كاكتوس جاكس في فندق ميلينيوم المطار دبي يمدد ساعات عمله

خاص لمجلة DXB24…

سوف يفتح كاكتوس جاكس في فندق ميلينيوم المطار دبي الآن يومياً من الساعة 4:00 مساء إلى 3:00 صباحاً بعد أن قام بتمديد ساعات عمله. كذلك، يستطيع الضيوف الإستمتاع يومياً بساعات سعيدة مع قائمة تاباس خاصة من الساعة 4:00 مساءً إلى 6:00 مساءً و عرض المشروب الخاص من 25 درهم.

 

قال السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي،: “يسعدنا أن نقوم بتمديد ساعات العمل في كاكتوس جاكس بناءً على طلب ضيوفنا. يستطيع الضيوف الإستمتاع ببعض العروض الرائعة في الساعة السعيدة فضلاً عن ترفيه متميز سوف يتيح لهم الفرصة لترك يومهم خلفهم وهم يسترخون مع الأصدقاء أو الزملاء.”

 

لا شك أن كاكتوس جاكس يوفر المكان المثالي لاختتام اليوم مع مشروبات لذيذة وطعام شهي. تلذذوا بارتشاف مشروباتنا في الساعة السعيدة وتمتعوا بالنغمات الجميلة من مقدمي العرض الرائعين في المطعم.

 

  • ترقبوا عرض الدي جي المباشر من الإثنين إلى السبت من الساعة 10:00 مساءً إلى 3:00 صباحاً
  • استرخوا بالموسيقى مع الفرقة الموسيقية وهواء التراس العليل من الأحد إلى الجمعة من الساعة 8:00 مساءً إلى 11:00 مساءً

 

كاكتوس جاكس واحد من أكثر المطاعم المكسيكية شعبية في دبي ويقدم طعاما لاتينيا شهيا و”احتفالات” آخر الليل. يشتهر المطعم بالمارجريتا والموهيتو المثلجة المعروفة، مع فاهيتا خاصة شهية، ليالٍ خاصة رائعة والترفيه الحي.

 

للحجز، رجاء الاتصال بالهاتف: 8888 702 04  أو

البريد الإليكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

 

 

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها شركة سي دي أل.

 

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تقوم حاليا بتشغيل 44 فندقا تضم نحو 15000 غرفة بالإضافة إلى 32 فندقا أخر قيد الإنشاء في المنطقة. توسعت المجموعة بداية من فندق واحد في أبو ظبي لتدخل عدة وجهات مجاورة، وهي الآن تلقى التقدير باعتبارها واحدة من أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموا في الشرق الأوسط وأفريقيا. وخلال مسيرتها عقدت الشركة شراكات مع مالكين ذائعي الصيت يتمتعون بالتقدير والاحترام.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: