احتفل بعيد الأم مع النساء المميزات و عبر عن مشاعرك مع شوكولاتة فوري آند جالاند الفاخرة

خاص لمجلة DXB24…

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 16 آذار (مارس) 2020 : امنح النساء في حياتك لمسة اهتمام و خصوصية إضافية هذا الشهر بالتزامن مع عيد الأم في الحادي والعشرين من مارس ،عبر عن مشاعرك تجاهن مع أجمل هدية من مجموعة الشوكولاته الرائعة من فوري آند جالاند، مع أسعار تبدأ من 115 درهم.

Double Top and Bottom Clasic box 50 chocolates-1

عبر عن حبك وتقديرك للسيدات المميزات في حياتك من خلال تقديم الصناديق ذات الطابع المميز والعصرية مع لمسات الحرفية والجودة  الفاخرة، والتي تم الحصول عليها من أفضل أنواع المخمل والجلد والخشب والحرير. من فرنسا وإيطاليا وسويسرا.

يمكنك اختيارالتشكيلة المفضلة لديك  ابتداء من الماكارون الرائع والمارزيبان الشهي إلى المجموعة الكلاسيكية من الشوكولاتة اللذيذة .

 

كان هدف  إيزابيل جوين ، العقل المدبر وراء لواحدة من أفخم علامات الشوكولاتة في دبي ، هو إحياء السنوات الجميلة  للعصر الذهبي في باريس ، حيث تضمن لك هذه العلامة التجارية مع كل تجربة تذوق للشوكولاتة الراقية الباريسية، إنها تجربة غنية مليئة بالعواطف المختلطة بسبب مكوناتها المتنوعة من جميع أنحاء العالم.

تجمع إيزابيل بين التقاليد الفرنسية والخبرة بالثقافات المحلية و كل ما هو جميل وفاخر . فقد استطاعت الدار تقديم مفهوم مختلف عن صناعات الحلوى الأخرى، من الشوكولاتة الرائعة المصنعة يدوياً وعلب المكرون وقطع المرزيبان الملونة إلى البورسلان والروائح وغيرها من الملحقات. تنعكس أحلام ايزابيل  وشغفها ونهجها الحرفي في التصميم الصناديق و ابتكار نكهات الشوكولاته المتميزة لتي يقدمها فوري آند جالاند.

 

(إذا كنت تبحث عن الهدية المثالية لأمك، زوجتك، أختك أو صديقة عزيزة في عيد الأم ، ستلبي تشكيلتنا المتنوعة طلبك بكل تأكيد)  تقول  إيزابيل جاون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لفوري آند جالاند.

 

لطالما كانت فوري آند جالاند الحل الأمثل لمنح الشكر و منح الاهتمام بالأشخاص المميزين في حياتنا ، قم باختيار هديتك للسيدات  من حولك و إدخل السعادة إلى قلوبهن  مع مجموعتنا الرائعة التي ستمكنك من أرسال أفضل التمنيات .

 

قم بزيارة بوتيك فوري آند جالاند في دبي مول وفي الرياض في فيورنزا لا بيازا.

 

 

نبذة عن فوري آند جالاند:

ولدت في السنوات الذهبية للعصر الجميل في 1900 في باريس، تم تجديد فوري آند جالاند وإنشاء دار الشوكولاتة الراقية في دبي عام 2008. الشوكولاتة في دار فوري آند جالاند هي فلسفة لحياة أكثر ثراءً، تضمن لك هذه العلامة التجارية مع كل تجربة تذوق للشوكولاتة الراقية الباريسية تجربة غنية مليئة بالعواطف المختلطة بين القيم الفرنسية وفن صنع الشوكولاتة.

 من خلال خبرة دار الشوكولاتة الباريسي بكل ما هو جميل وفاخر فقد استطاعت الدار تقديم مفهوم مختلف عن صناعات الحلوى الأخرى، من الشوكولاتة الرائعة المصنعة يدوياً وعلب المكرون وقطع المرزيبان الملونة إلى البورسلان والروائح وغيرها من الملحقات.

بعد أن تأسست في باريس منذ أكثر من 100 عام، أعادت “فوري آند جالاند” إطلاق علامتها التجارية بلمسة فرنسية مميزة من خلال متاجرها في منطقة الشرق الأوسط حيث يمكنك العثور على متاجر فوري آند جالاند في دبي والرياض.

كما تم دمج الخبرة والعراقة في صنع الشوكولاتة الفرنسية مع النكهات الإقليمية المحلية، حيث تم إدخال الحلوى العمانية الفاخرة في صناعة الشوكولاتة الفرنسية. تعد العلامة التجارية وجهة للهدايا الفاخرة، حيث تنقل خبرتها في تخصيص الهدايا إلى تقديم هدايا مخصصة لكافة الأعياد والمناسبات الوطنية وحفلات الزفاف وحفلات استقبال المواليد إلى أكثر من ذلك بكثير.

 

تتواجد متاجرنا: في دبي، دبي مول الطابق الأرضي | الرياض، فيورينزا لا بيازا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: