مجموعة التزام لإدارة الأصول تُطلق ثقافتها المؤسسية الجديدة “غات وانكي” خلال “اجتماع الريادة الخامس 2020”

خاص لمجلة DXB24…

15 مارس 2020 – أطلقت “مجموعة التزام لإدارة الأصول”، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الأصول في الشرق الأوسط، ثقافتها الجديدة لتعزيز الأعمال والتنظيم المؤسسي “غات وانكي” وذلك خلال “اجتماع الريادة السنوي للشركة 2020” الذي تمَّ تنظيمه بالشراكة مع شركة “طموح للاستثمار”. ويأتي هذا الإطلاق تماشياً مع رؤية “التزام” الرامية إلى ترسيخ نهج المجموعة القائم على ضمان سعادة العملاء، وتوفير كافة سُبُل النجاح والتفوق للموظفين، وتحقيق النمو في العائدات، وتعزيز القيَم المؤسسية للمجموعة لتحقق نتائج إيجابية على صعيد الأعمال. كما وتعكس هذه الثقافة أولويات “مجموعة التزام” المتجسدة في قيمها المؤسسية الرئيسية.

 

وأعلنت الشركة أيضاً عن تعيين “نورا شعيبي” سفيرةً لـ”غات وانكي”، حيث ستتولىمهمة الترويج والتوعية لهذه الثقافة الجديدة والإشراف على تنفيذها، مع التركيز على تحقيق نجاحات كبيرة على هذا الصعيد.

 

وتعتمد “غات وانكي” على ست ركائز أساسية تتمثل في التكنولوجيا وتنمية الأفراد والمسؤولية الاجتماعية المؤسسية والسعادة والقيمة المحلية ورؤية 21.

 

وقال “كريس روبرتس”، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام لإدارة الأصول: “تقوم “غات وانكي” على ست ركائز تشكل محور عملنا، وسنواصل جهودنا الحثيثة لترسيخ الثقافة المؤسسية للمجموعة. ونسعى من خلال تبني وتنفيذ المحاور الستة إلى تعزيز البنية التنظيمية والمؤسسية للمجموعة، واعتماد نهجٍ نتفردُ به عن الآخرين مع الالتزام الدائم بثقافتنا وقِيمنا. وقد أظهرت الاستجابة الأولية لهذه الثقافة سهولة إدراكها من قبل موظفينا وعملائنا الحاليين والمُستقبليين. كما أننا قُمنا بإطلاقها وتطويرها لأننا نُدرك بأنَّ النجاح المؤسسي المُستدام على المدى البعيد يتطلب تبني نهجٍ متوازن في أعمالنا بما يضمن استمرار عملياتنا بكل سلاسة، ويُسهم في رفاه وسعادة الجميع.”

 

وتتمثل الركيزة الأولى بتسليط الضوء على دور التكنولوجيا في إحداث تغييراتٍ غير مسبوقة للمُجتمعات والأفراد حول العالم، حيث تواصل “التزام” تركيزها على الريادة والتفوّق في مواكبة توجهات السوق وآخر الابتكارات التكنولوجية من خلال استثمار وتسخير أحدث التقنيات لزيادة سُرعة ومرونة وسلاسة العمليات وضمان حصول قاعدة عملائها على خدمات متميزة.

 

وفي إطار هذه الركيزة، أطلقت “التزام” مؤخراً نظام التخطيط الذكي للموارد المؤسسية ‘SAP S/4HANA’ في خطوةٍ تهدف إلى زيادة أتمتة وفعالية العمليات الأساسية للمجموعة من قبيل التمويل والموارد البشرية والمشتريات، ودعم التحول الرقمي في هذا السياق.

 

وتُبرِزُ الركيزة الثانية “تطوير الأفراد” نهجَ المجموعة القائم على اعتبار الأفراد أهم أصول أعمالها، حيث تتمحور جهود الشركة حول عنصرين أساسيين هما التطوير المهني والرفاهية.

 

وبموجب “التطوير المهني” تقوم الشركة بإجراء واستضافة برامج تدريبية وفق أعلى المعايير العالمية في أكاديمية “غات وانكي” بالتعاون مع جهات منح التأهيل مثلَ المعهد البريطاني لعلوم التنظيف والمجلس البريطاني للسلامة ومؤسسة التنظيم العقاري “ريرا”. ويُشرف البرنامج أيضاً على التعليم التنفيذي للموظفين ذوي الإمكانات العالية من خلال مؤسسات رائدة في التعليم مثل كليَّة “إنسياد” للأعمال. كما تنفّذ الشركة نشاطات لتعزيز رفاهية الموظفين من ضمنها نشاطات رياضية، وتقديم التسهيلات ذات صلة، ومكافأة إنجازاتهم  بهدفتشجيعهم على تبني نمط حياة صحي.

 

وتعكس الركيزة الثالثة “المسؤولية الاجتماعية المؤسسية” تبني المجموعة لممارسات أعمال مُستدامة والتزامها بالمساواة الاجتماعية وحماية البيئة. وقد وضعتْ المجموعة ضمن أهدافها الرئيسية لعام 2020 دعم تعليم الأطفال والاستعاضة عن مُنتجات البلاستيك أُحادية الاستخدام. أما ركيزة “السعادة” فهي تسلط الضوء على الأهمية التي توليها “مجموعة التزام” لرضا وسعادة العملاء والموظفين.

 

وتُبرِز ركيزة “القيمة المحلية” تبني المجموعة للأولويات التي حددتها القيادة الرشيدة في الارتقاء بقوى عمل وطنية مُستدامة كفيلة بدعم النمو المستمر لاقتصاد الدولة. وتقوم الشركة بتوعية المواطنين الباحثين عن عمل بشأن المجموعة وتحرص على أن تتضمن سلسلة توريدها شركات صغيرة ومتوسطة محلية مملوكة وزيادة حصة تلك الشركات في تقديم الخدمات في الدول التي تزاول فيها أعمالها.

 

وتمثل الركيزة السادسة “رؤية 21” منصةَ تحولِ الأعمال لدى “مجموعة التزام” وتخطيط وتنفيذ مشاريع التحوّل بما يتماشى مع المحاور الرئيسة لمبادرة “غات وانكي”.

 

واختتم روبرتس: “نُدرك في مجموعة التزام بأنَّ التغيير ضرورةٌ للتقدُّم والتطوُّر. وستقود ثقافة “غات وانكي” هذه الجهود المنشودة لضمان نجاح أعمالنا. وسنواصل العمل لتحقيق أهدافنا وتجاوزها واضعين نصب أعيننا على الابتكار وسعادة العملاء ورفاه الموظفين. وتُعد هذه المرحلة إحدى أهم مراحل مسيرتنا ونتطلعُ قُدماً إلى حصد ثمار مبادراتنا النوعية وتحقيق المزيد من النجاح.”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: