«ريلمي» تستعد لطرح أحدث هواتفها الذكية في الإمارات

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة— تستعد ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموًا على مستوى العالم في مجال الهواتف الذكية، لإزاحة الستار عن هواتف ريلمي 6 وريلمي 6i لطرحها في السوق الإماراتية.

 

بفضل سلسلة منتجاتها التي تصدر تحت شعار Dare-to-leap والتي تتمتع بأفضل أداء وأعلى جودة إلى جانب التصميم الجذاب، تكتسب العلامة التجارية الواعدة ريلمي شعبية عالمية سريعة، وقد نجحت بالفعل، خلال عامين فقط، في شق طريقها لتكون ضمن السبعة الكبار في عالم الهواتف الذكية بعدد 24 مليون مستخدم على مستوى العالم، ولا عجب أن تكون ريلمي هي الخيار الأنسب للشباب الباحثين عن أحدث التقنيات العصرية في أكثر من 20 سوقًا مختلفة حول العالم تضم على سبيل المثال لا الحصر إسبانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والصين والهند وإندونيسيا.

 

وعن ريلمي 6 وريلمي 6i، فإنه من المتوقع أن يكونا ضمن الهواتف متوسطة السعر. وتدعم هواتف ريلمي الجديدة شاشات كبيرة بكاميرات رباعية عالية الجودة مثالية لالتقاط صور ذاتية رائعة والقيام بنشاطات التدوين المرئي، ويُقال إنها تتميز أيضًا ببطاريات عالية الكفاءة، مما يجعلها أكثر جاذبية للأفراد دائمي الانشغال والتنقل.

 

تلبي هواتف ريلمي دائمًا احتياجات الشباب المتزايدة والمتغيرة بفضل معالجاتها القوية وشكلها المتميز وأسعارها التنافسية بما يتيح لهم التمتع بتجارب تصوير رائعة. ومع دخول هواتف ريلمي للسوق الإماراتية، تسعى العلامة التجارية إلى تطوير بيئة إنترنت الأشياء بالمنطقة، لتكون رائدًا في مجال الترويج للتكنولوجيات الناشئة، لذا، فإن الحماس لكلا الجهازين كبير للغاية.

 

من المقرر طرح هواتف ريلمي 6 وريلمي 6i قريبًا في الإمارات. للمزيد من المعلومات: www.instagram.com/realmearabia/?hl=en,www.facebook.com/realmeArabia/?brand_redir=180849185969404

https://www.youtube.com/realmearabia

www.realme.com.

نبذة حول العلامة التجارية «ريلمي»:

ريلمي هي علامة تجارية تكنولوجية متخصصة في توفير منتجات وخدمات تقنية عالية الجودة تحت شعار (Dare to Leap). أسس (سكاي لي) العلامة التجارية ريلمي رسميًا في 4 مايو 2018 بالتعاون مع مجموعة من الشباب من ذوي الخبرات الكبيرة في مجال صناعة الهواتف الذكية. تلتزم ريلمي بتقديم أعلى وأقوى أداء وتصميم أنيق وخدمات أصيلة والعمل على استكشاف المزيد من إمكانيات الهواتف الذكية.

وفقًا لتقارير كوانتربوينت، احتلت ريلمي في الربع الثالث من العام 2019 المركز السابع في قائمة أبرز العلامات التجارية للهواتف النقالة، وبلغ عدد مستخدميها المسجلين حتى الآن 25 مليونًا، مما يجعلها العلامة التجارية الأسرع نموًا.

انتشرت منتجات ريلمي في أسواق أكثر من 25 دولة حول العالم مثل الصين والهند ومنطقة جنوب شرق أسيا وأوروبا وروسيا وباكستان وأفريقيا بما في ذلك مصر.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: