فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي يطلق أونسين سبا

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مارس 2020 – أعلن فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي، في إطار سعيه لتوسيع مرافقه الترفيهية، عن إفتتاح أونسين سبا موفرا مجموعة من العلاجات الباعثة على الإسترخاء والمجددة للشباب والنشاط. يضم السبا غرفتين للعلاج مجهزتين بشكل جميل ومزودتين بتسهيلات رائعة.

 

قال إريك سيسو، مدير عام فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي،: “يسعدنا كشف النقاب عن أونسين سبا الذي تم تطويره ليوفر لضيوفنا أقصى درجات الاسترخاء وتجديد الشباب في أجواء تتميز بالسكينة. سواء كان السفر بداعي العمل أو الترفيه، نحن جميعا في حاجة إلى قليل من التدليل لكي ننتعش ونجدد حواسنا. أونسين سبا هو الملاذ المثالي للتخلص من التوتر بعلاجات مساج تغذيك وتسعدك مستوحاة من بعض من أعظم تقاليد الصحة في العالم.”

 

يعد أونسين سبا بأن يحمل عملاءه في رحلة علاجات مجددة للشباب مصممة من أجل احياء الذهن، الجسم والروح. تشمل القائمة علاجات مساج أونسين الخاصة وعلاجات قديمة تتراوح بين التدليك العميق للأنسجة إلى العلاج بالضغط على القدمين ومساج الأحجار الدافئة. يمكن لأولئك الذين هم في عجلة من أمرهم وفي حاجة إلى استرخاء سريع أن يختاروا الجمع بين مساج الرأس، العنق، الكتفين والقدمين. ومن خلال العمل على الأعصاب والعضلات المرهقة، يتمكن المعالجون البارعون أصحاب المهارة العالية من إمتصاص كل التوتر وغمر الحواس باستخدام منتجات فاخرة وتقنيات شفاء متخصصة.

 

فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي يتمتع بموقع رائع على بعد خطوات من برج خليفة ومول دبي. يوفر الفندق للمسافرين اختيارا ممتازا من إمكانات الإقامة تتراوح بين الستوديو إلى شقق فندقية بها غرفة نوم واحدة، غرفتين أو ثلاث غرف نوم فضلا عن البنتهاوس، كلها بها مطابخ كاملة التجهيزات. ومن أهم المرافق في الفندق حمام السباحة الخارجي، الجمنازيوم، الساونا وأربع غرف اجتماعات عصرية تغمرها الإضاءة الطبيعية النهارية.

 

 

حول موفنبيك

فنادق ومنتجعات موفنبيك شغوفة ب”خلق لحظات” من خلال القيام بالأشياء العادية بطريقة غير عادية. يوفر موفنبيك تجربة فاخرة، مريحة وسلسة للضيف، كما أنه يدرك أن البادرة الصغيرة تحدث فارقا كبيرا. سواء كانت ساعة شوكولاته بعد الظهر، تكنولوجيا للنوم ذات لمسة شخصية لضمان ليلة مريحة أو قوائم مرحة وصحية مبتكرة خصيصا للأطفال، فإن موفنبيك يخلق بيئة إنسانية ودافئة للضيوف، شركاء العمل والموظفين. موفنبيك ملتزم بالممارسات المستدامة ورعاية مجتمعاته المحلية، لذلك فإن موفنبيك هو العلامة الفندقية المعتمدة أكثر من غيرها من “جرين جلوب” في العالم. تأسست موفنبيك في سويسرا عام 1973، لكنها تمتلك تراثا ثريا من التميز في الطعام والمشروبات يعود إلى أربعينات القرن العشرين، وتمتلك العلامة محفظة تضم أكثر من 80 فندقا في أكثر من 24 دولة. موفنبيك جزء من فنادق أكور، وهي مجموعة عالمية رائدة في السفر والحياة الفاخرة تدعو المسافرين إلى الشعور بأنهم محل ترحاب في أكثر من 4500 فندق، منتجع وشقة فندقية، فضلا عن نحو 10000 من أرقى المنازل الخاصة حول العالم.

 

movenpick.comaccorhotels.com

 

للمزيد من المعلومات:

كمبرلي باسكو | مدير التسويق | فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي

شارع العهود، وسط مدينة دبي | ص.ب. 413779

الهاتف: 7777 518 04 971+ | kimberly.pasco@movenpick.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: