يحتفل مطعم 800 بيتزا بعيد ميلاده ويقدّم لمحبّيه عرضاً خاصا

خاص لمجلة DXB24…

بإمكان العائلات والأصدقاء طلب البيتزا والتلذذ بها مقابل 99 درهماً إماراتياً فقط

 

دبي، مارس 2020: يحتفل مطعم 800 بيتزا بالعام الثالث عشر على تأسيسه مع عرض لا يفوّت وفي الوقت المناسب تماماً. فبمناسبة مرور أكثر من عقد على دخولها مجال المطاعم، تحتفل هذه العلامة التي تشتهر بعجينة البيتزا الهشة والخفيفة والمقرمشة بإطلاقها عرضاً خاصاً بذكرى تأسيسها هو عرض “بيرثداي ستيل” ويشمل أي 2 بيتزا كبيرتين وبيتزا صغيرة بالنوتيلا و4 مشروبات مقابل 99 درهماً إماراتياً فقط.

 

ومع بقاء الأبناء في المنزل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيكون الوالدان منشغلين جداً في هذه الفترة. وبما أنّ البيتزا تضفي شعوراً بالسعادة على الجميع، لا شيء أفضل من مكافأة جميع أفراد العائلة بهذه الوجبة اللذيذة. لذا، يقدّم لكم مطعم 800 بيتزا عرضاً جديداً ورائعاً. فبإمكان الضيوف اختيار أي بيتزا من القائمة المميزة التي تضم مجموعة متنوعة من الأصناف مثل بيتزا ديافولا بيبيروني الإيطالية (51 درهماً إماراتياً)، أو بيتزا بولاسترونا الكلاسيكية (49 درهماً إماراتياً)، أو بيتزا فيجانا المميزة (49 درهماً إماراتياً)، وغيرها الكثير. والمفاجأة هي بيتزا النوتيلا الصغيرة التي يقدّمها المطعم كمكافأة مجانية لإنهاء الوجبة بلمسة حلوة، إلى جانب 4 مشروبات غازية.

 

وللاستفادة من هذا العرض، بإمكان الضيوف طلب عرض “بيرثداي ستيل” عبر الاتصال بالرقم المجاني 800-74992 (PIZZA) أو زيارة المطعم أو الطلب عبر الواتساب 052-906-1375.

 

كذلك، بإمكان مستخدمي تطبيق إنستغرام متابعة حساب@800Pizza  على إنستغرام للدخول في المسابقة التي ستطلقها العلامة بمناسبة ذكرى تأسيسها، بحيث ستقدم رحلة باليخت إلى عميل محظوظ مع خمسة من أصدقائه. تطبق الشروط والأحكام.

 

التفاصيل

العرض: عرض “بيرثداي ستيل” – 2 بيتزا كبيرتان وبيتزا نوتيلا صغيرة و4 مشروبات

السعر: 99 درهماً إماراتياً

الزمان: طوال شهر مارس (حتى 31 مارس)

للاتصال: 800-74992

واتساب: 052-906-1375

الموقع الإلكتروني: www.800pizza.com

 

الشروط والأحكام

للتوصيل وحسب. العرض لا يشمل البيتزا الكمأة، ومارجريتا كون بوفالا، وبورسيني.

 

 

نبذة عن 800 بيتزا

تم افتتاح أول فرع لمطعم 800 بيتزا في 8 مارس من العام 2007 في البرشاء، ولطالما كانت هذه العلامة التي تشتهر بتاريخها العريق واللامع في مجال البيتزا عنواناً للتميز منذ تأسيسها.

في العام 2010، تشارك مطعم 800 بيتزا مع بالحصا للضيافة وأدى ذلك إلى نمو قوي في أعماله. وبحلول شهر أكتوبر من العام 2012، لم يعد فرع البرشاء في دبي الذي تبلغ مساحته 40 متراً مربعاً يتّسع لجميع عشّاقه، لذا قامت العلامة التجارية بافتتاح 6 فروع إضافية في جميع أنحاء المدينة في ممشى مارينا دبي، وابن بطوطة، وموتور سيتي، والعربي سنتر، وأبيدوس (ذا فيلا)، والأسواق.
وقد لعب شغف مطعم 800 بيتزا وطموحه في تشارك نكهات المطبخ الإيطالي الأصيل مع الناس في هذه البقعة من العالم دوراً كبيراً في نجاح العلامة منذ تأسيسها. فقد أثبت مطعم 800 بيتزا تفوقه في مجال المطاعم وبنى علامة تجارية يُشهَد لها باعتبارها الاسم الرائد في مجال المأكولات الإيطالية التقليدية والأصلية في الإمارات العربية المتحدة. وحالياً، باتت العلامة تتمتع بسمعة قوية في قطاع المأكولات والمشروبات إذ نالت جائزة SUPERBRAND®  في الأعوام 2014 و2015 و2018 و2020، ما يجعلها اسماً لا يستهان به في المجال.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: