“كريت آند باريل” تدعوكم للعيش في مرسم فنان مع مجموعة ربيع 2020

خاص لمجلة DXB24…

أحدث تشكيلةٍ من متجر المفروشات المنزلية تحتفي بالفن مع مجموعةٍ واسعة من التصاميم المستوحاة من مختلف حضارات العالم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2020: أطلقت “كريت آند باريل”، العلامة الرائدة في صناعة المفروشات المنزلية، مجموعتها الجديدة لموسم الربيع 2020، لتنقل إلى متاجرها في دبي سحر المنازل فنية الطابع. حيث تتميز مجموعة “مرسم الفنان” (Artist’s Studio) الجديدة بأنها تحاكي الفنون والحرف اليدوية والأقمشة وغيرها من التفاصيل، من خلال خياراتٍ واسعة من الأثاث والديكور مستوحاةٍ من أبرز عواصم التصميم في العالم.

 

وتقدم “كريت آند باريل” مجموعةً من قطع الأثاث المثالية لتجهيز غرف جلوس مريحة وعصرية ومناسبة لاستقبال الضيوف، تستلهم تصاميها من لوحاتٍ تجسد الطبيعة البرتغالية، وتطغى عليها الألوان الترابية كالوردي الداكن ودرجات الأزرق الغنية. فتتميز وسائد “فيال”(Fiale) و”إستيلا” (Estela) برسوماتٍ مستوحاة من أسلوب الفن التجريدي، وفي الوقت نفسه، تتضمن المجموعة أدوات منزلية مناسبة للقاءات الأهل والأصدقاء، مثل أواني الطعام “أمينا” (Amina) المؤلفة من 16 قطعة من البرتغال، استخدم في صناعتها مزيجٌ من نوعين من الطلاء المصقول بإتقان، فأنتج ومضاتٍ لونية تتدرج بين الوردي الباهت والدراقي والأزرق على خلفيةٍ بيضاء. وساهم استخدام تقنية صناعة الزجاج العريقة بالحصول على ألوانٍ متباينة، ما جعل كل قطعةٍ في المجموعة الجديدة فريدة من نوعها.

 

وتشمل مجموعة “كريت آند باريل” لموسم الربيع أيضاً قطعاً خاصة بغرف النوم، فالسرير المقوّس
“غيا أبهولسترد كوين بيد” (Gia Upholstered Queen Bed) يستخدم ظلالاً لونية هادئة ومريحة، تم اختيارها بعناية لإبراز مختلف خطوط السرير المقوّسة. ولتحقيق الاسترخاء والراحة، يأتي السرير مع لحافٍ مخملي “أودرا ليد فول/ كوين فيلفيت” (Audra Lead Full/Queen Velvet) من قماشٍ عالي الجودة بملمسٍ ناعم. وللاستمتاع بقيلولةٍ هادئة، ستساعدك بطانية “أنديغو فرينج ثرو” (Indigo Fringe Throw) على تجهيز غرفة نومٍ تساعدك على تجديد نشاطك، وفي الوقت نفسه تشكل مصدر إلهامٍ لك.

 

وتتميز “كريت آند باريل” بتصاميمها المبتكرة ضمن مجموعة “جابان x سكاندي” (Japan x Scandi)، حيث تتناغم في هذا المزيج حضارتان مذهلتان – اليابانية والاسكندنافية – في تصاميم تحاكي البساطة والاهتمام بالتفاصيل. وتتضمن المجموعة طاولة القهوة “وينسليت وود أند ماربل” (Winslet Wood and Marble) التي تجمع الشكل والأداء النقي مع الأناقة العصرية، إلى جانب المصباح الأرضي
“جاكسون دارك براون تراي بود” (Jackson Dark Brown Tripod Floor Lamp) بشكله الهندسي الخالي من العوائق.

 

وتضيف مجموعة “كريت آند باريل” عمقاً وأبعاداً لتحسين المساحات الضيّقة من خلال طاولة الطعام
“كيسلنغ 60‘ راوند وود” (Kesling 60″ Round Wood)، فهذه الطاولة الدائرية، ذات القاعدة مثمنة الأضلاع التي تخطف الأنظار من أي زاوية، مثالية لرسم حدود موقع تناول الطعام بطريقة عصرية. وعلى صعيدٍ آخر، تساهم الإكسسوارات التي تتضمنها المجموعة مثل سلة “أدينا بلاك كارت” (Adina Black Cart) في الحصول على مساحةٍ مبتكرة للتخزين بتصميمٍ رائع.

 

تناسب مجموعة الربيع 2020 من “كريت آند باريل” إيقاع الموسم الجديد الذي يشكل بداية مرحلةٍ جديدة، وتسمح للزبائن بتشكيل مساحاتٍ متقنة ومميزة، حيث يمكنهم الإحساس أكثر بأنفسهم. تتوفر المجموعة الجديدة في متاجر “كريت آند باريل” في دولة الإمارات، في “مول الإمارات” و”دبي مول” و”سيتي سنتر مردف”، أو عبر الموقع الإلكتروني www.crateandbarrel.me.

 

 

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

 

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

 

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم”أكثر من 300 متجر.

 

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

 

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

www.majidalfuttaim.com

 

يرجى متابعتنا عبر:

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://twitter.com/majidalfuttaim

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim

https://medium.com/@Majid.AlFuttaim

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: