دلل نفسك مع العروض و الصفقات الرائعة للإقامة في سوفيتل دبي النخلة

خاص لمجلة DXB24…

تمتع بقضاء نهار كامل أو ليلة رائعة في سوفيتل دبي النخلة ، دلّل نفسك بعروض مغرية ، بأسعار تبدأ من 450 درهمًا إماراتيًا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 22مارس 2020:

إذا كنت تتطلع إلى قضاء بعض الوقت العائلي في دبي ، فلا تفوت عروضنا و صفقاتنا ! يمكن لسكان الإمارات العربية المتحدة الذين يبحثون عن إقامة قريبة لمنازلهم الاستفادة من العرض الجديد من سوفيتل دبي النخلة. يقدم الفندق العائلي الحائز على العديد من الجوائز في دبي عروض حصرية لإقامة عائلية تبدأ من 450 درهم إماراتي.

 

يتميز سوفيتل دبي النخلة بتصميمه و موقعه المذهل في قلب دبي، إلى جانب خدمات الضيافة المتميزة و مجموعة خيارات من المطاعم اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق والمرافق الاستثنائية للضيوف من جميع الأعمار.

 

استمتع بأشعة الشمس الرائعة مع المناظر الخلابة للبحر و الشاطئ و أنعم بأجمل لحظات الاسترخاء في الأجواء البولينيزية الفرنسية في جنة سوفيتيل مع هذه العروض.

 

يتميز عرض الإقامة الرائع ، الذي يبدأ من 450 درهمًا إماراتيًا وصالح حتى 31 مايو ، بمزيج متناغم من الحيوية والكلاسيكية. سيتيح هذا العرض للعائلات من الحصول على ترقية مجانية للغرفة إلى فئة أعلى في حال توفرها ووجبة إفطار مجانية وخصم 25٪ على المأكولات والمشروبات في جميع المطاعم وإمكانية المغادرة المتأخرة حتى الساعة 3 مساءً والدخول إلى الشاطئ والمسبح الخارجي.

 

نقدم فرصة لا تنسى للراحة والاسترخاء مع باقات العروض من سوفيتل دبي النخلة:.

  • إقامة لليلة واحدة في غرفة كلاسيكية لشخصين بالغين وطفل واحد ، تبدأ الأسعار من 450 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب لكل غرفة في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية في حال توفرها.
  • إقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة لشخصين بالغين وطفل ، تبدأ الأسعار من 550 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب لكل غرفة في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية في حال توفرها.
  • إقامة لليلة واحدة في جناح جونيور لشخصين بالغين وطفلين ، يبدأ السعر من 750 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب لكل غرفة في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية في حال توفرها.
  • إقامة لليلة واحدة في شقة مكونة من غرفة نوم واحدة لشخصين بالغين وطفلين ، تبدأ الأسعار من 550 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى شقة من غرفتي نوم في حال توفرها.

هذه العروض متاحة حتى 31 مايو 2020 ، لحجز هذا العرض الرائع ، اتصل على 0097144556677 ، أو تواصل معنا على الواتس أب 00971588070880أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى  H6541-RE@sofitel.com

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://www.sofitel-dubai-thepalm.com/offers/uae-residents-staycation-offer/

 

إذا كنت تفضل قضاء نهار كامل بدلا من الإقامة لليلة واحدة، فإن سوفيتل دبي النخلة يقدم لك عرض لا يقاوم للاستمتاع بنهار على المسبح والشاطئ مقابل 150 درهمًا إماراتيًا، يمكنك استخدام 100 درهم إماراتي لإنفاقها على المأكولات والمشروبات في المطاعم المختلفة.

لمزيد من المعلومات حول عروض اليوم ، تفضل بزيارة https://www.sofitel-dubai-thepalm.com/offers/all-day-beach-access/

فما تنتظرون؟ إجازة مليئة بالمرح بانتظارك !

 

 

نبذة عن سوفيتل دبي ذا بالم

سوفيتل دبي ذا بالم، هو منتجع شاطئي فاخر فئة 5 نجوم يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث تستقبلك الجزيرة البولينيزية بحفاوة الضيافة العربية المتميزة مع لمسات الأناقة الفرنسية.

يمكنك اختبار تجربة فرنسية ممتعة عند كل زيارة لهذا الملاذ الاستوائي الجميل، حيث ستشعر بشعور رائع في بيئة ساحرة مستوحاة من ثقافة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، مما يضمن لك الاسترخاء والانتعاش.

 

يضم الفندق 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و182 من الشقق الفندقية المخدمة و360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة ومناظر جميلة مطلة على البحر. لاختبار تجربة فرنسية حقيقة رائعة يعتبر “الطهي الفرنسي”، أحد العناصر الرئيسية في فندق سوفيتل دبي ذا بالم، حيث يضم 12 مطعمًا وبارًا وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية حقيقية مع لمسات المطبخ الفرنسي. تمكنك اختيارات المطاعم الداخلية والخارجية إلى جانب المناظر الخلابة التمتع بوجبات الطعام الممتازة في جميع أنحاء المنتجع.

يضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات وقاعة رقص أنيقة ومنتجع صحي مساحته 2500 متر مربع مع 28 غرفة للعلاج الطبيعي وسوفيتل فيتنس الذي يضم مرافق للياقة البدنية تعمل على مدار الساعة ونادي ممتع ومسلي للأطفال مجهزا بالكامل.

 

تجمع فنادق ومنتجعات Sofitel – AccorHotels بين اللمسات المحلية الفاخرة الأصيلة والفن الفرنسي لخلق لحظات رائعة للزائرين الباحثين عن تجربة أنيقة وفريدة من نوعها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: