المنطقة تقدّمه علامات فاخرة متخصّصة بالأزياء والجمال الفاخرة

خاص لمجلة DXB24…

  • سيوفّر المهرجان فرصة فريدة لتذوّق الجمال عبر مجموعة من الأطعمة الحصرية المصممة بأسلوب أشهر العلامات التجارية العالمية خلال مهرجان دبي للمأكولات 2020
  • يحصل المتسوقون على نقاط “شير” مضاعفة في كافة المطاعم والمقاهي ومتاجر التجميل خلال المهرجان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 مارس 2020: يواكب “مول الإمارات” مهرجان دبي للمأكولات عبر تجربةٍ فريدة من نوعها تمزج بين عالم الجمال والرفاهية وعالم المأكولات والمشروبات، برعايةٍ حصرية من أبرز العلامات التجارية العالمية المتواجدة في مركز التسوّق. ويستضيف “مول الإمارات” حتى 14 مارس مجموعة من متاجر الأطعمة المؤقتة، مقدّماً للزوار فرصة الاستمتاع بتذوق أطعمة ومشروبات شهية محضّرةً من قبل بعض أشهر العلامات التجارية الخاصة بالجمال والرفاهية، وتحاكي أسلوبهم المميز وتصاميم المنتجات المتوفرة في أحدث تشكيلاتهم، مستخدمين مكونات عالية الجودة.

 

وضمن هذا المزيج من الطعام والجمال، تحمل “بولغري” نكهات روما الفاخرة إلى الزوار عبر تقديمها الجيلاتو الطازج والكثيف، فيما تقدم “سيفورا” مخفوق الحليب بعدة نكهات على عربة الطعام الخاصة بها. أما علامة “لوكسيتان” فتقدم مجموعة مختارة من حلوى الماكارون الشهية، بينما تقدم “جو مالون” على منصتها ليموناضة اللافندر المنعشة.

 

كما سيتم تقديم تجارب فريدة للعملاء يختبرون خلالها المأكولات الشهية المقدمة من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المتواجدة في “مول الإمارات”، من بينها علامات “هيرميس” و “كلينيك” و”مولتون براون” و “ميك أب فور ايفر“. وستتواجد المتاجر المؤقتة التي خصّصتها العلامات التجارية لهذا الحدث في كافة أرجاء “مول الإمارات”، ليتعرّف العملاء على مختلف الأطعمة المميزة خلال تجربة التسوّق عبر المتاجر. أما مستخدمو تطبيق “شير” من “ماجد الفطيم” فسيحصلون على نقاط مضاعفة مقابل مشترياتهم في كافة محلات الأطعمة والمشروبات ومتاجر العناية بالجمال خلال فترة الحملة.

 

وقالت ندى أبو صعب، مديرة التسويق للمنطقة الشرقية لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “يُظهر مهرجان دبي للمأكولات تنوّع مطابخ ومأكولات العملاء في دبي، ونحن متحمّسون لتقديم إضافة فريدة ومشجعة إلى هذا المهرجان. فقد نجح “مول الإمارات” من جديد في إيجاد طريقة مبتكرة لتقديم تجارب لا تنسى لعملائنا، حيث سيستمتعون بخياراتٍ أنيقة وشهية في الوقت نفسه، تتيح لهم عيش تجربة فريدة أثناء زيارتهم “مول الإمارات” خلال مهرجان دبي للتسوق”.

 

 

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

 

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

 

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم”أكثر من 300 متجر.

 

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

 

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

www.majidalfuttaim.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: