التباعد الاجتماعي والعناية الشخصية أهم ما يمكن القيام به في هذه المرحلة – مقالة من “هيمالايا”

خاص لمجلة DXB24…

من منّا لم يسمع هذه الفترة شعار (خليك في البيت!)، لكن بينما نبذل قصارى جهدنا لممارسة التباعد الاجتماعي، فلنتأكد من بقائنا إيجابيين ولنستخدم هذه الفترة لصالحنا. إنها الفرصة المثالية لقضاء بعض الوقت مع العائلة، اتباع حياة صحية، اعادة ترتيب المنزل، والأهم من ذلك هو تخصيص بعض الوقت لتدليل نفسك أيضًا.

 

يمكن أن يؤدي التغيير في الروتين، ونقص الهواء النقي والاستخدام المفرط لغسل اليدين إلى إيذاء بشرتك وجفافها بالإضافة إلى حالات جلدية أخرى.

 

اليوم هو الوقت المناسب للعناية ببشرتك ويديكِ! يقترح الخبراء في “هيمالايا” هذه النصائح للعناية بالبشرة الصحية والتي يمكن ممارستها بسهولة في المنزل.

 

  • النظافة أولاً:

“اغسلي يديك” لقد سمعنا هذه النصيحة عدة مرات وحان الوقت لمتابعتها الآن أكثر من أي وقت مضى. غسل اليدين هو الإجراء الأفضل لمنع انتشار Covid-19 وغيرها من الأمراض الفيروسية والالتهابات، ولكن قد لا تتمكني من غسل يديك بالماء والصابون دائماً لذا تأكدي من استخدام مطهر الأيدي الجيد الذي يحتوي على الكحول بشكل متكرر لتجنب انتشار الجراثيم والفيروسات. احملي زجاجة صغيرة الحجم من مطهر الأيدي أينما كنت لتتمكن من المحافظة على نظافة يديك دائماً.

 

  • تجديد الرطوبة المفقودة الناتجة عن غسل اليدين بانتظام:

في حين أن غسل أو تعقيم يديك بشكل متكرر أمر ضروري للغاية، فإنه يستنزف الجلد من رطوبته الطبيعية ويتركه جافًا. تأكدي من استخدام كريم اليد المُضاد للشيخوخة في كل مرة تقومين بغسل وتعقيم يديك حيث سيساعد ذلك على إصلاح وتجديد الجلد. اختاري كريمات اليد التي تحتوي على مكونات طبيعية مثل زبدة الكاكاو وروز ميرتل و ودفورديا التي تساعد على زيادة مرونة البشرة وتحمي البشرة من الشيخوخة المبكرة.

 

قد يكون التباعد الاجتماعي أمرًا مرهقًا ولكن يمكنك مواجهته بشكل مختلف: البقاء في المنزل قد يعني عدم وضع المكياج أو تقليله ولكنه بالتأكيد لا يعني وجهًا خاليًا من الزيت وخاليًا من الأوساخ. دللي نفسك بنظافة مميزة وطبيعية مع غسول النيم لتنقية الوجه الذي ينظف دون تجفيف. خصائصه المضادة للبكتيريا تقتل البكتيريا المسببة للمشكلة وتحميها من البثور وحب الشباب. أكملي نظامك باستخدام أقنعة الوجه الممزوجة بمضادات الأكسدة الطبيعية مثل أقنعة الفاكهة. لن تقوم بتفتيح بشرتك ومكافحة الشيخوخة وحسب بل ستقوم بالتخفيف من إجهاد البشرة بشكل فوري بالإضافة إلى تحسين المزاج بتركيباته العطرة.

 

  • تقشير البشرة:

إن مسام البشرة مكشوفة أكثر من أي وقت مضى حتى لو بقيت في الداخل. إن تقشير الوجه الجيد متبوعًا بقناع للوجه هو ما سيكمل روتين العناية بالبشرة. لتنظيف المسام، استخدمي مقشر للوجه لإزالة السموم بمكونات طبيعية مثل الفحم المنشط والشاي الأخضر والجوز الذي يقشر بلطف خلايا الجلد الميتة ويتركها ناعمة ونظيفة. اتبعيه باستخدام قناع طيني مثالي للطقس الدافئ ويساعد على التحكم في إفراز الزيت الزائد.

 

  • دللي بشرتك أثناء النوم:

العزلة الذاتية تعني ماراثون الأفلام، وقراءة الليالي المتأخرة والتحدث لساعات مع الأصدقاء!

يمكن لأنماط النوم المضطربة أن تؤثر بشكل سلبي على بشرتك! تحكمي في الضرر باستخدام كريم الحيوية الليلي الذي يعيد توازن الرطوبة ويغذيها ويصلحها أثناء النوم. تركيبة غير دهنية، تمزج الكريمات الليلية بسهولة للحفاظ على بشرة رطبة وناعمة.

 

  • البشرة الرطبة هي بشرة صحية:

لا يجب التركيز فقط على الوجه! ولكن الجسم كله يحتاج إلى الاهتمام والرعاية حتى عندما لا يتعرض للشوائب في الهواء الطلق. إن ترطيب البشرة مهم للغاية ولوشن ترطيب الجسم المكثف مع المكونات الطبيعية الجيدة مثل زبدة الكاكاو والزيتون والشاي الأخضر والصبار يساعد على الحفاظ على البشرة ناعمة وصحيّة. حافظي على مرونة بشرتك وارفعي معنوياتك مع العطور المبهجة التي ستجعلك تشعرين بالدلال والأناقة طوال اليوم.

حان الوقت لتدليل نفسك وايلاء اهتمام أكبر  للنظافة الشخصية.

 

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  • معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.himalayawellness.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: