لوتاه للعطور تطرح مجموعة أمي، عطر الحياة الخاصة بيوم الأم

خاص لمجلة DXB24…

العلامة الرائدة تقدم الهدية المثالية لرسم البسمة على وجوه الأمهات في هذه المناسبة المميزة

 

دبي (مارس 2020): أعلنت لوتاه للعطور، العلامة الإماراتية الرائدة في عالم العطور، عن إطلاق مجموعة أمي، عطر الحياة الخاصة بيوم الأم، والتي تتضمن تشكيلة مميزة من العطور الساحرة التي تترجم مشاعر الحب والامتنان للأمهات في هذه المناسبة المميزة. وتتوافر التشكيلة الحصرية طيلة شهر مارس في كافة متاجر لوتاه في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، متيحةً للعملاء انتقاء ثلاثة أنواع من العطور الفاخرة التي يتم وضعها في علبة هدايا مغلفة بشكل ملفت، مما يشكل الهدية الأمثل للتعبير عن مشاعر التقدير للأمهات في هذا اليوم.

Mother, The Scent of Life - 3

وتتيح العلامة اختيار المجموعة من تشكيلة واسعة من أفخر أنواع العطور، بدءاً من عطر جيوان بلمسته الواثقة الناعمة وعطر مابي بأريجه الفاخر، ووصولاً إلى العبق الأخاذ لعطر بالومينو ونفحات شذى الأزهار مع عطر بيتال، فضلاً عن تشكيلة واسعة أخرى من أصناف العطور الفاخرة التي تشكل هدية مثالية بمناسبة يوم الأم، والمتوافرة في فروع العلامة المذكورة أدناه:

 

  • دبي: البرشاء مول، ودبي فستيفال سيتي، ودبي مول، واتحاد مول، وجميرا سنتر، وسيتي سنتر مردف، وميركاتو مول ووافي مول (محلات السلام)
  • أبوظبي: أبوظبي مول، ومارينا مول أبوظبي، والوحدة مول، وبوابة الشرق مول، ودلما مول وديرفيلدز مول
  • عجمان: سيتي سنتر عجمان
  • العين: العين مول (محلات السلام) والجيمي مول
  • الفجيرة: سيتي سنتر الفجيرة
  • رأس الخيمة: منار مول

 

تقدم لوتاه للعطور، العلامة الإماراتية الرائدة في عالم العطور العصرية، تشكيلة من أفخر الأصناف المصنوعة يدوياً من العطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة والزيوت العطرية الفاخرة وروائح العود الغنية على مدار العام.

 

للمزيد حول علامة لوتاه للعطور، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني LootahPerfumes.com، أو التواصل معنا عبر @LootahPerfumes على إنستاجرام  وفيسبوك للاطلاع على أحدث المنتجات والأخبار والإعلانات.

 

 

نبذة عن لوتاه:

تتفرد علامة لوتاه بمسيرةٍ عريقة عنوانها الأبرز الشغف بالعطور والمهارات والخبرات الأصيلة التي رسخها صالح بن ناصر بن لوتاه وتوارثتها العائلة على مدى أربعة أجيال. كما وتحظى العلامة بمكانةٍ رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح اسمها مُرادفاً للعطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة يدوية التحضير والزيوت العطرية الفاخرة وروائح العود الغنية. وتفخر العلامة بهويتها الإماراتية الأصيلة ذات الطابع العالمي، وتتفرد عن غيرها من العلامات الأخرى بتوليفاتها الرائدة من العطور الفاخرة، ونفحاتها العصرية التي تنثر عبقها في كافة المناسبات. كما تتميز علامة لوتاه للعطور بحضورها الواسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين، بالإضافة إلى إطلاقها لمتجرٍ إلكتروني حديث. وتواصل العلامة ابتكار أفخم توليفات العطور لتأسر حواس جماهيرها من عشاق العطور في سائر أنحاء المنطقة وخارجها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: