أرناب موبيليتي الإماراتية ضمن الفائزين بتحدي «طرق دبي»

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2020 – تمّ اختيار أرناب موبيليتي، الشركة الإماراتية الأولى التي توفّر خدمة النقل الخفيف في الإمارات، من بين الفائزين في تحدي الشركات الناشئة للعام 2020 الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات دبي. وقد شهد التحدي الذي استمر ليومين تنافس عدد من الشركات الناشئة في مجال النقل والتنقل على المراكز الثلاثة الأولى لتقديم حلولها المبتكرة لأفضل الممارسات.

 

وتضمنت المنافسة الخاصة بالمشاريع المستقلة والشركات الناشئة، جولتين (التمهيدية والنهائية)، عرض خلالهما المتنافسون مشاريعهم، تليها فقرة أسئلة وأجوبة لمدة خمس دقائق مع الحكام. وقد حصدت شركة أرناب موبيليتي مكانة لها على منصة التكريم لتقديمها حلاً مبتكراً ومستداماً “للتنقل في الميل الأول والأخير”، يعالج المشاكل الأساسية التي تواجهها وسائل النقل العام، ويعدّ هذا الحل ضرورياً لضمان تجربة تنقل متكاملة وسلسة للمستخدمين في الوقت الحاضر وفي المستقبل.

Vaibhav Chauhan_Arnab Mobility.jpg

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال فايبهاف تشوهان، العضو المؤسس في شركة أرناب موبيليتي: “تقوم مهمتنا على تزويد العملاء بخدمة “التنقل الخفيف والمشترك عند الطلب” لضمان تجربة تنقل مدنية آمنة وذكية وبأسعار معقولة. لقد أعطانا تحدي الشركات الناشئة للعام 2020 لهيئة الطرق والمواصلات فرصة لعرض حلول التنقل الخفيف التي نقدمها في مدينة دبي وفي الإمارات العربية المتحدة على نطاق أوسع. إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على مثل هذه الجائزة القيّمة وأودّ أن أشكر هيئة الطرق والمواصلات على إيمانها بشركة أرناب موبيليتي وبالرؤية المستقبلية لوسائل النقل العام الفريدة من نوعها”.

 

 

نبذة عن أرناب موبيليتي

أرناب موبيليتي هي أول شركة إماراتية توفّر خدمات النقل الميكروي الخفيف في الإمارات العربية المتحدة، كما تقدم مجموعة من وسائل النقل الخفيفة الأخرى عند الطلب بما في ذلك السكوتر الكهربائي والدراجات شبه الكهربائية. تم إطلاق أرناب موبيليتي في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2019 وتشغل حالياً أكثر من ألف سكوتر كهربائي في أبوظبي والعين وعجمان ورأس الخيمة.

 

تم تأسيس أرناب لتطوير حلول مبتكرة لتوفير رحلات الميل الأول والأخير ولحلّ مشاكل النقل العام الجماعي. أرناب موبيليتي هي امتداد للمدينة الذكية والنقل الرقمي، وهي تضع تصوّراً جديداً ومبتكراً للتنقل من خلال تأمين حلول نقل ذكية، وصديقة للبيئة، ومستدامة، وصحية، وآمنة، وسهلة وبأسعار معقولة. وقد تمّ تصميم وسائل نقل أرناب بجودة عالية لتكون قابلة للمشاركة، وهي تتبنى أعلى معايير السلامة العالمية وأفضل وسائط التكنولوجيا في فئتها في كل مناطق تشغيلها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: