كوفي بلانيت” تحصل على شهادة بي آر سي الدولية الخاصة بسلامة الغذاء

خاص لمجلة DXB24…

أول شركة قهوة في الشرق الأوسط استوفت معايير الشهادة العالمية لسلامة الأغذية (BRC)

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2020 – كوفي بلانيت أول شركة قهوة في الشرق الأوسط تحصل على الشهادة العالمية الخاصة بسلامة الأغذية (بي آر سي). وقد حصدت الشركة هذه الشهادة المرموقة من اتحاد التجزئة البريطاني (بي آر سي) هو منظمة تجارية بريطانية مشهورة عالمياً تضع سلسلة من المعايير لمساعدة الشركات على الامتثال لمتطلبات سلامة الأغذية، وهي تقدم إرشادات لتصنيع منتجات غذائية صحية وعالية الجودة. وتعدّ الشهادة دليلاً على امتثال المؤسسات لأفضل ممارسات الصناعة وهي علامة معترف بها دولياً لجودة الأغذية وسلامتها.

وفي هذا الصدد، علّق روبرت جونز، المدير الإداري لشركة كوفي بلانيت قائلاً: “يشرّفنا أن نعلن أننا أول علامة تجارية تقدّم خدمات القهوة في المنطقة تحصل على شهادة (بي آر سي). أنا فخور بفريق عملنا وبالجهود التي بذلها لتحقيق هذا الإنجاز. وستواصل هذه الشهادة تحفيزنا على تجاوز حدود النجاح، مع الحفاظ على أعلى معايير ممارسات الإنتاج وتصنيع قهوة عالية الجودة وتنفيذ مقاربتنا الشاملة بسلاسة”.

واختتم جونز بالقول: “كما عوّدتكم دائماً، تتعهد كوفي بلانيت بالتركيز على التحسين والابتكار على مختلف المستويات. وهذه الشهادة تضع العلامة التجارية المحلية في طليعة الشركات التي تقدّم خدمات القهوة وتبرز شغفنا بتقديم أفضل التجارب للمستهلكين والعملاء”.

انتهى

نبذة عن كوفي بلانيت

تأسست كوفي بلانيت في شبه الجزيرة العربية بهدف إتاحة الفرصة أمام المزيد من الناس لتجربة أرقى أنواع بن أرابيكا العالمي المحمص والموجود هنا في شبه الجزيرة العربية منذ أكثر من 500 عام.

وبما أنّ إنتاج القهوة عالية الجودة هو على رأس أولوياتنا، تربطنا علاقات ممتازة بأفضل منتجي القهوة في العالم. ونحن نحمّص حبوب البن الخضراء في محمصتنا الواقعة في الإمارات العربية المتحدة والحائزة على شهادة أيزو للحصول على حبوب البن وكذلك على قهوتنا المطحونة الخاصة وكبسولات البن أيضاً. هذا وقد بدأنا منذ العام 2005 بتزويد عملائنا بالقهوة وذلك في قطاع الخدمات الغذائية ومتاجر البيع بالتجزئة والشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه.

نحن نقدّم كل ما يلزم للاستمتاع بقهوة رائعة بما في ذلك مجموعة من ماكينات القهوة الرائدة في السوق وجميع المواد الاستهلاكية الخاصة بالقهوة، بالإضافة إلى تدريب الموظفين وخدمة صيانة الماكينات.

وقبل كل شيء، نقدّم لعملائنا مقاربة سلسة وشاملة تضمن حصولهم على أعلى مستويات الجودة من القهوة التي لطالما اعتادوا عليها ويتوقعونها من كوفي بلانيت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: