شركة إنترتينر تجعل عروض الخصم بقيمة 25 في المائة على خدمات توصيل الطعام متاحة للجميع

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 25 مارس 2020: تقوم “إنترتينر” اليوم بتعزيز جهودها من خلال إتاحة عروض الخصم بقيمة 25 في المائة على خدمات توصيل الطعام للجميع. وعمل الفريق استجابةً إلى ’الطلب الكبير‘ من المستهلكين، على تطوير وابتكار العروض الرقميّة الحصريّة التي أصبح حاليّاً بإمكان الأعضاء وغير الأعضاء الاستفادة منها.

 

وقال مايك ريتش، مدير التسويق لدى “إنترتينر”، في هذا السياق: “تشكّل إتاحة عرضنا بتقديم خصم بقيمة  25 في المائة على خدمات توصيل الطعام للجميع شهادة على إبداع فرقنا اللامعة التي تعمل معاً من أجل إعداد استراتيجيات تلبي متطلبات الوضع الذي نعيشه بالوقت الحاضر.” وأضاف: “يسرّني أن أتمكن من الاعلان عن التحديثات القوية التي قمنا بتطويرها خصيصاً من أجل جعل الحياة أقلّ تكلفة خلال أوقات الأزمات.”

 

وتتعاون خدمة التوصيل من “إنترتينر” مع كلّ من أفضل المطاعم المستقلّة مثل “بريك لاين بريتيش إنديان” و”بيكوريشوس”، ومطاعم أخرى شهيرة فاخرة مفضلة لدى العملاء مثل “بيتزارو” و”بوبيز”. وأكمل مايك ريتش: “نحن ندرك تماماً أنّ الأفراد ربما يعتمدون أكثر على خدمة توصيل الطعام في الوقت الحالي. وتُعدّ علاقاتنا مع عملائنا وتجارنا فريدة بالفعل، وتساهم خصوماتنا بتسهيل الحياة في مثل هذه الأوقات. نحن نمنح مستخدمينا الأولويّة في تطبيقنا، ونزودهم بمجموعة واسعة من العروض ليختاروا منها، بالإضافة إلى قاعدة معرفية تسمح لهم بفهم سلوك الإنفاق.”

 

ويتوافر تطبيق “إنترتينر” للتحميل مجاناً عبر متاجر التطبيقات “آي أو إس” أو “أندرويد”. يمكنكم تحميل التطبيق اليوم للاستفادة من خصم بقيمة 25 في المائة على خدمات توصيل الطعام مجاناً – لا حاجة للعضوية.

 

 

 

لمحة عن “إنترتينر”

تأسّست “إنترتينر” في عام 2001 في دبي من قبل دونا بنتون، وهو المزودة الرائدة للعروض التشجيعية من علامات شهيرة في مجال المطاعم، والاستجمام، والترفيه، والجمال، والفنادق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا. وانتقلت الشركة بنجاح من كونها متخصصة في مجال المنشورات المطبوعة إلى شركة تكنولوجيا قائمة على البيانات مع إطلاق تطبيق “إنترتينر” الحائز على جوائز في عام 2013. حققت الشركة، التي تضمّ مجموعة منتجات محددة الوجهات، نمواً هائلاً من خلال شبكة قويّة من الشركاء، وبرامج ولاء مزدهرة للمؤسسات، وقاعدة واسعة من العملاء المسرورين. واليوم، تقدم “إنترتينر” ما يقرب من70 منتجاً استهلاكياً و6 حلول مخصصة للشركات مصمّمة حسب الطلب في 19 دولة مع أكثر من 8,600 شريك من التجار حول العالم.

 

*المصدر: “ايتوس واير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: