استمتع بروح رمضان في فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2020 – احتفال رائع بشهر رمضان الكريم ينتظرك وأسرتك في فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي. انطلق في رحلة تذوق لأطايب الطعام مع بوفيه إفطار ممتع يضم أرقى الأطباق العربية والعالمية الأصيلة في مطعم “بي إن”.

 

قال إريك سيسو، مدير عام فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي، إن: “رمضان وقت للتدبر في حياتك وتجديدها إلى جانب الاحتفالات العائلية. وفي تعبير عن روح الشهر المبارك الحقيقية، أعددنا قوائم متميزة في مطعم “بي إن” في فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي تمنح الضيوف تجربة غير عادية في رمضان هذا العام. قوائمنا الخاصة للإفطار تضم تشكيلة رائعة من الأطباق التقليدية والعالمية ومنها حلويات ومشروبات شهية.”

 

طوال شهر رمضان المعظم، سوف يحمل طهاة فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي الضيوف في رحلة طهي ساحرة مع قوائم متنوعة شهية تقدم مزيجا من النكهات منها تشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة، بار للسلطات الشرقية والعالمية، مجموعة كبيرة من الأطباق الرئيسية، الأوزي التقليدي، شاورما وحلويات شهية مثل برج التمور، مهلبية، بقلاوة وكنافة.

Movenpick - Ramadan

إفطار

129 درهم صافي للفرد

بي إن – المطعم المفتوح طوال اليوم

من الغرب حتى الساعة 9:30 مساء

الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجانا والأطفال بين 6 و12 سنة يتمتعون بخصم 50%

 

تطبق الشروط والأحكام

الأسعار عاليه تشمل 3.5% رسوم بلدية، 10% رسوم خدمة و5% ضريبة القيمة المضافة

 

للحجز، رجاء الاتصال: 7777 518 04 (971) أو البريد الإليكتروني: hotel.dubai.downtown@movenpick.com

 

يتمتع فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي بموقع رائع على بعد خطوات من برج خليفة ومول دبي. يوفر الفندق للمسافرين اختيارا ممتازا من فرص الإقامة تتراوح بين الستوديو إلى شقق فندقية بها غرفة نوم واحدة، غرفتين أو ثلاث غرف نوم فضلا عن البنتهاوس، كلها بها مطابخ كاملة التجهيزات. ومن أهم المرافق في الفندق حمام السباحة الخارجي، الجمنازيوم، الساونا وأربع غرف اجتماعات عصرية تغمرها الإضاءة الطبيعية النهارية.

 

حول موفنبيك

فنادق ومنتجعات موفنبيك شغوفة ب”خلق لحظات” من خلال القيام بالأشياء العادية بطريقة غير عادية. يوفر موفنبيك تجربة فاخرة، مريحة وسلسة للضيف، كما أنه يدرك أن البادرة الصغيرة تحدث فارقا كبيرا. سواء كانت ساعة شوكولاته بعد الظهر، تكنولوجيا للنوم ذات لمسة شخصية لضمان ليلة مريحة أو قوائم مرحة وصحية مبتكرة خصيصا للأطفال، فإن موفنبيك يخلق بيئة إنسانية ودافئة للضيوف، شركاء العمل والموظفين. موفنبيك ملتزم بالممارسات المستدامة ورعاية مجتمعاته المحلية، لذلك فإن موفنبيك هو العلامة الفندقية المعتمدة أكثر من غيرها من “جرين جلوب” في العالم. تأسست موفنبيك في سويسرا عام 1973، لكنها تمتلك تراثا ثريا من التميز في الطعام والمشروبات يعود إلى أربعينات القرن العشرين، وتمتلك العلامة محفظة تضم أكثر من 80 فندقا في أكثر من 24 دولة. موفنبيك جزء من فنادق أكور، وهي مجموعة عالمية رائدة في السفر والحياة الفاخرة تدعو المسافرين إلى الشعور بأنهم محل ترحاب في أكثر من 4500 فندق، منتجع وشقة فندقية، فضلا عن نحو 10000 من أرقى المنازل الخاصة حول العالم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: