إطلالة مرحة وأنثوية مع صنادل “ستيف مادن” ذات الشريط حول الكاحل

خاص لمجلة DXB24…

تقدم لك العلامة الأمريكية الأشهر للأحذية والاكسسوارات “ستيف مادن” مجموعة واسعة من الصنادل ذات الأربطة حول الكاحل لتكون رفيقك الأمثل هذا الموسم. ويأتي هذا التصميم مع مختلف الأحذية لتلبية جميع الأذواق حيث يمكنكِ اختيار حذائكِ بالأشرطة حول الكاحل سواء بالكعب العالي للمناسبات والسهرات أو الصنادل الناعمة للحياة اليومية، كما يتيح لك حزام الكاحل القابل للتعديل حسب الحاجة خطوة أكثر ثباتاً أثناء المشي. تتوفر التشكيلة بألوان كلاسيكية مثل الأسود والبيج بالإضافة إلى ألوان عصرية ونقشات متنوعة. جربي صنادل “ستيف مادن” مع فستان قصير أو مع الجينز ذو الخصر العالي لتكوني على استعداد تام هذا الموسم للتألق ولفت الأنظار.

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: