برولوجيك فيرست تقدم كامل الدعم إلى العملاء لمساعدتهم على تجاوز التحديات

خاص لمجلة DXB24…

هذه هي الأوقات الأكثر تحديا في صناعة الضيافة مع ما تحمله من تأثير غير مسبوق على المدى القصير والطويل على حد سواء. لقد استلزم فيروس كورونا التباعد اجتماعيا، وهنا يأتي دور التكنولوجيا لتكون عاملا حاسما رئيسيا. تحتاج الفنادق إلى اعادة النظر بشكل شامل وسريع في أعمالها واستراتيجتها للنمو بينما توائم التكنولوجيا لاحتياجات أعمالها.

 

تقدم برولوجيك فيرست، التي تعد واحدة من كبرى الشركات مقدمة الحلول التكنولوجية في صناعة الضيافة، مجموعة شاملة من المنتجات والحلول التي تمنح الفنادق ميزة تنافسية.

 

يقول أملان غوز، المدير المسؤول في برولوجيك فيرست إن: “برولوجيك فيرست ملتزمة بأن تقف جنبا إلى جنب مع كل شركائنا وعملائنا في صناعة الضيافة. التكنولوجيا يمكن أن تكون أداة ثمينة في وقت مثل هذا عندما نقوم جميعا بالتكيف والاستجابة بطريقتنا الخاصة. خلال هذه الأوقات الصعبة، سوف ندعم عملاءنا ونقدم حلولا سريعة لأي متطلبات تكنولوجية أو تحديات قد تواجههم. وعلى الرغم من أن هذه الفترة بالغة الصعوبة على صناعتنا، نحن على ثقة من أن الأمور سوف تتحسن قريبا، وسوف نكون مستعدين للنمو. نحن نحث زملاءنا العاملين في صناعة الضيافة على البقاء أقوياء والتواصل معنا في أي وقت يحتاجون فيه لأي مساعدة.”

 

تنعم برولوجيك فيرست بثقة قادة الضيافة العالمية، وكانت في مقدمة موفري الحلول التكنولوجية المبتكرة متعددة المهام للفنادق على مدار ما يزيد عن عشرين عاما قدمت خلالها خدماتها للعملاء في أكثر من 40 دولة. وفضلا عن حلول الضيافة الأكثر شمولا على السحابة، فإن برولوجيك فيرست كانت أيضا رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا الضيافة الهجينة وفي الفندق وهي الشريك التكنولوجي المختار لعدد كبير من الفنادق الكبرى في المنطقة وحول العالم.

 

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.prologicfirst.com أو الاتصال بالهاتف: 6345 336 4 (971+)

 

 

حول برولوجيك فيرست

تأسست برولوجيك فيرست عام 1998 وهو واحدة من كبرى الشركات مقدمة الحلول التكنولوجية في صناعة الضيافة. تنعم الشركة بثقة قادة الضيافة العالميين، وكانت في مقدمة مقدمي الحلول التكنولوجية المبتكرة متعددة المهام لقائمة مرموقة من الفنادق التي تخدم العملاء في أكثر من 30 دولة. مجموعتها المتنوعة والمتعددة الإستعمالات من الحلول المستقلة والتفاعلية مثالية لكل من الفنادق المستقلة والسلاسل الفندقية على حد سواء ويمكن نشرها في الفندق، على السحابة أو هجينة. تدعم برولوجيك فيرست كل جانب في صناعة الضيافة لذلك فهي تمكن الفنادق من تحسين أدائها التشغيلي وتحقيق النمو وفي الوقت نفسه تقدم أفضل تجربة للضيف. لمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.prologicfirst.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: