اجعل شهر رمضان الكريم أكثر تميزا هذه السنة مع مجموعة الهدايا الترويجية الخاصة

خاص لمجلة DXB24…

شاركنا روح العطاء و الكرم مع تشكيلة  فوري آند جالاند الفاخرة والمصنوعة يدويا من الشوكولاتة، التمور و الحلويات العربية.

 

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، مارس 2020:  احصل على الهدية الترويجية المثالية لشركتك وأبهر عملائك وزملائك في شهر رمضان الكريم وشاركهم روح العطاء مع شوكولاتة  فوري آند جالاند الفاخرة و المصنعة يدويا.

 

عملت فوري آند جالاند على ابتكار مجموعة فريدة و متميزة تماشيا مع فلسفة الشركة بتقديم شوكولاتة الهوت كوتور حيث قدمت فوري آند جالاند مجموعة جديدة مستوحاة من رمز الثقافة الإماراتية الغنية حيث كان مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي وراء تصميم  وإلهام مجموعة رمضان ، حيث انعكست التصميم من خلال الزخارف الفسيفسائية للزهور ، الممزوجة بلمسة من علامة فوري آند جالاند الفريدة.

 

كشركة رائدة في الخدمات المتميزة في الإمارات العربية المتحدة تعتمد فوري آند جالاند في تصميم الهدايا الترويجية على سياسة التخصيص. ، حيث تعمل على تصميم خاص لكل شركة وفقًا لإرشاداتها  والحجم والشكل واللون المطلوبين. مع مجموعة واسعة من خيارات التصميم المتاحة ، حيث يبقى العامل الأخير لإبهار عملائك وضيوفك هو خيالك.

تستورد فوري  صناديق الشوكولاتة من جميع أنحاء العالم ، لتشكل الهدية المثالية التي ستترك بالتأكيد انطباعًا لا ينسى.

 

 

لقد ساهمت  شركة فوري آند جالاند  من خلال هدايا الشوكولاتة المتميزة على جذب ثقة العملاء  و بناء علاقات وطيدة بينهم و بين الشركات مما ساعد على ترك بصمة راقية للشركة و توطيد العلاقة مع عملائها. تقدم فوري آند جالاند تشكيلة متميزة لكل مناسبة خاصة ، مثل كل عام خلال شهر رمضان ، تطلق فوري آند جالاند مجموعة التمور الفريدة و الخاصة بهذا الشهر الفضيل، كما تشمل التشكيلة  مجموعة من نكهات الشوكولاتة والحلويات العربية. قدم لعملائك أحر التمنيات  من خلال اختيار هذه المجموعة الرائعة .

 

تقول إيزابيل جاوين ، المؤسِّسة والرئيسة التنفيذي لشركة فوري آند جالاند ، “تعتني شركتنا بالمزج بين طعمة الشوكولاتة الفرنسية الفاخرة و النكهات العربية المتميزة  لتقديم مجموعة خاصة بنا في المنطقة ، أحد أشهر منتجاتنا وأكثرها مبيعا هي شوكولاتة الحلوى العمانية الفاخرة و التي تعتبر من أشهر وصفاتنا السرية .

 

قم بزيارة بوتيك فوري آند جالاند في دبي مول وفي الرياض في فيورنزا لا بيازا.

 

 

نبذة عن فوري آند جالاند:

ولدت في السنوات الذهبية للعصر الجميل في 1900 في باريس، تم تجديد فوري آند جالاند وإنشاء دار الشوكولاتة الراقية في دبي عام 2008. الشوكولاتة في دار فوري آند جالاند هي فلسفة لحياة أكثر ثراءً، تضمن لك هذه العلامة التجارية مع كل تجربة تذوق للشوكولاتة الراقية الباريسية تجربة غنية مليئة بالعواطف المختلطة بين القيم الفرنسية وفن صنع الشوكولاتة.

 من خلال خبرة دار الشوكولاتة الباريسي بكل ما هو جميل وفاخر فقد استطاعت الدار تقديم مفهوم مختلف عن صناعات الحلوى الأخرى، من الشوكولاتة الرائعة المصنعة يدوياً وعلب المكرون وقطع المرزيبان الملونة إلى البورسلان والروائح وغيرها من الملحقات.

بعد أن تأسست في باريس منذ أكثر من 100 عام، أعادت “فوري آند جالاند” إطلاق علامتها التجارية بلمسة فرنسية مميزة من خلال متاجرها في منطقة الشرق الأوسط حيث يمكنك العثور على متاجر فوري آند جالاند في دبي والرياض.

كما تم دمج الخبرة والعراقة في صنع الشوكولاتة الفرنسية مع النكهات الإقليمية المحلية، حيث تم إدخال الحلوى العمانية الفاخرة في صناعة الشوكولاتة الفرنسية. تعد العلامة التجارية وجهة للهدايا الفاخرة، حيث تنقل خبرتها في تخصيص الهدايا إلى تقديم هدايا مخصصة لكافة الأعياد والمناسبات الوطنية وحفلات الزفاف وحفلات استقبال المواليد إلى أكثر من ذلك بكثير.

 

تتواجد متاجرنا: في دبي، دبي مول الطابق الأرضي | الرياض، فيورينزا لا بيازا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: