المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يطلق رابطة مطاعم الشرق الأوسط

خاص لمجلة DXB24…

  • المنتدى يعلن اليوم عن انطلاق رابطة مطاعم الشرق الأوسط بشكل رسمي
  • الرابطة تستعد للعب دور فعال في قطاع الأغذية والمشروبات عبر الربط بين أعضائها ودعمهم خلال هذه الفترة الحساسة التي يمر بها العالم
  • دعوة كافة أفراد مجتمع الأغذية والمشروبات للانضمام إلى الجلسة الأولى من نوعها للرابطة بدعم من المنتدى عبر الإنترنت يوم الأربعاء 1 أبريل يمكن التسجيل هنا!
  • https://zoom.us/webinar/register/WN_4FWQUaojQ_2GBY9TQUCqzQ

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (30 مارس، 2020): كشف المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم GRIF عن إطلاق رابطة مطاعم الشرق الأوسط MERA، في ظلّ التحديات الكبيرة التي تواجه قطاع الأغذية والمشروبات خلال المرحلة الحساسة التي يمرّ بها العالم. وتعمل الرابطة كمنظمة غير ربحية لتشكل منصة تربط بين الأعضاء وتوفر لهم ما يحتاجونه من الدعم والترويج، إلى جانب المساعدة في وضع الأجندة الخاصة بقطاع المطاعم في الإمارات العربية المتحدة.

 

وتحتاج وجهات قطاع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط اليوم إلى التعاون فيما بينها لدعم بعضهم البعض خلال هذه الأوقات الصعبة، وستكون الرابطة جهةً فعالة لتقديم الاستشارات والمعلومات بهدف مساعدة وتوجيه أصحاب الأعمال وأعضاء القطاع المعنيين. كما تهدف الرابطة إلى رعاية جميع الأفراد العاملين في القطاع على كافة المستويات، وليس المالكين والإدارة فقط.

 

وقد وصل مؤسسو الرابطة اليوم إلى المراحل الأخيرة من عملية تسجيل المنظمة المسجلة وغير الربحية كهيئة قانونية. وتعتبر متطلبات القطاع وحاجاته من أبرز أولويات الرابطة، التي يحرص فريقها على توفير نظام دعم شامل يخدم كافة أفراد مجتمع الأغذية والمشروبات. وفي هذا الإطار، ستستضيف الرابطة أولى جلساتها المدعومة من قبل المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم عبر الإنترنت على موقع زوم يوم الأربعاء 1 أبريل عند الساعة 10 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات، وسيترأسها أعضاء مجلس الإدارة من مؤسسي للرابطة، إلى جانب أبرز الخبراء القانونيين، وهم:

 

  • نعيم معداد، الرئيس التنفيذي لشركة جيتس هوسبيتاليتي
  • دنكان فريزر سميث، نائب رئيس قسم الأغذية والمشروبات لدى مجموعة ذا فيرست جروب
  • رمزي عبد المجيد، مؤسس ومدير إداري لدى مجموعة ويسل للضيافة
  • رافي تشاندران، الرئيس التنفيذي لشركة ليوا ماينور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • أميت ناياك تشا، نائب الرئيس وعضو مجلس الإدارة في جمعية مدراء أصول الضيافة الشرق الأوسط وأفريقيا
  • ديفيد سينجلتون، شريك في مجموعة سوشيس جروب

 

وخلال هذه الجلسة، سيكون رواد قطاع الأغذية والمشروبات مستعدين للاستماع إلى كافة الاستفسارات المرتبطة بالقطاع، وفي حال لم يتمكنوا من توفير إجابات وافية لأسئلة معينة، سيقومون بالتواصل مع أشخاص مؤهلين لتقديم إجابات دقيقة في هذا السياق. ويتوقع القائمون على الجلسة التطرق إلى مواضيع معينة، مثل الإيجارات والتوظيف وضريبة القيمة المضافة والتراخيص وتمويل نظام حماية الأجور وغيرها الكثير. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتمّ عقد جلسات مع جهات نافذة عبر موقع زوم في مواعيد لاحقة، ما يضمن للمشاركين التواصل مع ممثلين قادرين على معالجة موضوعات محددة بفضل خبراتهم وصلاحياتهم.

 

كما يشمل مجلس المؤسسين كلاً من رينيه بيل، المدير الإداري لدة بوفورت جلوبال بارتنرز؛ ولين بيلينجر، مدير تطوير الأغذية والمشروبات لدى ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وجنيفر بيتينجر-هينز، المؤسس المشارك للمنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم والمدير الإداري لشركة بينش إيفنتس في الشرق الأوسط.

 

وتدعو رابطة مطاعم الشرق الأوسط بصفتها منصة للتعاون والابتكار والتعليم لتبني مبادئ الاستدامة والمسؤولية وسلامة الغذاء، ما يضمن مستقبلاً أفضل على المدى الطويل للقطاع في نهاية المطاف. وسيتم إعادة استثمار جميع الأرباح التي تنجح الرابطة في الحصول عليها لصالح الرابطة نفسها والقطاع عموماً، لكونها منظمة غير ربحية.

 

يمكن الانضمام إلى جلسة الرابطة بدعم من المنتدى عبر الإنترنت على موقع زوم يوم الأربعاء 1 أبريل، عبر إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان jennifer@themera.org مع عبارة “أنا مشارك”، ليتم إدراج اسمك ضمن قائمة داعمي الرابطة، واطلاعك دائماً على آخر المستجدات. ندعوكم أيضاً لزيارة موقع زوم والتسجيل هنا للمشاركة في الجلسة المنعقدة عبر الإنترنت.

للاطلاع على أحدث الأخبار والإعلانات والمقالات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني GRIF.com

لمزيد من المعلومات حول رابطة مطاعم الشرق الأوسط MERA، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان: jennifer@themera.org

 

 

 

لمحة عن المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم GRIF

تأسس المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم سنة 2014، ويوفر سلسلة من البرامج عالية المستوى ويعزز فرص التواصل بين أشهر شخصيات مجتمع المطاعم العالمي وأكثرها طموحاً. ويستند المنتدى في منهجيته على مبادئ الاستثمار والابتكار والإلهام، ويعمل على توطيد جسور التواصل بين أبرز الشخصيات في القطاع، وتوفير منصة متجددة لمواكبة أحدث التوجهات في قطاع المأكولات والمشروبات، فضلاً عن تشجيع المشاركين على تبني أنماط تفكير عصرية ومنفتحة حيال أهم القضايا السائدة في القطاع. وتساعد الفعاليات المنظّمة بمنتهى العناية والحرفية على تحفيز الاستثمار ضمن آفاق ومفاهيم جديدة، وتمويل خطط التوسع في بعضٍ من أشهر وجهات الطعام في العالم.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: