بتوجيهات عمار النعيمي .. مصرف عجمان لا استغناء عن أي عامل أو إلغاء أي وظائف في 2020

خاص لمجلة DXB24…

عجمان في 28 مارس /وام/ بتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ورئيس مجلس إدارة مصرف عجمان  أعلن المصرف أنه لن يتم الاستغناء عن أي من العاملين أو إلغاء وظائف في المصرف لعام 2020 نتيجة لفيروس كوفيد-19 مؤكدا دعمه لموظفيه ومحافظا على الوظائف.

 

وقال محمد أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان إنه من أجل تبديد المخاوف حول التأثير الاقتصادي المحتمل واسع النطاق نتيجة لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 .. نؤكد اننا نضع عملاءنا وموظفينا في مقدمة أولوياتنا ونود أن نكون مثالا يحتذى به وعلى الرغم من التحديات لن يكون هناك أي تخفيض لحجم العمالة في مصرف عجمان نتيجة لفيروس كوفيد -19 ولدينا التزام بأن نتخذ قرارات مسؤولة ونحن ملتزمون بإدارة الآثار الإقتصادية لفيروس كوفيد- 19 بأسلوب واضح ورؤوف نخلق من خلاله قيمة لعملائنا ونتجنب المزيد من الضغط النفسي وبينما لدينا جميعا مسؤوليات علينا الوفاء بها فإننا نؤمن بأنه من خلال العمل معا وتحديد أولويات أهدافنا سوف نخرج من محنة الوباء العالمي أكثر قوة من أي وقت مضى وسوف نشهد عودة استقرار أعظم.

 

وأوضح أميري أن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من ايمان مصرف عجمان القوي بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع وأهتمامه بسعادة عملائه وموظفيه وايمانه بدوره المتأصل كأحد أعمدة الإقتصاد الوطني فضلا عن كونه شريكا استراتيجيا لحكومة عجمان وحكومة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق الأجندة الوطنية التي تركز على تعزيز وضع الإمارات بإعتبارها وجهة مستقرة وجذابة للإستثمار.

عارف إسماعيل

 

 

 

حول مصرف عجمان

مصرف عجمان بنك إسلامي فتيّ ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. يقدم مصرف عجمان مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية عالية القيمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء من أفراد وشركات ومؤسسات حكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويحرص مصرف عجمان على تقديم وتوفير أفضل المنتجات والتقنيات في السوق من أجل تقديم منتجات وخدمات تزود العملاء بكافة احتياجاتهم بالشكل الذي يرغبون فيه وتضمن لهم قيمة حقيقية مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديثة.

 

ويتخذ مصرف عجمان مقرا رئيسيا له في إمارة عجمان حيث يحظى بدعم قوي من حكومتها، ويعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الإقتصادية للإمارة، كما يواصل مصرف عجمان جهوده الحثيثة من أجل إرساء مكانة متميزة ومتفردة له في القطاع المصرفي كمؤسسة مصرفية إسلامية مستدامة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، مع تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين وتوفير قيم حقيقية عالية لكافة المستثمرين والعملاء. للمزيد من المعلومات حول مصرف عجمان، يرجى زيارة الموقع:  http://www.ajmanbank.ae

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: